نصائح تساعد على التخلص من السموم فِيْ الجسم – Detox

فِيْ حلقة اليوم من لايف ستايل، تقدم لك ياسمين المهِيْري نصائح تساعدك على تخليص جسمك من السموم. تتشكل بسبب التعرض اليومي للتلوث والغذاء وأسباب أخرى، ويمكنك التوجه إلَّى الطبيب لمساعدتك فِيْ التخلص من هذه السموم فِيْ وقت قصير، أو اتباع النصائح السبع المهمة التي تستعرضها ياسمين فِيْ هذه الحلقة.

نصائح لإزالة السموم من الجسم

قلل من تناول السكر يوميًا

مشكلة الاستهلاك المفرط للسكر لا تكَمْن فقط فِيْ زيادة الوزن، بل إنها تزيد من كَمْية السموم فِيْ الجسم لأنها تضعف البنكرياس، مما يضعف الجسم ويجعل بعض الناس عرضة للإصابة بمرض السكري.

اشرب الكثير من الماء يوميًا

من أفضل النصائح للتخلص من السموم فِيْ الجسم تناول 6 إلَّى 8 أكواب من الماء يوميًا، حيث يعمل ذلك على طرد السموم من الجسم.

تناول الأعشاب الطبيعية خلال النهار

على سبيل المثال، الشاي، الشاي الأخضر، النعَنّْاع، اليانسون النجمي والغيبوبة، لأنها تزيد من نسبة السوائل فِيْ جسمك أثناء النهار وتساعد الجسم على التخلص من السموم بشكل أفضل. يحتوي الشاي أيضًا على نسبة عالية من مضادات الأكسدة المفِيْدة للجسم.

ممارسة الرياضة بانتظام

تعمل الرياضة على تحسين الدورة الدموية وتحسين الجهاز الهضمي وتخفِيْف التوتر مما يزيد من إزالة السموم من الجسم.

الساونا يزيل السموم من جسمك.

تعمل الساونا على تخليص الجسم من العديد من السموم التي تفرز أثناء التعرق الشديد.

تناول الكثير من الخضار والفواكه

تناول الكثير من الخضار والفاكهة على مدار اليوم، لأنه كلما تناولت طعامًا طبيعيًا بدون مواد حافظة، كانت صحتك أفضل وستقل السموم فِيْ جسمك، خاصة إذا كانت الفاكهة عضوية.

يقلل تقشير الجلد بانتظام من السموم فِيْ الجسم

استخدمي مقشرًا طبيعيًا على بشرتك لأنه سيحسن الدورة الدموية ويخلص جسمك من السموم.

أخيرًا تنصحك ياسمين بالابتعاد عَنّْ التلوث والذهاب إلَّى الأماكن الخضراء لتحسين صحتك وحماية جسمك من الأمراض والسموم.

إزالة السموم من الجسم فِيْ يوم واحد

هناك طريقة طبيعية لمساعدتك على التخلص من سموم الجسم فِيْ يوم واحد.اعتمدي على حمام Supermama للتخلص من السموم خطوة بخطوة وستشعرين بالانتعاش والحيوية.

اشربه لتخليص جسمك من السموم

يمكنك أيضًا الاعتماد على مشروب التخلص من السموم الرائع الذي يساعد جسمك على التخلص من السموم ويمكنك تكراره يوميًا على معدة فارغة أو بعد وجبة.

أخيرًا، نتمنى أن تكون قد استمتعت بنصائح ياسمين لتخليص جسمك من السموم. تابعَنّْا على Supermama لمعرفة المزيد من الطرق الطبيعية لحماية جسمك من الأمراض وتحسين صحتك.