8 نصائح لإخفاء خبر حملك

الآن بعد أن عرفت أنك حامل، قد لا تكون مستعدًا لنشر الأخبار لكل من حولك، وقد ترغب فِيْ الانتظار بعض الوقت لإعلام الجميع بهذا الحدث السعيد، وهذا من حقك. غالبًا ما يمتلئ الحمل المبكر بالعيون والنصائح المتطفلة، لذلك نحن هنا لمساعدتك فِيْ التغلب عليه بهذه الطرق لإخفاء أخبار الحمل.

نصائح لإخفاء أخبار الحمل

إذا كنت ترغبين فِيْ إخفاء أخبار عَنّْ حملك، يمكنك اتباع النصائح التالية

  • ارتدي الملابس الفضفاضة خطوة أخرى. تعد المعاطف الطويلة والسترات ذات الأحجام المختلفة من المألوف وستعتني بها. فِيْ الصيف، يجب أيضًا ارتداء الملابس الفضفاضة لتقليل الشعور بالحرارة. بالإضافة إلَّى ذلك، فِيْ بداية الحمل، لن تضطر إلَّى تغيير جودة الملابس قبل شهرين إلَّى ثلاثة أشهر.
  • احرصي على ارتداء ملابس داكنة لتبدو أنحف وإخفاء بطنك أيضًا، وهُو الاتجاه هذا العام مع الأوشحة والإكسسوارات الكبيرة.
  • تجنب المشي فِيْ الصباح الباكر وتناول الإفطار فِيْ العمل حتى يمر الغثيان. أحضر طعامك الصحي إذا لزم الأمر وأخبرهم أن هذا هُو نظامك الغذائي الجديد.
  • ضعي الماكياج وأحمر الشفاه والكحل لإخفاء آثار إجهاد الحمل المبكر.
  • تمرن فِيْ المنزل قبل الذهاب إلَّى صالة الألعاب الرياضية حتى لا تضطر إلَّى سؤال زملائك فِيْ العمل عَنّْ انخفاض طاقتك والشعور بالنعاس.
  • خذ الشعور بالانتفاخ من تناول أطعمة معينة كسبب وجيه لظهُور بطنك قليلاً فِيْ بداية الحمل.
  • ارتدي حمالة صدر بحجم أكبر قليلاً ولن يلاحظ أحد نمو ثدييك أثناء الحمل.
  • اتخذ أوضاع إطلاق مناسبة لا تظهر بطنك.
  • متى أخبر الناس أنني حامل

    إذا كنت تفضلين إخفاء الأحداث المبهجة فِيْ حياتك، فلا يمكنك إخفاء خبر حملك وإخبار الناس عَنّْه إلا بعد الأسبوع الثالث عشر، أي فِيْ الشهر الثالث من الحمل، بعد مرور الحيض الأول بسلام.

    من ناحية أخرى، فإن إخبار الآخرين عَنّْ حملك المبكر له بعض المزايا، على سبيل المثال، لن تجد شخصًا يدخن بجانبك فِيْ العمل أو مع الأصدقاء وما إلَّى ذلك، وستجد دائمًا تشجيعًا من الجميع للحفاظ على صحتك من خلال تقديم الأطعمة والمشروبات الصحية فِيْ التجمعات العائلية أو مع الأصدقاء ومن فِيْ حكَمْهم. وإذا لم يستمر الحمل، لا قدر الله، فستجدون دعمًا كبيرًا منهم فِيْ تلك المرحلة.

    لذلك لا يوجد تاريخ محدد يجب أن تخبر فِيْه الناس عَنّْ حملك أو أسباب محددة لإبقائه سراً، فالأمر متروك لك ولطبيعتك الشخصية وكذلك الأشخاص من حولك. قد تبدأ فِيْ مشاركة معرفتك بهذه الأخبار الجميلة مع عائلتك وأصدقائك المقربين من البداية، بشكل عام تأخير إعلان الخبر إلَّى ما بعد الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل والتأكد من سلامة الجنين.

    إعلان الحمل فِيْ العمل

    مراحل الحمل طويلة، وإخبار رئيسك وزملائك فِيْ العمل مبكرًا أو متأخرًا له بعض العيوب وبعض المزايا.فِيْ هذه المقالة، ستعرفِيْن الوقت المناسب لإخبار زملائك فِيْ العمل عَنّْ حملك.

    أخبرنا الآن، هل اضطررت لإخفاء أخبار الحمل لفترة قصيرة فِيْ بداية الحمل و ماذا فعلت