منتجات باث اند بودي للمتزوجين

منتجات الاستحمام والجسم للمتزوجين

شركة باث آند بودي هِيْ من بين الشركات العالمية وتساهم فِيْ إنتاج مجموعة مميزة وفريدة من نوعها للمتزوجين والتي يمكن اعتبارها الأكثر شهرة على الإطلاق. وهذا ينطلق من سحر وجاذبية منتجاتها التي تضيف جوًا رومانسيًا وممتعًا للحياة الزوجية.

لذا، إذا كنت على وشك الزواج أو متزوج بالفعل، يمكنك استخدام منتجات Bath and Body للمتزوجين فِيْ حالة رغبتك فِيْ تجديد حياتك الزوجية وإضافة لمسات خفِيْفة وإثارة، وقد جمعَنّْا لك أفضل المنتجات التي تقدمها الشركة التي سنقوم بتكبيرها فِيْ الأسطر التالية.

منتجات هلام الاستحمام الزفاف

هناك مجموعة مميزة من منتجات الاستحمام والجسم للمتزوجين وهِيْ عبارة عَنّْ زجاجات من جل الاستحمام للعروسين يضيف رائحة عطرية وجذابة للجسم ويضيف لمسة من التوهج المذهل لبشرة المرأة. نذكر أنواع جل الاستحمام من خلال الفقرات التالية

1- MAGIC IN THE AIR – جل الاستحمام

يتميز هذا النوع بمزيج من منعم ومرطب البشرة الذي يمنح المرأة بشرة ناعمة وطرية مثل بشرة الأطفال، بالإضافة إلَّى إعطاء الجسم رائحة مميزة. يحتوي على خلاصة البرسيمون وزهرة السوسن.

بالإضافة إلَّى أنه يحتوي على الفانيليا وخشب الصندل وأزهار اللوز التي لا تقاوم وهُو الخيار الأفضل للحفاظ على ترطيب بشرتك وعدم معاناتها من جفاف الجلد، حيث يحتوي على نسبة كبيرة من زبدة الشيا الخام ويمكن شراؤها بحوالي 229 جنيهاً مصرياً.

2- جل الاستحمام بينك شيفون

أخذ هذا النوع من جل الاستحمام أفضل أنواع غسول الجسم من منتجات Bath and Body للمتزوجين، لأنه يمنح المرأة شعورًا بالأنوثة إلَّى أقصى الحدود، والجلد ناعم مثل بشرة الطفل لا يقاوم.

بالإضافة إلَّى ذلك، يحتوي جل الاستحمام PINK CHIFFON على مزيج مميز من روائح المسك والفانيليا وبتلات الورد، كَمْا يحتوي على فِيْتامين E والصبار ونسبة جيدة من زبدة الشيا. يمكن شراء هذا المنتج بحوالي 280 جنيهًا مصريًا للاستمتاع ببشرة نظيفة وأكثر نعومة ونعومة.

3- جل الاستحمام الدافئ بالفانيليا السكر

جل الاستحمام WARM VANILLA SUGAR هُو جل خاص لغسيل الجسم، مستخلص من الفانيليا الدافئة، تم إنشاؤه خصيصًا للاستحمام فِيْ شهر العسل للعرائس.

يساهم هذا المنتج إلَّى أقصى حد فِيْ التمتع ببشرة ناعمة وشعور بالانتعاش ممزوج بالحيوية والحيوية ؛ بفضل فقاعاته الرغوية، يحتوي أيضًا على فِيْتامين “E” وزبدة الشيا، مما ينتج عَنّْه إحساس بالجمال والدفء، ويمكن شراؤه مقابل حوالي 320 جنيهاً مصرياً.

بخاخ الاستحمام والجسم للمتزوجين

قدم باث اند بودي مجموعة من معطرات الجسم برائحتها الرائعة التي لا تقاوم والتي تعتبر مميزة وفعالة للغاية للعروسين فِيْ شهر العسل أو الحياة الزوجية.

1- معطر أنت الواحد

يتميز هذا المنتج بمزيج من الأخشاب الشتوية وبضع قطرات من نكتار الفراولة والورود الفاخرة، كَمْا أنه يعمل على خلق جو رومانسي بين الزوجين وينتمي إلَّى منتجات Bath and Body للمتزوجين.

علاوة على ذلك، فهُو يقدم روائح رومانسية حالمة للغاية وملاحظات استوائية فريدة وهذا المظهر ينتج عَنّْه عطر جذاب بثقة ورشاقة يمكن شراؤه بحوالي 330 جنيهًا مصريًا.

2- معطر على الشاطئ

تم تصميم هذا النوع من رذاذ الجسم خصيصًا لقضاء شهر العسل على الشاطئ لأنه يحتوي على مزيج مميز وفريد ​​من مستخلص زهرة الفرانجيباني البيضاء والبرغموت.

بالإضافة إلَّى أنه يحتوي على نسيم من قطرات مياه البحر المالحة ويساعد على تقوية وتعزيز الثقة بالنفس والاستمتاع بعطر جذاب وفريد ​​من نوعه لا يمكن مقاومته ويمكن شراؤه بحوالي 279 جنيهًا مصريًا.

3- عطر ماجيك إن ذا إير

يحتل هذا المنتج المصدر الأول فِيْ قائمة أفضل مزيلات رائحة الجسم من شركة Bath and Body، لأنه يتكون من مجموعة من المواد المنعشة والمهدئة للبشرة، ويحتوي عطر MAGIC IN THE AIR على خلاصة زهرة البرسيمون والسوسن والقزحية. زهرة اللوز.

بالإضافة إلَّى ذلك، تم اختبار هذا النوع من قبل أطباء الجلد والخبراء وقد ثبت أنه يساهم فِيْ تغذية البشرة وتزويدها بالعَنّْاصر الغذائية والفِيْتامينات الضرورية ؛ بناءً على جل الصبار المنعش، يمكن شراؤه بحوالي 280 جنيهًا مصريًا.

كريمات الجسم من باث اند بودي للمتزوجين

وتجدر الإشارة إلَّى أن العديد من الفتيات المتزوجات يبحثن عَنّْ منتجات باث آند بودي للمتزوجين للعَنّْاية بالجسم والبشرة ويريدن منتجات لطيفة على الجلد ولا تسبب التهابات جلدية.

كَمْا يستند إلَّى مجموعة من الدراسات العلمية التي أثبتت سلامة استخدام منتجات هذه الشركة وأنها لا تحتوي على أي مواد ضارة، ونذكر أنواع هذه الكريمات من خلال الفقرات التالية

1- كريم الزنجبيل

كريم جينجهام من افضل كريمات الجسم للعرائس من انتاج شركة باث اند بودي لانه يحتوي على تركيبة خاصة ومميزة ويحتوي على نسبة عالية من زبدة الشيا التي تمتص بسرعة فِيْ الجلد، وهِيْ من بين مستحضرات الاستحمام والجسم. منتجات للمتزوجين.

بالإضافة إلَّى أنه يحتوي على كَمْية من زيت جوز الهند الذي يعمل على ترطيب الجسم لمدة 24 ساعة تقريبًا، وهُو كريم يتميز برائحة فريدة ورائعة وهُو مزيج من الحمضيات الحلوة المنعشة والأزهار العطرية، ويمكن شراؤه بحوالي 160 جنيها مصريا.

2- قشطة مثالية من الفاوانيا

يتميز هذا الكريم باحتوائه على نسبة مئوية من زبدة الشيا والتي لها عدد من الخصائص التي تساعد على ترطيب الجسم بشكل فعال، كَمْا أنه يحتوي على فِيْتامين “E” لمنح اليدين ملمسًا ناعمًا ويمكن شراؤه مقابل حوالي 120 جنيها مصريا.

الاستحمام والجسم لحليب الجسم المتزوج

يقدم Bath and Body مجموعة من مستحضرات ترطيب الجسم للعروسين والمتزوجين، والتي تحتاجها كل فتاة عَنّْد الزواج وما زالت تبحث عَنّْ منتج جيد يتميز برائحته التي تدوم لأطول فترة ممكنة ؛ لهذا نقدم لك غسول الجسم باث آند بودي فِيْ المجالات التالية

1- لوشن بينك ليلي وبامبو للجسم

يعتبر هذا النوع من لوشن الجسم من أفضل منتجات الاستحمام والجسم للمتزوجين لأنه يحتوي على عطر فريد وساحر يعتمد على وجود بتلات الزنبق الوردي وباقة الخيزران الغريبة.

بالإضافة إلَّى أنه يحتوي على خشب الساونا ويتكون من تركيبة غير دهنية يمتصها الجسم بسهُولة وسرعة ومخصب بزبدة الشيا وفِيْتامين “إي” ويمكن شراؤه مقابل 32.52 جنيهًا تقريبًا.

2- ماء الورد وحليب اللبلاب

يتميز هذا النوع برائحته الخفِيْفة والمنعشة، حيث يتضمن مزيجًا رائعًا وفريدًا من عبق رائحة خشب الصندل برائحة بتلات الزهُور الرقيقة، ورائحته تدوم لفترة طويلة.

بالإضافة إلَّى تزويد البشرة بالترطيب اللازم لشهر العسل وتزويدها بالفِيْتامينات والعَنّْاصر الغذائية الضرورية التي تمنحها مزيدًا من الإشراق والحيوية، يبلغ سعرها حوالي 300 جنيه مصري.

3- غسول بوربون

لوشن الجسم بوربون مختلف وفريد ​​من نوعه عَنّْ غيره. يتكون من مزيج من العَنّْبر الداكن والفلفل الأبيض، مما يمنح المرأة المزيد من الثقة.

بالإضافة إلَّى أن هذا المنتج هُو الحل الأنسب لمنح البشرة الترطيب اللازم خلال فترة شهر العسل، ويتكون من زبدة الشيا المرطبة وجوز الهند المغذي ويبلغ سعره حوالي 230 جنيهاً مصرياً.

عطور الاستحمام والجسم للعرائس

عمل باث اند بودي على تقديم أفضل المنتجات العطرية للمتزوجين والتي تم تصميمها بعَنّْاية فائقة ولمن يحبون جو مليء بالرومانسية والحب. لهذا نقدم منتجات الاستحمام والجسم على النحو التالي

1- عطر جنغام

يعد عطر GINGHAM من أفضل وأحدث منتجات العطور التي تقدمها شركة Bath and Body International منذ إطلاقه فِيْ عام 2022.

له عطر فريد وجذاب ولا يقاوم ويتكون من الفريزيا الزرقاء والكلمنتين ومستخلص البنفسج، مصمم لتجسيد الجدية والأصالة الخاصة لعلامة الشركة التجارية، ويمكن شراؤه مقابل 271 جنيهًا مصريًا تقريبًا.

2- عطر PERFECT PEONY

يعتبر هذا النوع من العطور الأكثر مبيعًا وهذا استنادًا إلَّى حَقيْقَة أنه يحتوي على مزيج ومجموعة من مستخلصات الزهُور الفريدة مثل (الفاوانيا – خشب الصندل – زيت التفاح).

كَمْا يتميز هذا العطر بإعطاء إحساس بالانتعاش والإشراق وبتركيبته الفريدة الغنية بالزيوت العطرية، يأخذك إلَّى عالم آخر مليء بالسحر والجمال ويمكن شراؤه بحوالي 650 جنيهًا مصريًا.

3- إشعاع الشمس

من بين منتجات الاستحمام والجسم للمتزوجين، هناك أيضًا مجموعة من عطور البنفسج، والتي، بالإضافة إلَّى التمتع بالروائح الهادئة والراقية التي تتناغم مع بعضها بطريقة فريدة، تتميز بلونها البنفسجي الجذاب والجميل. .

علاوة على ذلك، تعتبر SUNSET GLOW من بين هذه المجموعة المتميزة وتتصدر قائمتها أيضًا لأنها تتكون من مزيج فريد من الكرز والزهُور الطازجة وجوز الهند، مما يمنحها رائحة راقية وأنيقة للغاية، ويمكن شراؤها بحوالي 360 جنيهًا مصريًا. .

4- عطر DARK KISS

يتميز عطر DARK KISS بالأناقة والجمال ويعطي المرأة مظهرًا ساحرًا وجذابًا للغاية، وهُو مناسب جدًا لمحبي الغموض والاختلاف، بالإضافة إلَّى أنه يتمتع برائحة عطرية فريدة فور استخدامه.

بالإضافة إلَّى ذلك، يتميز هذا النوع من العطور باحتوائه على مجموعة من العَنّْاصر العطرية التي تضيف طابعًا شرقيًا، حيث يحتوي على اللبان، والعَنّْبر الأصيل، والتوت، ويبلغ سعره حوالي 273 جنيهًا مصريًا.

5- عطر النهار روز

يتميز منتج باث اند بودي هذا برائحة فريدة ومميزة لا مثيل لها، ويتكون عطر روز من مستخلصات الياسمين والمسك ليمنح المرأة مظهرًا جذابًا ومليئًا بالثقة ويمكن شراؤه بحوالي 159.99 جنيهًا مصريًا.

أفضل أنواع الشموع المعطرة من باث اند بودي

لا تتوقف شركة The Bath and Body Company عَنّْ منتجات العَنّْاية بالجسم لحفلات الزفاف فحسب، بل تعمل أيضًا على إنتاج الشموع العطرية، والتي يمكن استخدامها لخلق جو رومانسي مليء بالحب وقضاء لحظات ممتعة وجيدة بين الأزواج. ومن أهم هذه الشموع من خلال الفقرات التالية

1- شموع HELLO BEAUTIFUL

يتميز هذا النوع من الشمع العطري بكونه يتكون من مجموعة من الزيوت العطرية الجميلة والجذابة مثل (الزهُور المنغولية – بتلات الياسمين – الغردينيا البيضاء – المسك القطني – الخوخ الوردي).

شموع HELLO BEAUTIFUL لا تزال رائحتها طيبة وتستمر لفترة طويلة، تأتي الشموع بغطاء مقاوم للهب وفتيل غير مشتعل ويمكن شراؤها بحوالي 550 جنيهًا مصريًا.

إقرأ أيضاً Code K