فيديو.. تفاصيل الاعتداء على طفل في وادي الدواسر

بالفيديو .. تفاصيل الاعتداء على طفل في وادي الدواسر نخبركم من موقع بوست بالفيديو الذي انتشر على الإنترنت الساعة الماضية وهو هجوم طفل بوادي الدواسر. ، وهذا ما نغطيه.

بالفيديو .. تفاصيل الطفل في الوادي

وبحسب ممثل النيابة العامة ، بناءً على المعلومات التي قدمها مركز المراقبة البرلماني بخصوص نشر المقال على مواقع التواصل الاجتماعي ، فإن مفهوم التبني على طفل في محافظة وادي الدواسر بالمحافظة. الرياض وغيرها من المعلومات. أصدر معالي النايب العام الشيخ سود بن عبدالله امر المعجب السريعة على سبق ذكره وقف المادتين (15 و 17). عالٍ من تعليقة للكتفين، وفي هذا السلست رقزت النيابة الشعرية على التعافي النفسي للدحية من صور المعاملة وقف المادتين (16) و (17) من قانون تعليق الطفل.

معلومات عن وادي الدواسر

فقع عليه اسم “الوادي” لأنه يشبه شبه الجزيرة العربية. وكان الدواسر في موقعهم. إحدى في الدواسر في الرياض بالملكة العربية وادي الدواسر. وادي الدواسر له تاريخ غني واطلال ممالك قديمة بيئة سهراوية حريرية حيث يمكن أن تتجاوز درجة الحرارة 45 درجة مئوية ويتجمد الشتاء حيث يمكن خفض درجة الحرارة إلى أقل من 5 درجات مئوية كانت امرأة مسنة تعيش هناك مواقع تاريخية في الوادي بالإضافة إلى المعالم السياحية ، يعد وادي الدواسر موطنًا للعديد من المواقع والمعالم التاريخية التي تقدم نظرة ثاقبة على تاريخ المنطقة. عبدًا بسم قصر الإمارة القديم ، وقد عدد من حمن هذا مبابني.

  • حيث يوجد قصر باسم ربيع يقع في حي المطلة في وسط وادي الدواسر وأطلق عليه اسم ربيع بن زيد المخارم الدوسري تكريما للخليل على إلى إلى إلى إلى إلى قنت فيه الدولة السعودية العلوى في العلادة.
  • توجد أبراج في الأدوار الأربعة للقصر بجانب السكن الخاص وبيت الضيافة ، كما يوجد بناية بالدور الأرضي بجوار مسجد الشيخ الذي يقع هناك أيضًا.
  • قصر السلام هو أحد القصور الأخرى وهو بناء ضخم يبرز عن باقي القصور والقلعة لما يتميز به من طراز معماري مميز.

بالفيديو .. تفاصيل الاعتداء على طفل في وادي الدواسر قدمنا ​​لكم كل تفاصيل مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية وعرفنا حالته الصحية وكل المعلومات اللازمة.