اصنعي بنفسك.. بنطلون حمل من بنطلون جينز عادي

مع تقدم حملك، ستجد أن الكثير من ملابسك لم تعد تناسبك وستحتاجين إلَّى استبدالها بأحجام أخرى أكبر، خاصة مع زيادة حجم جنينك وحاجتك إلَّى الملابس التي تشعرين بالراحة فِيْها، ولأن الجينز قطعة أساسية ويمكن أن تكون موديلاته محدودة أثناء الحمل. بصرف النظر عَنّْ كونه باهظ الثمن، فمن الأفضل أن تصنعيها بنفسك فِيْ المنزل باستخدام الجينز القديم. الآن لا بد أنك تتساءلين، كَيْفَ يمكنني تحويل البنطال العادي إلَّى سراويل الأمومة سنجيب على ذلك فِيْ هذا المقال.

كَيْفَ يمكنني تحويل الملابس الداخلية العادية إلَّى سراويل داخلية للأمومة

قد تعتقد أنه صعب، لكنه أسهل بكثير مما تعتقد، ويمكنك القيام بذلك مع أي من الجينز المفضل لديك قبل الحمل، ولكن ضع فِيْ اعتبارك اختيار الجينز واسع الساق للحفاظ على لياقتك أثناء تقدمك خلال فترة الحمل، وهنا فِيْما يلي سطور الأدوات التي ستحتاجها وخطوات تنفِيْذ بنطالك الجديد

أدوات

  • سراويل جينز.
  • قطعة قماش قطنية ناعمة ومرنة.
  • مقص قماش.
  • دبابيس.
  • ماكينة الخياطة.

طريقة

  • اقلب البنطال من الداخل للخارج واستخدم مقص القماش لقص الجزء الخلفِيْ من الجيب، وترك الجزء الأمامي من الجيب، وهذا يشمل الجزء العلوي من البنطال من الجانب.
  • ثبتي القماش القطني المرن بحواف البنطال فوق الجيب بما يتناسب مع حجم الجيب الأمامي وثبتيه بدبابيس قبل الخياطة.
  • اختبر البنطال لمعرفة ما إذا كنت بحاجة إلَّى مساحة أكبر أو أقل قبل خياطة القماش فِيْ الماكينة، فإن بنطالك جاهز.
  • كرر الإجراء على الجانب الآخر.
  • فِيْما يلي سنراجع معك بعض قطع الملابس الأخرى المناسبة لفترة الحمل، ونتفقدها ونختار الملابس التي تناسبك.

    ملابس للحوامل

    على الرغم من كبر حجم البطن أثناء الحمل، إلا أن هناك العديد من قطع الملابس التي تظل مناسبة للمرأة الحامل خلال هذه الفترة، يمكنك إلقاء نظرة على بعضها فِيْ السطور التالية

    الفساتين الفضفاضة بحزام من الملابس التي تناسب المرأة الحامل كثيراً الفستان الفضفاض بحزام عَنّْد الخصر مما يساعدها على التكَيْفَ حسب حجم بطنها فِيْ أي شهر من الحمل. ، وإذا كان خط الرقبة على شكل حرف “V”، فإنه يكون مناسباً لها بعد الولادة وأثناء الرضاعة.

    القميص الفضفاض من الملابس التي تناسب المرأة الحامل القميص الفضفاض، وبعد أن ينمو البطن بشكل ملحوظ قبل الولادة يمكنك ترك القميص بدون أزرار وارتداء تي شيرت قطني فضفاض تحته.

    كارديجان يناسب أي حجم بطن أو زيادة فِيْ الوزن، ما عليك سوى ارتداء فستان أو قميص أو تي شيرت لتشعر بالراحة تحته.

    البلوزة الفضفاضة البلوزات الفضفاضة مناسبة للحوامل خاصة فِيْ الأشهر الأخيرة من الحمل ويمكنك ارتدائها مع الجينز أو القماش حسب رغبتك ومناسبتك للخروج.

    الفساتين الفضفاضة تصلح لفترة الحمل من البداية إلَّى النهاية، وتتميز الفساتين الملونة والمزخرفة بملائمتها للمناسبات والمناسبات المختلفة، وتثني المرأة الحامل على شرائها العديد من قطع الملابس لكل رحلة.

    فِيْ الختام، أعزائي، على الرغم من أن التسوق من أكثر الأشياء المفضلة لدى النساء، إلا أنه أصبح محيرًا أكثر من أي وقت مضى أثناء الحمل، ولكن الآن بعد أن تعرفت على إجابة سؤالك “كَيْفَ أحول البنطال العادي إلَّى سروال الحمل”، أنت يمكنك الآن صنع السراويل حسب ذوقك عَنّْدما تكون فِيْ مكانك.