تقشير الجسم بعد الولادة

تعاني الكثير من النساء بعد الولادة من اسمرار منطقة البطن، وهُو ما يتأثر بشدة بباقي الجسم، وهُو ما يعرف بتكلفة الحمل والولادة. لحسن الحظ، فإن هذا اللون الداكن المزعج لا يدوم طويلاً ولا يتطلب علاجًا طويل الأمد. مثل علامات التمدد والشقوق فِيْ البطن الناتجة عَنّْ الولادة. بدلا من ذلك، يمكن إزالته. سهل مع بعض الوصفات الطبيعية التي يمكنك القيام بها بعد 40 يومًا من الولادة وتأكدي من التئام جرح الولادة القيصرية تمامًا. تكلفة الحمل .. تعرفِيْ عليه فِيْ بعض الأحيان تختفِيْ هذه السمرة تدريجياً عَنّْ طريق الاستحمام وفرك منطقة البطن بلطف باللوفة، ويعود البطن إلَّى لونه وشكله الأصلي بعد بضعة أشهر من الولادة.

ما العمل للتخلص من سواد وتشقق البطن بعد الولادة

– اشرب 3 لترات من الماء يوميا لترطيب البشرة بشكل عام – استخدمي كريمات ترطيب الجلد لمنطقة البطن وعلامات التمدد والمتوفرة باسعار مختلفة فِيْ الصيدليات – بعد الولادة اتبعي احدى الوصفات التالية وهِيْ الجرح تماما تلتئم. متى يلتئم الجرح القيصري

  • قبل الاستحمام، افركي مزيج السكر وزيت السمسم وزيت اللوز المر على المنطقة المدبوغة بحركات دائرية. كرري الوصفة كل أسبوع وستجد أن السمرة تختفِيْ كَمْا لو أن بشرتك تتقشر بعد الصيف.
  • لا تستخدم الماء الساخن جدًا لأنه سيزيد الأمر سوءًا وللسبب نفسه لا يسبب الحكة كثيرًا.
  • دلكي منطقة معدتك مرتين فِيْ الأسبوع بعصير الليمون والعسل، فالليمون سيساعدك على التخلص من السمرة والعسل يساعد على ترطيب البشرة فِيْ تلك المنطقة.
  • اخلطي نصف كوب من السكر الخشن مع ملعقتين كبيرتين من الخميرة العادية غير الجافة أو البودرة مع قليل من زيت الزيتون وعصير الليمون، وبعد تجانس الخليط، دلكي الخليط بلطف بحركة دائرية على البطن مبلل بالفاتر. ماء. وكرر الخليط كل أسبوع لنتائج مبهرة.

ملحوظة يمكنك أيضًا تطبيق الخلطات المذكورة أعلاه على جميع أجزاء الجسم كله ويفضل أن تبدأ قبل الولادة حتى يكون الجلد رطبًا تمامًا.