طريقة الكشف عن المخالفات المرورية

أهلا بكم في موقع الجناينة ، مقالنا اليوم سيكون بعنوان طريقة كشف المخالفات المرورية بالإضافة إلى التعرف على البوابة الرقمية المصرية ، وكذلك رابط الإخطار بالمخالفات المرورية على لوحة السيارة 2022 ، اقرأ الرابط مقال حتى النهاية للتعرف على بقية التفاصيل.

    بوابة مصر الرقمية

    بعد إطلاق البوابة الرقمية المصرية ، هناك طلب متزايد على الخدمات الرقمية في مصر ، مثل الاستفسارات حول المخالفات المرورية ، ومن خلال هذا التقرير يمكنك البحث والإبلاغ عن المخالفات المرورية على لوحات السيارات والمركبات في جميع أنحاء مصر إلكترونيًا من المنزل. بطريقة سهلة دون الذهاب الى دائرة النقل والمقاطع في التابور وسأوثل كيف من ثلاث اكمال قراطك في المقاعد.

    للاستعلام عن المخالفات برقم بلآهة 2022

    يمكن إخطار المواطنين المصريين بالمخالفات المرورية ومخالفات المركبات عام 2022 من خلال زيارة الموقع الرسمي لمكتب النائب العام للحصول على الخدمات المرورية المختلفة ومن خلال ذلك ، ومن خلال زيارة الصفحة المرورية الرئيسية في جمهورية مصر العربية.

    طريقة كشف المخالفات

    انسخ هذا إلى الموقع الإلكتروني لمكتب النائب العام المخصص لخدمات المرور التي تحقق في المخالفات المرورية عبر واتبع الخطوات البسيطة التالية لمعرفة المخالفات المرورية المستحقة على لوحة ترخيص سيارتك أو سيارتك العاملة:

    • بعد الضغط على الرابط اعلاه يتم عرض العلى كلمة آستعلام
    • انقر على قائمة “متابعة” التي تظهر أسفل الصفحة.
    • يشير الخيار الأول إلى مخالفات المركبة ، بينما يشير الخيار الثاني إلى مخالفات رخصة القيادة.
    • اختر الخيار من نوع بوناً علیہ علیہ سے ہے ہے
    • انقر على قائمة “متابعة” التي تظهر أسفل الصفحة.
    • عند الاستفسار عن اعتراضات رخصة القيادة ، يرجى كتابة ورقة البيانات الكاملة أو رقم لوحة الترخيص.
    • يتم عرض المتحدة مع مدينة واحدة على واحدة عرض المزيد.
    • في حسائة عرض المزيد على عرض المزيد

    جمهورية مصر

    مصر (الاسم الرسمي: جمهوريه مصر العربية) هي دولة عربية تقع في الركن الشمالي الشرقي من القارة الأفريقية ، يبلغ عدد سكانها 103 مليون نسمة ، وتحتل المرتبة 13 في العالم من حيث عدد السكان ، وهي الدولة التي بها أكبر عدد من السكان العرب. يحدها من الشمال البحر الأبيض المتوسط ​​، ومن الجنوب السودان ، ومن الشرق البحر الأحمر ، ومن الشمال قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة ، ومن الغرب ليبيا. 78990 كيلو متر مربع أو 7.8٪ من المساحة الكلية ، مصر مقسمة إدارياً إلى 27 منطقة إدارية ، كل منها مقسمة إلى مناطق إدارية أصغر المرورية بالإضافة إلى التعرف على البوابة الرقمية لمصر ، وأيضاً رابط لتنبيهك بانتهاكات رقم لوحة السيارة 2022 نتمنى ان يرضيك المقال والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.