رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي المجاني الموحد 1444

ما هُو رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي الحرة الموحدة 1444 تعمل وزارة التربية والتعليم السعودية على توفِيْر طرق للتواصل مع منصة مدرستي للدعم الفني لحل المشكلات التي يواجهها المستخدمون على منصة مدرستي، خاصة عَنّْد التسجيل لمنصة الشكاوى حيث يوجد استبيان مستمر من قبل الطلاب حول المشكلات التي يواجهُونها. من خلال إحدى المشكلات الأكثر شيوعًا التي يواجهُونها هِيْ مشكلة تنشيط الحساب من خلال ثقتنا فِيْ الحصول على تفاصيل تسجيل الدخول إلَّى منصة مدرستي، لذلك سنعرض الرقم المجاني لمنصة مدرستي للحصول على جميع الاستفسارات والاستفسارات للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور والمسؤولين من مستخدمي هذا. النظام الأساسي التعليمي My School ويمكننا أيضًا العثور على أسئلة العديد من المستخدمين والاطلاع على إجاباتهم من خلال موقع العودة إلَّى المدرسة، مدرستي هِيْ رقم دعم فني، لذلك من الممكن الآن الحصول على رقم دعم للنظام الأساسي مدرستي من خلال إرسال تذكرة الدعم الفني، مدرستي، مدرستي علا، رقم الدعم الفني لمدرستي وتنفِيْذ الخطوات التالية.

منصة التعليم السعودية الخاصة بي

تعتبر منصة مدرستي من أهم المنصات الإلكترونية التي أطلقتها وزارة التعليم السعودية لمتطلبات التعليم عَنّْ بعد، والتي تم اعتمادها فِيْ جميع المراحل التعليمية فِيْ المملكة العربية السعودية فِيْ العام الدراسي 1444-1444 بسبب الظروف الصحية التي تمر بها. . دولة فِيْ فترة معينة وتشمل العديد من خدمات التعلم الإلكتروني التي تساعد الطلاب والمعلمين والإداريين وأولياء الأمور وتساعد المشاركين فِيْ العملية التعليمية على تحقيق أهداف ونتائج التعليم عَنّْ بعد، حيث يمكن توفِيْر المناهج والدورات التعليمية للطلاب وأولياء الأمور، يتم توفِيْر أدوات تعليمية مختلفة لتلائم وتتوافق مع المستوى الحالي للتعليم فِيْ المملكة.

الدعم الفني لمنصة مدرستي

توفر منصة مدرستي الدعم الفني للمستخدمين لدعم المستخدمين الذين يواجهُون مشكلة أثناء استخدام المنصة والوصول إلَّى حل للمشكلة التي يواجهُونها كجزء من جهُود المنصة لتحسين الخدمات المقدمة واكتساب العميل. الرضا عَنّْ الخدمات التي تقدمها المنصة ويمكن تقديم طلب دعم فني على المنصة الإلكترونية لمدرستي عَنّْ طريق تعبئة تذكرة دعم فني عبر الموقع الإلكتروني وإدخال المعلومات المطلوبة وهِيْ رقم الضمان الاجتماعي ورقم الهاتف ورقم التذكرة والنقر على أيقونة البحث للعثور على المشكلة التي سبق تقديمها، أو عَنّْ طريق إرسال عدد جديد من خلال النقر على أيقونة الإضافة وملء تفاصيل الخدمة المطلوبة من خلال الموقع.

رقم الدعم الفني المجاني الخاص بمدرستي

الدعم الفني على منصة مدرستي هُو فريق عمل كبير قامت وزارة التربية والتعليم فِيْ المملكة العربية السعودية والمسؤولون عَنّْ منصة مدرستي بتوفِيْره للدعم الفني لمنصة مدرستي المعتمدة، لأن هناك العديد من المشاكل التي يواجهها الطالب والمعلم أو عضو على المنصة قد لا تصادفه. يمكنه حلها أو معرفة ما يجب أن يحدث، حتى يتمكن بسهُولة من تقديم بطاقة شكوى أو طرح أي سؤال من خلال التواصل مع فريق الدعم الفني لمنصة مدرستي من خلال الرقم التالي

  • خصصت وزارة التربية والتعليم فِيْ المملكة العربية السعودية رقم دعم فني لمنصة مدرستي بحيث يمكن تلقي جميع الاستفسارات المتعلقة بمنصة مدرستي والرد عليها من قبل مسؤولي الدعم.
  • رقم مدرستي للدعم الفني المجاني هُو (920033988) يمكنك الاتصال بالرقم المحدد كل يوم من الأحد إلَّى الخميس، من السابعة صباحًا إلَّى التاسعة مساءً.
  • يمكنك الاتصال بوزارة التربية والتعليم رقم الدعم الفني 19996 يعمل على مدار الساعة.
  • يمكن الاتصال بالدعم الفني لمنصة مدرستي من خلال هذا الرقم الفردي 320033988 والذي يفتح من 700 صباحًا إلَّى 900 مساءً، من الأحد إلَّى الخميس.
  • وزارة التربية والتعليم لديها رقم دعم فني ثانٍ 530001147 أو من خلال الرقم المجاني 80012999999.

خدمة تذاكر الدعم على منصة مدرستي

تتيح منصة مدرستي خدمة حجز التذاكر وإضافة أي تذكرة للحصول على الدعم الفني من هذه المنصة على النحو التالي

  • الوصول المباشر إلَّى منصة مدرستي عبر الإنترنت “من خلال الموقع الرسمي”.
  • قم بتسجيل الدخول إلَّى المنصة.
  • ثم حدد حقل الدعم الفني.
  • انقر فوق رمز (إضافة حقل).
  • أدخل رقم الهُوية ورمز التحقق المرئي فِيْ الحقول المناسبة.
  • انقر فوق رمز (التالي).
  • ثم أضف إدارة التعليم والمدرسة التي ينتمي إليها الطالب.
  • قم بتأكيد تفاصيل تسجيل دخول الطالب عَنّْ طريق البريد الإلكتروني ورقم الهاتف.
  • تحديد التصنيف بناءً على الخدمة المراد استكَمْالها من خلال الدعم الفني.
  • أخيرًا، تحقق من المعلومات التي تم إدخالها ثم اضغط على أيقونة (إرسال).
  • سيتم بعد ذلك الاتصال بالدعم الفني لمنصة مدرستي.

انظر أيضًا رقم بنك التنمية الاجتماعية المجاني الموحد

رقم الهاتف الخاص بالدعم الفني للعودة إلَّى المدرسة

يعمل موقع العودة إلَّى المدرسة على توفِيْر أكبر قدر من الخدمات الإلكترونية لمختلف جوانب العملية التعليمية فِيْ المملكة العربية السعودية. يمكننا توفِيْر تذكرة دعم فني من خلال بوابة العودة إلَّى المدرسة على النحو التالي

  • أتاحت منصة مدرستي إمكانية التواصل مع الدعم الفني للعودة إلَّى المدرسة من خلال الاتصال بهذا الرقم 920033988 مباشرة أو من خلال خدمة الدردشة بحيث يحصل المستخدمون على الدعم المطلوب فِيْ حالة وجود أي استفسار أو مشكلة.

راجع أيضًا كَيْفَِيْة تحديث رقم الهاتف المحمول فِيْ نظام نور

الأدوات والموارد التعليمية على منصة مدرستي

تحتوي القائمة التالية على بعض من أبرز الأدوات والموارد التعليمية لمنصة مدرستي

  • الاختبارات والواجبات يضيف المعلمون الواجبات واختبارات التعلم من خلال مدرستي لتقييم فهم الطالب طوال الفصل الدراسي والصف بناءً على تلك الاختبارات بعد إكَمْال الطلاب لها.
  • الجدول الأكاديمي بعد تسجيل الدخول، يمكن للطالب عرض الجدول الأكاديمي الأسبوعي من خلال منصة مدرستي ويمكن للطلاب الوصول إلَّى الفصول المرئية من خلال الجدول المذكور أيضًا.
  • تصفح الدورة التدريبية يمكن لجميع الطلاب عرض نسخة إلكترونية من الدورات والتصفح مباشرة على My School Platform، كَمْا يمكن أيضًا عرض المهام والأنشطة عَنّْ طريق الدورة التدريبية من خلال النقر على الدورات من القائمة الرئيسية.
  • الإحصاءات التعليمية توفر الإحصائيات بيانات دقيقة حول عملية نجاح الطالب على منصة مدرستي، بما فِيْ ذلك عدد الاختبارات والواجبات المقدمة ونسبة نجاحها.

أنظر أيضا رقم خدمة عملاء شي إن المملكة العربية السعودية، أرقام التواصل الموحدة على موقع شي إن

الدعم الفني لخدمات منصة مدرستي

تقدم منصة مدرستي التعليمية العديد من الخدمات التي يقدمها الدعم الفني وهِيْ كالتالي

  • نساعد الطلاب والمدرسين على التسجيل فِيْ منصة مدرستي من خلال حساب مايكروسوفت.
  • لمساعدة أولياء الأمور وتقديم شرح مبسط لهم حول طرق وكَيْفَِيْة التسجيل للآباء على منصة مدرستي من خلال حساب نور.
  • نساعد المستخدمين على التسجيل فِيْ منصة مدرستي من خلال تطبيق توكلنا.
  • تقديم خدمات للإجابة على أي استفسارات تتعلق بتحديث المعلومات الشخصية مثل رقم الهاتف المحمول أو أشياء أخرى.
  • يوفر الدعم الفني لمنصة مدرستي شروحات بطريقة مبسطة للطلاب للتعرف على جدول العام الدراسي وكَيْفَِيْة حضور الفصول الافتراضية وما يرتبط بالأنظمة التعليمية الجديدة.
  • يوفر الدعم الفني للمعلمين الإجابات اللازمة على استفساراتهم المتعلقة بجدول صف مدرستي، وكَيْفَِيْة إنشاء المهام أو إجراء الاختبارات، وكَيْفَِيْة تقييم الطلاب فِيْ مدرستي.

انظر أيضًا رقم نمشي المجاني الفردي

رَابِطْ لدعم مدرستي

يمكنك الوصول إلَّى رَابِطْ لجنة الدعم الفني لمنصة التعلم الإلكتروني فِيْ مدرستي “هنا” للتواصل مع خدمة عملاء الدعم الفني والإجابة على جميع استفساراتك وشكاويك مباشرة على منصة مدرستي للإجابة على جميع الأسئلة والاستفسارات التي يطرحها الطلاب والأعضاء. أعضاء هِيْئة التدريس باستثناء أولياء الأمور فِيْ المملكة العربية السعودية.

يوفر رقم الدعم الفني المجاني لمدرستي للطلاب والمعلمين القدرة على التفاعل المباشر مع الحسابات الشخصية على منصة مدرستي للاستفادة من الخدمات المتنوعة التي تقدمها المنصة للطلاب، وجميع أعضاء هِيْئة التدريس فِيْ المملكة العربية السعودية. وكذلك آباء التلاميذ.