من هُو والد ابنة رهف القنون الحقيقي

من هُو الأب الحقيقي لابنة رهف القنون من أكثر الأسئلة شيوعًا التي طرحها العديد من متابعي قِصَّة طفلة رهف القنون، الفتاة السعودية التي أثارت جدلًا كبيرًا بينها وبين زوجها على مواقع التواصل الاجتماعي. تصريح زوج رهف القنون ريتا ليست ابنتي وبعد انتشار الخبر. مما يؤكد أن أبوة راندي لابنته ريتا غير صحيحة، أو أنها كانت طفلة. بدأت رهف القنون تنشر روايتها وكأنها تستعد لتلك اللحظة، وبالفعل قالت رهف محمد القنون نفس الشيء عَنّْدما زعمت أنها تركت المنزل الذي تعيش فِيْه حتى يكتشف راندي الحَقيْقَة وأنها كانت كذلك. علمًا بالموضوع ورهف القنون لم تكشف عَنّْ هُوية والد الطفلة الحقيقي ريتا، ولم تقدم أي معلومات عَنّْه عَنّْ والد ابنة رهف القنون، وقد تعيد رهف إثارة الجدل معها. والد الطفل عَنّْد إعادة فتح القضية، وهُو أمر متوقع ومعتاد. يدور الجدل لأسباب لا يعرفها إلا الله وهِيْ معرفة الاسم الحقيقي لابنة رهف القنون وفِيْما يلي نكتشف من هُو الأب الحقيقي لابنة رهف القنون ومن هُو زوجها. .

الأب الحقيقي لابنة رهف القنون

ولم يتم الإعلان عَنّْ والد ابنة رهف القنون بعد، لأن رهف القنون تزوجت من كونغولي يعتنق الديانة المسيحية وهربت معه إلَّى كندا فِيْ عام 2022، وكانت رهف القنون تبلغ من العمر 21 عامًا فِيْ هذا الوقت. وتعتبر رهف محمد القنون من الناشطات فِيْ المملكة العربية السعودية، يليها ملايين الأشخاص، وتتحدث رهف محمد القنون اللغتين العربية والإنجليزية. وعلق والد الطفلة رهف القنون على إنستغرام بأنه منذ 25 ديسمبر لم يعد هُو ورهف القنون على علاقة وقررا الانفصال، عبر أستوريانو التي تحمل عبارة “رهف القنون وأنا لا. لفترة أطول معًا. قررت المغادرة والمضي قدمًا، فِيْ حياتي الجديدة، وعدم السؤال عَنّْ تلك الفترة الصغيرة بعد الآن “.

سبب انفصال رهف القنون عَنّْ زوجها

أعلنت رهف القنون انفصالها عَنّْ زوجها عبر صفحتها على إنستجرام. لم أعد فِيْ علاقة عاطفِيْة وسيصبح عام 2022 مليئًا بالعديد من الأحداث والإنجازات العظيمة “. نشر زوج رهف السابق رسالة عبر حسابه على إنستجرام يؤكد حَقيْقَة الانفصال كَمْا قال” أنا ورهف لم نعد متواجدين “. علاقة. وأوضح أيضًا أنه لن يترك ابنته بأي ثمن، وقال أيضًا إنه سيقلق بشأن الأموال التي سينفقها على ابنته الصغيرة لاستعادتها والبقاء معها.

قِصَّة هروب رهف القنون من أهلها

هربت الناشطة رهف محمد القنون من عائلتها بسبب المشاكل العديدة التي نشأت بينهم

  • هربت الناشطة رهف محمد القنون من منزل عائلتها فِيْ السعودية عَنّْ عمر يناهز الـ19 عام 2022، وسبب هروبها من المنزل تعَنّْت أهلها تجاهها ورفضهم إنهاء دراستها الجامعية وسجن أختها. لها. عدة أشهر وذكرت أن رهف صرحت بأنها تعرضت للضرب المستمر والعَنّْف الجسدي والمنزلي بسبب أمور كثيرة، أولها عدم رغبتها فِيْ الزواج التقليدي، والسبب الثاني أنها قد ترك الدين الإسلامي الذي يعتبر فِيْ السعودية جريمة يعاقب عليها بالإعدام ويعاقب الجاني بالإعدام.
  • تعرضت رهف للكثير من العَنّْف الأسري، فذكرت أن أختها قامت بقص شعرها ذات مرة. أعلنت رهف ما كان يحدث لها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وطلبت المساعدة من مدافعين عَنّْ حقوق الإنسان وساعدها الكثيرون فِيْ الهروب حتى تمكنت من الوصول إلَّى تايلاند ومن خلال الموقع الرسميك إلَّى دولة الكويت العربية حيث مكثت عدة أشهر.

شاهدي أيضاً عائلة القنون من أين يعودون وينحدرون من القنون

زوج رهف القنون يحمل طفلهما

صرح زوج رهف القنون، ريتا، بأنها ليست ابنتي، وأعلنت رهف ولادتها التي تم الاتفاق عليها فِيْ يونيو 2022، وأنها أنجبت ابنتها الجميلة بخير، وإن لم يكن كل متابعيها يعتقدون ذلك. كانت حاملا من الأصل، ونشرت صورة لزوجها رهف القنون وهِيْ تحمل طفلهما. عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهِيْ تحمل طفلها، تظهر أنها لم تتخلى عَنّْ طفلها مهما كان الثمن، وفِيْ نفس الصورة أشارت رهف القنون أيضًا إلَّى أنها لن تتخلى عَنّْ زوجها الذي كان سره. سعادتها غير أنها تتواصل مع عائلتها فِيْ السعودية وهم على دراية كاملة بكل الأحداث التي تمر بها رهف فِيْ حياتها الزوجية والآن نقدم لكَمْ صورة زوج رهف القنون وهُو يحمل طفلهما.

  • شاهدي أيضاً من هُو الزوج الأول لهند البلوشي

ابنة رهف القنون

ابنة رهف القنون هِيْ ريتا لأن اختبار الحمض النووي الذي أجراه لوفولو راندي أثبت أنها ليست ابنته. إنها تحمل طفلها ونشرت أنها لن تترك طفلها وألمحت إلَّى أنها لن تترك زوجها الذي كان سر سعادتها.

كواليس قضية ابنة رهف القنون …

قبل بضعة أشهر، أثار زوج رهف القنون جدلًا واسعًا بعد أن زعم ​​أنها طردته وابنته خارج المنزل ونشر مقطع فِيْديو لابنته البالغة من العمر عدة أشهر وطلب المساعدة من الناس والجيران.

وبعد أيام، ظهرت رهف القنون فِيْ صورة التقطتها بعد الجراحة فِيْ المستشفى تظهر كيسًا مليئًا بالدماء، وتدخلت الشرطة الكندية بعد أن أبلغتهم راندي باختفاء ابنتها على يد رهف القنون.

أعلنت رهف القنون انفصالها عَنّْ والد ابنتها لوفولو راندي، عبر حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، ثم كتبت منشورًا نفت فِيْه الشائعات حول أسباب انفصالهما.

وتجدر الإشارة إلَّى أن رهف القنون فتاة سعودية أثارت قضيتها الرأي العام فِيْ المملكة العربية السعودية وخارجها بعد أن فرت من عائلتها التي تعيش فِيْ الكويت إلَّى تايلاند، بسبب العَنّْف الأسري.

وفِيْ نهاية مقالنا نشرح لك من هُو الأب الحقيقي لابنة رهف القنون.