هل يوجد جزء ثاني لمسلسل مدرسة الروابي للبنات

يوجد موسم ثان من مدرسة الروابي للبنات وهُو مسلسل أردني قاد مؤخرا دوائر بحثية فِيْ الوطن العربي بعد أن تم طرحه مباشرة على منصة نتفليكس بنات الروابي، ويتساءل الكثيرون عما إذا كان هناك موسم ثان من Al Rawabi Girls. مدرسة روابي للبنات والكثير تبحث عَنّْ مَوعِد إطلاق سلسلة مدرسة الروابي للبنات الموسم الثاني والمسلسل دراما شبابية تتكون من موظفِيْن فقط من الإناث والذكور. تأليف وإخراج وإنتاج تيم الشوملي. من خلال هذا المقال سوف أطلعكَمْ على مَوعِد بث مدرسة الروابي للبنات الموسم الثاني وكل التفاصيل حول مدرسة الروابي للبنات الموسم الثاني والثاني هُو الجزء الثاني لذلك.

سلسلة مدرسة الروابي للبنات –

مدرسة الروابي للبنات مسلسل درامي أردني من تأليف وإخراج الكاتبة والمخرجة الأردنية تيما الشوملي بالتعاون مع الكاتبة شيرين كَمْال. +16 “لأنه يحتوي على كلمات صادمة وهُو ثاني مسلسل أردني يتم طرحه على منصة نتفليكس العالمية وكان أول مسلسل أردني يسمى” جين “. المسلسل من بطولة مجموعة من الممثلات الأردنيات الشابات، وهُو عبارة عَنّْ دراما تلفزيونية تدور حول قضايا اجتماعية فِيْ الأردن فتيات يبلغن سن الرشد.

هل يوجد موسم ثان لمسلسل مدرسة الروابي للبنات

وبحسب منصة Netflix التي عرضت الحلقة الأولى من مسلسل بنات الروابي، فقد تم عرض مسلسل محدود وأنه لا توجد خطط حتى الآن لعرض الحلقة الثانية من مسلسل مدرسة الروابي للبنات، لكنها تابعت ذلك فِيْ حال وجودها. الكثير من التفاعل مع حلقات الحلقة الأولى، وهذا قريبًا، حيث سيتمكن منتجو المسلسل تيما الشوملي وشيرين كَمْال من تحضير الجزء الثاني الذي سيعرض خلال عام 2022، ومسلسل بنات الروابي هُو مسلسل أردني موقع من قبل. المخرجة تيما الشوملي. حلقات متتالية، مدة كل حلقة 44-52 دقيقة.

مَوعِد طرح مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني

تم إطلاق الموسم الأول من مدرسة الروابي للبنات بالكامل فِيْ 12 أغسطس 2022 على Netflix. يتكون الموسم الأول من ست حلقات مدة كل منها 44-52 دقيقة.

وبخصوص أسئلة مَوعِد طرح مسلسل مدرسة الروابي للبنات، لم يتحدد الجزء الثاني بعد مَوعِد إطلاق الموسم الثاني من مسلسل مدرسة الروابي للبنات، ولا تزال هناك طلبات غير محدودة من المشاهدين المعجبين بالمسلسل للتحضير والاستعداد. عرض الحلقة الثانية من مسلسل بنات الروابي ومشاهدة الصعوبات الاخرى التي تواجه الفتيات المراهقات وحلولها وتدرس شبكة “نتفليكس” حاليا امكانية بدء العمل فِيْ الموسم الثاني من المسلسل المقرر عرضه. فِيْ عام 2022 حيث تم عرض الجزء الأول فِيْ ست حلقات تناولت قضايا التنمر والتحرش وجرائم الشرف والعزلة الاجتماعية والتغريب ووصمة العار النفسية ويمكن أن نتوقع إطلاق الموسم الثاني من مدرسة الروابي للبنات فِيْ وقت ما فِيْ الربع الرابع من عام 2022 أو ما بعده.

حكاية الموسم الأول من مسلسل مدرسة روابي

تناول الجزء الأول من سلسلة مدرسة الروابي للبنات عرضا متنوعا ومختلفا ورائعا من الأحداث، وتدور قِصَّة المسلسل وأحداثه حول مجموعة من الفتيات من 3 فتيات فِيْ مدرسة ثانوية ويتنمرن ويسخرن من الأخريات. فتيات فِيْ نفس المدرسة بسبب قوتهن المستمدة من موقع عائلة كل فتاة بينهما، ومع استمرار هذه الأحداث، يتم قتل فتاة تقود مجموعة من الفتيات المتسلطات على يد شقيقها الأكبر من أجل قضية شرف، ومن خلال الموقع الرسميك تبدأ الأحداث بالمتابعة وبدأت الحلقة الأولى من المسلسل والتي تتراوح مدتها من 44 دقيقة ويمكن أن تصل لبعض الفتيات إلَّى 52 دقيقة وهناك مريم ونوف ودينا وليان ورانيا فِيْ المدرسة. بدأوا التنمر فِيْ المدرسة وبسبب سلوكهم السيئ، أصبح زميلهم فِيْ الفصل ضحية على الرغم من طبيعتها السيئة.

مسلسل بنات روابي اسماء ممثلة

مسلسل مدرسة الروابي للبنات هُو مسلسل نسائي أردني مبني على دور البطولة النسائية. الأدوار الرئيسية فِيْ المسلسل ترتكز على مجموعة من الممثلات وهن

  • ركين سعد بدور نوف.
  • أندريا طايع بدور مريم.
  • نور طاهر بدور ليان.
  • سلسبيل رقية.
  • يارا مصطفى بدور دينا.
  • جوانا عريضة بدور رانيا.
  • الفنانة نادرة عمران مديرة المدرسة.
  • الممثلة ريم سعادة بدور المعلمة عبير.
  • الفنانة ديانا رحمة كأحد الوالدين.

شاهدي أيضاً أسماء بطلات المسلسل، مدرسة الروابي للبنات، ممثلون

مدرسة الروابي للبنات الموسم الثاني

سلسلة مدرسة الروابي للبنات الموسم الثاني طاقم العمل من فِيْها مع مريم وليان ورانيا ودينا ونوف كشخصيات مركزية، يمكننا أن نتوقع أن يلعب أندريا تايه ونور طاهر وجوانا عريضة ويارا مصطفى وركين سعد أدوارًا خاصة إذا عاد العرض لدورة ثانية. الشخصيات الأخرى التي يمكننا رؤيتها مرة أخرى هِيْ رقية (ساليسبيلا أ) وأحمد (فارس البحري) وسمية عبود أبو جعفر (سميرة عسير). قد نرى أيضًا بعض الوجوه الجديدة التي تبث الحياة فِيْ شخصيات جديدة فِيْ سلسلة محتملة من فتيات الروابي الجزء الثاني.

انتقادات لمسلسل روابي بنات

بعد عرض الحلقات الأولى من مسلسل مدرسة الروابي للبنات أثار الكثير من الجدل والنقد، وشن عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ونقاد الفن هجومًا على المسلسل، منتقدين المشاهد والأفكار. وكلمات مبالغ فِيْها، واعتبرها البعض غير جديرة بالمجتمع الأردني، وقال الناقد علي الطوالية “بعد مسلسل الجن الذي عرضته نتفليكس قبل عامين، نواجه صدمة ثانية أثارت اعتراضات واسعة لإيقافها بأمر قانوني. كَمْا هاجمت الصحفِيْة نوال مجدي العمل الدرامي بسبب طريقة عرض المشكلة التي لا يمكن تفاديها دون الوقاحة المفرطة، وأضر المسلسل بصورة الطالبات فِيْ المدارس الأردنية. يمثل مزيجًا من الإهانات باللغة الإنجليزية والمقترحات غير المقبولة، حيث رأى آخرون أن العمل لم ينشأ ليعرض على منصة عالمية، وعلى الرغم من حالة الجدل الواسعة التي أحدثها المسلسل فِيْ المجتمع الأردني، والتي وصلت إلَّى انتقادات لاذعة، احتفال واضح بالعمل وتزايد الطلب على عروض مدرسة الروابي للبنات الموسم الثاني.

وفِيْ نهاية المقال علمنا إذا كان هناك جزء ثان من مسلسل مدرسة الروابي للبنات وعرفنا أنه لا توجد خطط بعد لإنشاء الموسم الثاني من مسلسل بنات الروابي لكن مع استمرار الإقبال على الجزء الثاني، ستكون هناك خطط تتكَيْفَ قريباً مع إعداد وعرض الجزء الثاني خلال عام 2022 وها نحن نصل إلَّى ختام مقالنا وقد أوضحنا لكَمْ سلسلة مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني. اثنان، مي سيما، ومن هم طاقم العمل، وقد أظهرنا لكَمْ بعض الانتقادات التي أثيرت على المسلسل مؤخرًا.