تجربتي مع كريم سوسكن للمناطق الحساسة

تجربتي مع كريم سوسكين للمناطق الحساسة

عمري 22 سنة وأنا مخطوبة وحفل زفافِيْ قادم لكني أعاني من مشكلة سواد المناطق الحساسة، على الرغم من أنني أعتني بهذه المناطق بالطريقة الصحيحة، إلا أنها لم تنجح وأنا بحثت عَنّْ وصفات طبيعية تساعد على تفتيح المناطق الحساسة وجربت بالفعل العديد من الوصفات.

لكن مع هذه الوصفات لاحظت أن تأثيرها يبدو مؤقتًا، أي لاحظت أن المنطقة بها نسبة كبيرة من السمرة ثم تعود كَمْا كانت تمامًا، ولهذا السبب توقفت عَنّْ استخدام هذه الوصفات، لكن هذه هِيْ المشكلة ما زلت تزعجني ويومًا بعد يوم يقترب مَوعِد زفافِيْ ومع اقترابه أشعر بالتوتر المحبط.

قررت أن أذهب إلَّى طبيب جلدية كَمْا نصحني صديقي، أخبرني أن العلاج سيستغرق وقتًا طويلاً، لكنني سألاحظ النتيجة بعد حوالي شهر ونصف من الاستخدام، لكن الآن لدي ثلاثة أشهر فقط حتى مَوعِد زفافِيْ ولا يوجد وقت لفشل التجارب، ومع ذلك أستخدم الكريمات التي وصفها لي الطبيب.

لكن بعد أسبوعين من الاستخدام لم ألاحظ أي تغيير على الإطلاق وقررت التوقف عَنّْ استخدام هذه الأدوية ونصحتني صديقة أختي باستخدام كريم سوسكين على المناطق الحساسة وأخبرني عَنّْ فوائد هذا الكريم وأنه يتكون من تركيبة فرنسية فعالة، وكنت مقتنعًا بشكل خاص أنها طلبت مني تجربتها وفقًا لشخصيته.

يستخدم هذا الكريم بالطريقة التالية وتجدر الإشارة إلَّى أن اتباع هذه الطريقة يساعد فِيْ تحقيق نتائج فعالة وسريعة، بناءً على تجربتي مع كريم سوسكين للمناطق الحساسة، وإليك ما يلي

  • توضع كَمْية مناسبة من الكريم على البشرة بعد تنظيفها جيداً وتجفِيْفها وتدليكها بحركات دائرية لطيفة.
  • كرر استخدام هذا الكريم مرتين فِيْ اليوم ويجب أن تستمر لمدة شهرين على الأقل.
  • بعد شهر من استخدام هذا الكريم، لاحظت أن بشرتي كانت ناعمة للغاية، إلَّى جانب انخفاض ملحوظ فِيْ السمرة، شعرت بالرضا الشديد وعادت ثقتي بنفسي كثيرًا.

    مكونات كريم سوسكين للمناطق الحساسة

    كريم سوسكين من المنتجات الفرنسية التي ظهرت مؤخراً فِيْ مجال العَنّْاية بالبشرة، المكونات الفعالة تعمل على تفتيح هذه المنطقة، وسوف نتعرف على الخامات من خلال

    • هِيْكسيلريزورسينول Hexylresorcinol أحد المواد الرئيسية المسؤولة عَنّْ توحيد لون البشرة.
    • ألفا أربوتين من بين المواد التي لها فاعلية كبيرة تساعد على منع تكون مادة الميلانين المسؤولة عَنّْ اسمرار الجلد.
    • مجموعة زيوت الترطيب وتتمثل فِيْ (زيت المكاديميا – زيت الجوجوبا).
    • Synovia HR أحد المكونات الفعالة فِيْ إزالة تصبغ الجلد.

    مميزات كريم سوسكين لتفتيح المناطق الحساسة

    يعتبر هذا الكريم من كريمات العَنّْاية بالبشرة الجيدة جدا لأنه يوفر العديد من الفوائد للبشرة وسوف نتعرف على هذه الفوائد من خلال إظهار تجربتي مع كريم سوسكين للمناطق الحساسة على النحو التالي

    • يمد هذا الكريم البشرة بالتغذية الكافِيْة بحيث تصبح أكثر صحة وجمالاً.
    • يعمل ضد التصبغ الناتج عَنّْ التعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية.
    • يحتوي هذا الكريم على مواد فعالة تمنع الإفراط فِيْ إنتاج الميلانين.
    • وهُو كريم تفتيح مناسب لجميع أنواع البشرة.
    • يحتوي على زيوت طبيعية مرطبة مما يجعلها مناسبة جدًا لتفتيح المناطق الحساسة.
    • يظهر تأثير هذا الكريم على البشرة بعد أسبوع واحد فقط من الاستخدام، مما يساعد على تفتيح البشرة تمامًا إذا واصلت استخدامه لمدة شهرين، والتخلص تمامًا من الشوائب.

    كريم سوسكين للمناطق الحساسة

    يختلف سعر كريم سوسكين من دولة لأخرى وسنوضح لك سعر الكريم فِيْ كل دولة من خلال الفقرة التالية

    • سعر الكريم فِيْ السعودية 310 ريال سعودي.
    • سعر الكريم فِيْ مصر 1300 جنيه مصري.
    • سعر الكريم فِيْ الإمارات 290 درهم إماراتي.

    الآثار الجانبية لكريم سوسكين

    بالرغم من أن كريم سوسكين للمناطق الحساسة من الكريمات الآمنة للبشرة كأي كريم آخر يوضع على الجلد إلا أنه يمكن أن يؤدي إلَّى آثار جانبية وأضرار، إذا تم استخدامه لفترة طويلة دون استشارة الطبيب فإنه يمكن أن يكون نتائج عكسية وآمنة للاستخدام أثناء الحمل والرضاعة، ولكن فقط بعد استشارة الطبيب.

    أسباب تغميق المناطق الحساسة

    من الضروري تحديد أسباب سواد المناطق الحساسة من أجل علاج المنطقة بشكل فعال، لأن هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلَّى سواد المناطق الحساسة، وإليكَمْ الأسباب من خلال ما يلي

    1- الإصابة بالعدوى

    فرك الجلد وترك المنطقة الحساسة دون جفاف يسبب العدوى وهِيْ عدوى الخميرة، ونمو الشعر الجديد يمكن أن يسبب التهاب بصيلات الشعر مما يسبب فرط تصبغ بعد معالجة هذه الالتهابات.

    2- التعرق المفرط

    يمكن للعرق أن يتسبب فِيْ تغميق المناطق الحساسة، خاصة إذا كانت المرأة تعاني من التعرق المفرط، وستكون المنطقة الحساسة بنية بشكل ملحوظ.

    3- الاضطرابات الهرمونية

    يحتوي الجلد على الخلايا الصباغية التي تساعد فِيْ إنتاج الميلانين فِيْ المناطق الحساسة، وخاصة بالقرب من الأعضاء التناسلية، مثل اختلال التوازن الذي يحدث فِيْ هرمون الاستروجين، والذي بدوره يزيد من تصبغ الشفرين.

    4- كثرة إزالة الشعر

    كثرة إزالة الشعر عَنّْ طريق الاستخدام المستمر للكريمات التي تحتوي على مواد كيميائية ضارة تؤدي إلَّى سواد المناطق الحساسة بمرور الوقت.

    5- ارتدِ ملابس ضيقة غير قطنية

    يؤدي ارتداء الملابس الضيقة إلَّى زيادة تصبغ الجلد وتغميقه، خاصة إذا كانت هذه الملابس ليست من القطن، لأن هناك الكثير من الملابس المصنوعة من الدانتيل والحرير التي تفضلها النساء لكن لا تعلم أنها من الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلَّى سواد البشرة. الجلد وزيادة التعرق فِيْ هذه المناطق.

    6- الجلد لا يتنفس

    يؤدي قلة التهُوية إلَّى العديد من المشاكل التي تؤدي إلَّى تعرض المنطقة للبكتيريا الضارة، مما يؤدي إلَّى التهابات تؤدي إلَّى اسمرار الجلد وتغير لونه.

    كَيْفَِيْة العَنّْاية بالمناطق الحساسة

    كجزء من عرض تجربتي مع كريم Soskin للمناطق الحساسة، هناك بعض النصائح الضرورية للتعلم