كَيْفَ أتعامل مع بكاء طفلي فِيْ فترة التسنين

التسنين من المشاكل التي يتعرض لها الأطفال الصغار ومن المشاكل والمشاكل التي يمكن أن تواجهها الأم أمامها فِيْ حيرة على الرغم من صغر سنها وخاصة الأمهات الجدد قد لا يعرفن ماذا يفعل مع آلام التسنين . تواجه الصغيرة. ظهُور الأسنان الأولى فِيْ فم طفلك من الأمور التي تنتظرها وتفرح بها، وعلى الرغم من فرحة هذا الحدث، قد تلاحظ العديد من أعراض التسنين الشهِيْرة، مثل تورم اللثة والبكاء المستمر بسبب الألم.

كَيْفَِيْة تخفِيْف آلام التسنين لدى الطفل

فِيْما يلي بعض الحلول والخطوات التي يمكنك اتباعها لتخفِيْف آلام التسنين وتجاوز هذه المرحلة بأمان وبأقل قدر ممكن من المتاعب والألم

    متى يتوقف الإسهال الناتج عَنّْ التسنين

    يخطئ الكثير من الناس فِيْ التفكير فِيْ أن الإسهال هُو علامة على ظهُور الأسنان ويجب أن يحدث، لكنه فِيْ الحَقيْقَة ليس كذلك. أعراض التسنين هِيْ

      لا تحدث كل هذه الأعراض لدى طفلك، وكَمْا ترى، فإن الإسهال ليس واحداً منها، ولكن فِيْ الحالات التي يربطها الأطباء بزيادة إنتاج اللعاب، يستمر الإسهال بشكل عام من يومين إلَّى سبعة أيام. الإسهال يعَنّْي إخراج البراز المائي الرخو 3 مرات أو أكثر فِيْ اليوم، ولكن الإسهال الخفِيْف الناتج عَنّْ التسنين لا يتطلب عادة أي علاج. ومع ذلك، إذا كان طفلك يعاني من الإسهال لأكثر من يومين وتبرز أكثر من خمسة مرات فِيْ اليوم، فاتخذ التدابير المناسبة واتصل بالطبيب.

      هناك العديد من الطرق لتخفِيْف آلام التسنين لدى الأطفال وتسكين الآلام بالبدائل الطبيعية التي تدوم عادة لمدة ساعتين وقد أظهرت الدراسات الحديثة أن جل التسنين خطير على الأطفال، لذلك لا تستخدميه وإذا استمر الألم أكثر من 10 ساعات فِيْجب عليك استشر الطبيب ولا تقلق، فإن أعراض التسنين عَنّْد الأطفال طبيعية، لا تأخذها على أنها مرض طفلك، فقط تابع تطوره وساعده على إكَمْال هذه المرحلة بأمان وبدون ألم قدر الإمكان.

      مع “Supermama”، نساعد جميع الأمهات بأفضل النصائح والتجارب حول كَيْفَِيْة رعاية الأطفال والعَنّْاية بصحتهم فِيْ قسم رعاية الرضع.