بالصور.. أشكال لانجيري مناسبة للحامل

خلال فترة الحمل يمر جسمك بالعديد من التغييرات واهتمامك بمظهرك الداخلي وأناقتك ينعكس إيجابًا على ثقتك بنفسك وإحساسك بالجمال والإشراق أثناء الحمل، فضلاً عَنّْ الإثارة والجاذبية.

دللي نفسك وزوجك باختيار النمط المناسب لك من الملابس الداخلية فِيْ مراحل الحمل المختلفة

المرحلة الأولى من الحمل

فِيْ هذه المرحلة لم يكتمل بطنك بعد، وتحديداً الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل، خاصة إذا كانت حملك الأول، لذا فإن جميع موديلات الملابس الداخلية، سواء كانت دمى طويلة أو قصيرة، مناسبة لك، ومع ذلك فمن الأفضل ألا ارتداء ملابس داخلية ضيقة جدًا من منطقة البطن أو الخصر، لذا ارتدِ الملابس الداخلية قبل الدخول فِيْ المرحلة الثانية والأخيرة من الحمل.

كَيْفَ تختارين الملابس الداخلية المناسبة لشكل جسمك

المرحلة الثانية من الحمل

بحلول الوقت الذي تصل فِيْه إلَّى الشهر الرابع إلَّى السادس، يبدأ بطنك فِيْ النمو والتوسع بسرعة، وهنا يجب اختيار موديلات الملابس الداخلية الفضفاضة فِيْ منطقة البطن، مثل الملابس الداخلية الفضفاضة أو الساتان والحرير والتول، وهذه الفترة هِيْ يسمى “حمل شهر العسل” حيث يستقر الحمل وتختفِيْ الأعراض. ​​الأشهر الثلاثة الأولى غير السارة بمتوسط ​​حجم البطن، استخدمي هذه الفترة لتجربة لحظات حميمة لا تُنسى مع زوجك وبالطبع لا تنسي اختيار ملابس داخلية جديدة ومثيرة. فِيْ هذه المرحلة تكونين مريحة فِيْ اختيار الملابس الطويلة أو المتوسطة الطول، والاختيار الجيد سيكون إذا كانت فضفاضة أسفل الصدر مباشرة واختاري سروال البكيني حتى لا تؤذي معدتك كَمْا أنها موديلات مميزة وجذابة.

المرحلة الأخيرة من الحمل

هناك تغيرات كثيرة فِيْ شكل جسمك من اهمها تكبير البطن والثديين كذلك موديلات الملابس الداخلية الطويلة او الضيقة لن تناسبك بل على العكس ستؤذيك وتفسدك لتتمتع بالحميمية. لحظات مع زوجك، ولكن الخبر السار هُو أن لديك العديد من الخيارات الشيقة للملابس الداخلية القصيرة والدمى بجميع أشكالها، اختاري ما يبرز جمال بطنك وأنوثتك فِيْ هذه المرحلة المتقدمة من الحمل. ستلاحظ زيادة فِيْ صدرك وربما حتى مؤخرتك، لذا استفد من ذلك من خلال اختيار الموديلات التي تركز على جمال هاتين المنطقتين، فالملابس الداخلية الحريرية والتول والأقمشة الناعمة المتدفقة ستكون مناسبة لك خلال هذه الفترة. وأخيرًا، بشكل عام، اختاري كل ما يريح جسمك ويجعلك تبدين مشرقة ومثيرة، تحبين جسدك الجديد وتذكري أنكِ الآن فِيْ ذروة أنوثتك.