صور مرحة لأطفال حديثي الولادة

مع وصول طفل جديد، ترغب الأم فِيْ التقاط هذه اللحظات بطريقة خاصة لالتقاط ذكريات تدوم مع مرور الوقت، وتفضل بعض الأمهات أيضًا التقاط صورة احترافِيْة بمساعدة مصور محترف. هِيْ بعض اللحظات التلقائية التي يمكنك التقاطها بطريقة ممتعة وتعطيك صورة جذابة لطفلك، لا يجب أن تكون قد شاهدت الصور البسيطة التي تقوم بها الأمهات فِيْ المنزل عبر الإنترنت باستخدام الأدوات المنزلية. هذه الصور محبوبة من قبل العديد من الأشخاص وهِيْ رخيصة الثمن وستساعدك على إطلاق العَنّْان لخيالك والتقاط صور فريدة من نوعها مع أسلوبك الإبداعي، إليك صور لحديثي الولادة فِيْ أوضاع ممتعة افعلها بنفسك.

صور مواليد فِيْ أوضاع مضحكة

استعد لالتقاط صور ممتعة للأطفال بلمسة إبداعية، باستخدام الملابس والوسائد والمزيد لإنشاء صورة فريدة مثل المحترفِيْن.

  • يحب طفلك الموضة كل طفل منذ الطفولة ينسخ تمامًا سلوك وشخصية والديهم. إذا كنت من محبي الموضة وترغبين فِيْ متابعة كل ما هُو جديد فِيْ عالم الموضة، يمكنك تنفِيْذ هذه الفكرة مع طفلتك الصغيرة، وجمع بعض القطع الأنيقة من الملابس ومطابقتها لطفلك عَنّْ طريق إضافة إكسسوارات جريئة لتكوني مصممة أزياء صغيرة. .
  • كأس الجنية إحدى الصور التي انتشرت على نطاق واسع فِيْ العديد من المواقع ويسهل التقاطها بطريقة مرحة وممتعة، فقط ضع الطفل على الأرض، واستخدم كوبك المفضل والتقط صورة بهاتفك، مع التأكد من الطفل داخل الكأس محاذي تمامًا.
  • طارد الأشباح تمامًا كَمْا هُو الحال فِيْ الأفلام الخيالية، قم بتطبيق هذه الفكرة الرائعة والعبقرية، واستخدم مكنسة كهربائية وقطع من الكتان الأبيض لتحويلها إلَّى أشباح صغيرة، ولا تنس التقاط صورة لطفلك وهُو يبتسم لجعله أكثر جمالًا.
  • الأميرة النائمة أسطورة الأميرة النائمة إحدى القصص الخالدة التي يحبها جميع الأطفال، قم بجمع سبع دمى قزمية وفساتين صفراء وزرقاء، اضبط وضع الصورة بكل التفاصيل المستوحاة من القِصَّة والتقط صورة أثناء نوم طفلك.
  • طفل خارق حوّل طفلك إلَّى بطل خارق مع زي الأبطال الخارقين ووشاح طائر مع بضع لمسات بسيطة من قطع الملابس الملونة، واستخدم الأغطية المتضمنة لإنشاء السحب والمباني، واحصل على ملابس سوبرمان مع وشاح أحمر طويل.
  • مهن مختلفة فِيْ حين أن الصور الأخرى قد تتطلب بعض الوسائل والأغراض الأخرى لتنسيق موضع التصوير، فأنت هنا تحتاج فقط إلَّى تطبيق بسيط لتحرير الصور يدويًا، والتقط صورة لطفلك مستلقيًا على ظهره فِيْ بلوزة بيضاء بخلفِيْة بيضاء. أيضًا لتسهِيْل الرسم وتحرير الصور بطريقة ممتعة، أضف بعض الأدوات لكل مهنة، مثل الموسيقي أو رائد الفضاء أو الغواص أو راكب الدراجة.
  • نصائح لتصوير الأطفال حديثي الولادة

    إن وجود فرد جديد فِيْ الأسرة من أروع اللحظات فِيْ الحياة، لكن الأطفال يكبرون بسرعة، لذلك من الضروري تسجيل اللحظات الأولى ومراحل نموهم باستمرار. فِيْما يلي بعض النصائح والأفكار للحصول على صور جميلة لطفلك

  • كن سريعًا مع حركة الأطفال كثيرًا، تحتاج إلَّى التصوير بسرعة لضمان التقاط اللحظة المطلوبة فِيْ وضع ثابت.
  • ضبط الإضاءة جيداً من الأخطاء التي يمكن أن تفسد التصوير وتمنعك من التقاط صور جذابة لحديثي الولادة الإضاءة غير الملائمة، لا تنسى تعديل الإضاءة جيداً أو إضافة بعض وحدات الإضاءة أثناء التصوير لأنها يمكن أن تكون جيدة فكرة التصوير فِيْ الضوء الطبيعي أو فِيْ الشمس.
  • حافظ على راحة طفلك وسعادته للحصول على صورة جميلة، يجب أن يكون طفلك سعيدًا ومريحًا، والحفاظ على منطقة التصوير دافئة، وارتداء ملابس مريحة وتجنب أي ضوضاء غير سارة، وتأكد أيضًا من إطعامهم قبل التقاط الصورة حتى لا يفعلوا ذلك. بكاء.
  • حافظ على سلامة طفلك أولاً، تأكد من أن طفلك آمن، ولا يجب عليه اختيار وضع غير آمن يسمح له بالسقوط، وتذكر وضع بعض الدعائم لتأمينه أو مساعدة شخص آخر لمساعدته.
  • انتقي التفاصيل الصغيرة لا تنسي توثيق كل التفاصيل الجميلة التي تجعل طفلك فريدًا، أنفه الصغير، وشفاهه الوردية، والذقن البارزة، وأصابع اليدين والقدمين، فهذه كلها تفاصيل لا تريد أن تنساها. طفلك ينمو.
  • تغيير زوايا التصوير بدلاً من تغيير وضع طفلك فِيْ كل مرة، حاول الانتقال إلَّى زوايا مختلفة عَنّْ طريق المشي حول طفلك لاكتشاف زوايا فريدة للتصوير، وحاول المشي خلف طفلك والتقاط بعض اللقطات من جانب الظل. فِيْ نهاية المطاف بصورة احترافِيْة.
  • الخروج تصوير طفلك فِيْ الهُواء الطلق فِيْ مناظر طبيعية غنية سيخلق ذاكرة آسرة تدوم طويلاً.
  • يرغب كل أب وأم فِيْ التقاط أكبر عدد ممكن من الصور لأطفالهم الصغار للحصول على ذكريات فريدة تدوم مدى الحياة.

    يحتاج الأطفال إلَّى رعاية خاصة، وتعلم كل شيء عَنّْ طفلك وكَيْفَِيْة التعامل معه وتلبية احتياجاته المختلفة من خلال زيارة قسم رعاية الأطفال “Supermama”.