تسريحات شعر للعروس مع تاج

تسريحات الزفاف مع تاج

فِيْ يوم الزفاف، تهتم كل فتاة بكل التفاصيل التي تظهرها بأناقة فِيْ ذلك اليوم المميز، بدءًا من فستان الزفاف مروراً بالمكياج وتسريحة الشعر وأخيراً الإكسسوار الذي يعد من الكَمْاليات المهمة التي لا غنى عَنّْها. مما سيجعل العروس تبدو مبهرة. تصفِيْفة الشعر هِيْ العروس، لذلك نعرض لك أفضل تسريحات الشعر التي يمكن للعروس أن تتبناها فِيْ يومها الخاص.

1- تسريحة شعر منفوشة بتاج جميل بمظهر ملكي

تصفِيْفة الشعر هذه من أفضل تسريحات الشعر التي تعتمد على التحديث فِيْ حالة عدم رغبة العروس فِيْ تساقط شعرها، وهذه التصفِيْفة الجريئة تظهر كثافة الشعر مع اعتماد الانفجارات وبعض الخصلات التي تتساقط. فضفاض على جانب الوجه مما يعطي الوجه مظهرًا ناعمًا.

تصفِيْفة الشعر هذه تحتاج الى تاج مميز ومميز ويفضل تاج ملكي يعطي مظهر انيق جدا ويمكن ان يكون التاج باللون الذهبي كَمْا فِيْ الصورة فِيْ حال كان الفستان مرصع بتطريز ذهبي او بالفضي فِيْ حال كان الفستان أبيض ولها تطريز فضي.

2- سقوط الشعر على الكتفِيْن بالتاج الملكي

فِيْ الآونة الأخيرة، لوحظ أن العديد من العرائس يفضلن هذه التصفِيْفة، حيث تظهر العروس بمظهر تقليدي فضفاض وغير رسمي، مما يجعلها تشعر بالحرية والنعومة فِيْ النظر، وليست متواضعة، لذا فإن شعر الكتف بطول الكتف مع تموجات ناعمة هُو واحد من أفضل المظاهر الحديثة.

يمكن اختيار التاج الملكي لجعل العروس تشعر بأنها مميزة ومختلفة عَنّْ بقية الجمهُور، ويضيف حجاب الزفاف الأبيض على شعرها خلفِيْة وإطلالة أنيقة ورائعة.

3- تسريحة ريترو بمظهر تاج ملكي

إذا كنت تفضل الظهُور فِيْ كلاسيكيات خفِيْة وجريئة، فإن اختيار تصفِيْفة الشعر هذه سيكون مناسبًا لك، حيث إنها واحدة من أفضل تسريحات الشعر الكلاسيكية، خاصةً إذا تم ارتداء تاج ملكي جريء.

يتم سحب الشعر فِيْ هذه التصفِيْفة إلَّى كعكة كبيرة ويخلق المصمم تسريحة شعر ريترو فِيْ النصف الأمامي من الشعر مع تاج ملكي رفِيْع أمام الكعكة، وتتميز هذه التصفِيْفة بإظهار الوجه بشكل دقيق ورومانسي طريق.

4- تسريحة كعكة مع غرة على جانبي الوجه

تفضل العديد من العرائس هذه التصفِيْفة لأنها أنيقة وذات مظهر جذاب، وهذه التصفِيْفة تجعل العروس أكثر راحة فِيْ الحركة لأن الشعر يرفع إلَّى كعكة كبيرة وينقسم الشعر فِيْ الأمام إلَّى جزأين. القلة القليلة التي تعطي الوجه مظهرًا ناعمًا وليس حادًا.

التسريحة هِيْ تسريحة شعر أنيقة وبسيطة تتبناها العديد من العرائس اللواتي يبحثن عَنّْ تسريحة شعر ناعمة ورخيصة وبسيطة، والتاج الملكي هُو الإكسسوار الرئيسي لهذه التصفِيْفة التي تظهر العروس بأناقة.

5- تسريحة جديلة لإطلالة رائعة

العروس إذا كانت تتميز بالشعر الطويل تفضل تسريحة الشعر الجريئة التي تظهرها بإطلالة أميرة، حيث تسقط الجديلة بنعومة على الظهر، مع سقوط خصلات فضفاضة على جانبي الوجه، مما يضفِيْ عليها مظهراً مميزاً. بمظهر أنيق ومختلف.

يمكن عمل الضفِيْرة على الظهر أو على الجانب، وفِيْ كلتا الحالتين تكون تسريحة شعر جميلة ومعبرة، تكتمل بتاج رفِيْع يجعلها تبدو أكثر جمالاً.

6- تسريحة على الظهر

بعض الفتيات يرغبن فِيْ خفض شعرهن، لكن فِيْ نفس الوقت لا يفضلن كعكة عالية، لذلك تعتبر هذه التصفِيْفة من الأشياء المميزة التي تضفِيْ على العروس مظهرًا أنيقًا ورقيقًا فِيْ نفس الوقت مع إطلالة ملكية مميزة. تاج مرصع بالكريستال المتلألئ.

نصائح لاختيار تاج مميز وأنيق

مع تقديم تسريحات الشعر للعروس ذات التاج، يجب أن ننصح كل عروس باختيار التاج المناسب لها، ومن هذه النصائح

  • إذا كان شعر العروس قصيرًا، فمن الأفضل اختيار تاج خفِيْف لا يتطلب الكثير من دبابيس الشعر لتثبيته.
  • يجب اختيار التاج ليتناسب مع شكل وحجم الوجه. لا يمكن اختيار تاج كبير، والعروس لها وجه صغير أو رفِيْع، لذلك عليك أن تجرب أكثر من تاج لتختار الأنسب لوجهك من بينها.
  • إذا كان للعروس وجه ممدود، فمن الأفضل اختيار تاج ليس مرتفعًا جدًا على الرأس، وتاجًا بسيطًا للنوم هُو الأفضل لها، حتى لا يصبح وجهها أطول.
  • إن اختيار جزء كبير وكثير من التفاصيل ليس هُو الخيار الصحيح، فالاتجاه الحديث اليوم هُو اختيارات بسيطة وغير رسمية.
  • يجب أن يتناسب التاج مع شكل الفستان والتطريز فِيْه. كَمْا يفضل اختيار تاج يتناسب مع باقي الإكسسوارات مثل العقد والأقراط حتى تبدو العروس أنيقة وكاملة.
  • فِيْ حالة احتواء الفستان على كريستالات صغيرة، يفضل أن يحتوي التاج على بعض الكريستالات التي تتناسب مع شكل الفستان.
  • إذا كان فستان العروس بسيطًا وله مظهر رقيق، يفضل ألا يكون التاج كبيرًا وفِيْه بعض اللآلئ أو الكريستالات الناعمة.

نصائح لاختيار تسريحة شعر فريدة تناسب وجهك

لإكَمْال عرضنا لتصفِيْفات شعر العروس بالتاج، سنقوم بتوضيح بعض النقاط التي يجب الانتباه إليها عَنّْد اختيار تسريحة شعر لتبدو أنيقة وليست صناعية، ومن هذه النصائح

1- يجب أن تكون صادقًا فِيْ بعض الحقائق

العديد من العرائس، نتيجة إعجابهم الكبير بهذه التسريحة، يجدون أنفسهم فِيْ موقف يختارون فِيْه تسريحة لا تناسب شكل وجههم ويلتصقون بها، متجاهلين أن شكل وجههم قد لا يناسبهم وبالتالي يبدو سيئًا.

لذا تأكد من حصولك على رأي مصفف الشعر الخاص بك وسوف يقترحون بعض تسريحات الشعر التي تناسب شكل وجهك والتي يمكنك الاختيار من بينها.

2- عَنّْد اختيار تسريحة شعر، ركزي على نقاط قوتها المميزة

تعتمد هذه النصيحة على معرفة ملامحك المثالية، فمثلاً هناك فتيات لديهن وجه أنيق وعينان جميلتان، وفِيْ هذه الحالة يجب عليك اختيار تسريحة شعر تبرز جمال وجهك.

كَمْا قد يكون للعروس شعر أشقر، لذا من الأفضل لها عدم اختيار تسريحات الشعر التي تظهر مشكلة الشعر، ويمكن حل هذه المشكلة بارتداء بعض الشعر المستعار الذي يُظهر الشعر أكثر كثافة.

من الأمثلة التي يمكننا توضيحها أنه إذا كانت العروس تتمتع بشعر جميل طويل ومموج، فمن الأفضل اختيار تسريحة تُظهر جمال شعرها الطبيعي.

3- اختاري تسريحة شعر تتناسب مع الفستان

قد يظن البعض أن الفستان لا علاقة له باختيار تصفِيْفة الشعر، ولكن فِيْ الحَقيْقَة المظهر الأنيق للعروس هُو نتيجة مطابقة جميع التفاصيل التي تخص العروس، فكل تفصيل يكَمْل ويظهر.

على سبيل المثال، إذا كان الفستان الذي سترتديه يحتوي على تفاصيل مهمة فِيْ منطقة الصدر، فمن الأفضل اختيار تسريحة شعر من الخلف أو لأعلى بحيث يظهر جمال الفستان من الأعلى.

وبالمثل، إذا كان الفستان يحتوي على أزرار أنيقة فِيْ الخلف، فسيكون من الرائع اختياره أو تصميمه على شكل ذيل السمكة والسماح له بالتدلي من الخلف، مما يعمل على جذب الانتباه إلَّى تصميم الفستان. .

4- أين ستقام الحفلة

قبل اختيار تصفِيْفة الشعر، يجب أن تفكر فِيْ فكرة موقع الحفلة. إذا أقيمت الحفلة فِيْ مكان مفتوح، مثل حديقة أو ما شابه، سيكون من الأفضل اختيار تصفِيْفة الشعر المنتشرة التي تتناسب مع المكان.

إذا كانت الحفلة ستقام فِيْ مكان مغلق حيث قد تكون درجة الحرارة مرتفعة، فمن الأفضل اختيار تسريحة شعر مرتفعة.

5- كن عصريًا فِيْ اختيارك

قبل الزفاف يجب أن تكون العروس على علم بكل ما هُو جديد، يجب أن تكون منفتحة وجاهزة للتغيير وغير ملزمة بتصفِيْفات الشعر التقليدية، وفِيْ الوقت الحاضر من السهل التعرف على تسريحات الشعر الجديدة وأشكال التاج المختلفة بمساعدة الإنترنت.

6- كن أنت

لا يعَنّْي الانفتاح على كل ما هُو جديد اختيار تسريحة شعر لا تناسب روحك وشخصيتك، لأن لكل منا أذواقه وشخصياته الفردية.