افضل عطر نسائي من درعه

أفضل عطر نسائي من درعه

تسعى درعة للعطور والموجودة فِيْ المملكة العربية السعودية جاهدة لتقديم مجموعة مميزة من العطور التي تجذب النساء لشرائها، مع الحرص الشديد على ضمان كافة الاحتياجات المتعلقة بالمرأة فِيْ صناعة العطور، ويمكننا عرض أفضل الأنواع. من هذه العطور فِيْ الآتي

1- عطر ليدي سويتي

يتميز هذا العطر بأنه من أشهر العطور النسائية فِيْ درعا، وذلك بفضل رائحته المميزة والحديثة التي تواكب العصر.

علاوة على ذلك فهُو يعتبر من العطور الشرقية ويمكنك ارتداؤه طوال الوقت حيث يعتبر من أفضل العطور وقد نجح فِيْ تحقيق مبيعات متميزة مقارنة بالعطور الأخرى من درعه ويأتي فِيْ زجاجة أنيقة ومميزة وهِيْ تأتي بأحجام متعددة ولكل حجم سعرك الخاص.

2- عطر الفلوريت

يُعرف هذا العطر بأنه أفضل عطر نسائي من درعة وذلك لأنه شائع الاستخدام بين النساء السعوديات لرائحته القوية والجذابة، بالإضافة إلَّى كونه عطر ليلي خاصة فِيْ الحفلات لما له من رائحة قوية تدوم. لفترات طويلة.

يتوفر من الشركة بمقاسات مختلفة ويختلف السعر حسب الحجم ويأتي بزجاجة نسائية مميزة وشفافة فِيْ اللون ليناسب ذوق المرأة.

3- عطر سامي

يعتبر هذا العطر من أكثر العطور المميزة التي تقدمها درعه، لأنه من الأنواع التي تناسب المرأة بالحيوية والحنان، لأنه خليط من أنواع مختلفة من الزهُور والروائح الخشبية القوية. ولهذا يعتبر من العطور النسائية الشرقية بالإضافة إلَّى تركيبته التي تحتوي على زهرة البنفسج التي تجعلك تشم وتهدأ وتسترخي.

وهذا بالإضافة إلَّى وجود البرغموت الذي يعتبر من المكونات الأساسية التي تساعد عَنّْ طريق استنشاقه فِيْ التخلص من الاكتئاب والتأثير على الحالة العقلية بشكل خطير، وهذا لا يتخلص من وجود اليوسفِيْ. كَمْكون أساسي. فِيْه مما يمنحك شعورا بالانتعاش.

مكوناته لا تتوقف عَنّْد هذا الحد، بل تحتوي على القرنفل وهُو أحد المكونات الرئيسية، ومن أشهر فوائده الحد من الصداع، ورائحته أكثر من مقاس يناسب الجميع، وتتميز عبوته برائحة تصميم راقي وفاخر.

4- نوتة العطر

عَنّْدما نتحدث عَنّْ أفضل عطر نسائي من درعه نذكر عطر نوت، وهُو من العطور المميزة التي تنتجها درعه والمناسبه لجميع المناسبات.

وهذا هُو السبب الرئيسي الذي يجعله من الأنواع الأكثر مبيعًا فِيْ المملكة لما يتمتع به من نضارة وراحة فِيْ الاستخدام، بالإضافة إلَّى الثقة التي يمنحها للمرأة، حيث يتكون من الكَمْثرى، والليتشي، والعَنّْبر، والمسك، والياسمين. واليوسفِيْ وخشب الورد وخشب الأرز.

تمكنت كل هذه المكونات من صنع مزيج فريد من نوعه، بالإضافة إلَّى أنه يأتي فِيْ زجاجة ذات شكل مميز، وعَنّْدما خفضت درعة أسعار منتجاتها، كان هذا العطر فِيْ المرتبة الأولى فِيْ القائمة.

5- عطر ذهب بارموي

يعتبر هذا العطر من أهم عطور درع للمرأة، فهُو عطر منعش وعصري، وهُو مزيج من روائح الفاكهة القوية والزهُور، كَمْا أنه مصنوع من البطيخ والأناناس والياسمين وخشب الصندل والمسك. هذه المكونات هِيْ أهم ما يميزها عَنّْ غيرها من منتجات درعا. هذا النوع قادر على إعطاء المرأة شعورًا بالانتعاش الدائم طوال اليوم.

هذا بالإضافة إلَّى أنه من العطور التي تتمتع بثبات قوي لا مثيل له ويمكنك استخدامه فِيْ أي وقت لأنه يمنحك المزيد من الجاذبية والجمال وهُو الأمر الذي أثبتته المبيعات والرغبة فِيْ ذلك يمكن لعدد من النساء شرائه، بالإضافة إلَّى أنه متوفر بثلاثة أحجام مختلفة ومعبأ بزجاجة مميزة بشكل أسطواني وطباعة. اسم العطر باللون الأبيض.

6- عطر ONE LOVE

يصنف هذا العطر على أنه أفضل عطر للمرأة من قبل درعه، خاصة عَنّْد الرغبة فِيْ استخدامه فِيْ الحفلات.

وذلك لاحتوائه على مكونات مختلفة وهِيْ الجريب فروت، والشيبر، وزهر البرتقال، والمسك الأبيض، وهُو السبب الرئيسي فِيْ كون هذا العطر من العطور القوية التي ترتديها النساء للمناسبات والحفلات الخاصة، ويأتي العطر بأسلوب فاخر ورائع. زجاجة شفافة أنيقة.

7- عطر النحل

عطري B من العطور المميزة التي تنتجها شركة درعه. وهِيْ مختلفة تمامًا عَنّْ غيرها من العطور التي تنتجها هذه الشركة لأنها تتمتع بجمال مميز وهِيْ من بين أفضل العطور الشرقية المكونة من مزيج مميز يشمل البرغموت واليوسفِيْ والمشمش.

هذا بجانب مجموعة من الأزهار ذات الروائح المميزة مثل الياسمين وزهرة الوادي، إلَّى جانب خشب السد والفانيليا ورائحة المسك القوية. كَمْا أرادت الشركة وضع هذا العطر فِيْ زجاجة مميزة تظهر باللون الوردي الأنيق للسيدات بغطاء شفاف يحمل فراشة فِيْ الأعلى.

8- عطر جلامور

يعتبر هذا النوع من أفضل العطور النسائية من درعة وذلك لأنه من العطور التي تتمتع بثبات قوي ويدوم طويلاً، كَمْا أنه مزيج من العطور الشرقية والغربية القوية لذا فهُو مناسب. لجميع الأذواق المختلفة.

كَمْا أنه من العطور المهدئة التي تفضلها الكثير من النساء، لأنه مصنوع من العود والمسك ومجموعة من العطور الغربية، كَمْا يوضع فِيْ زجاجة مميزة وأنيقة يمكنك استخدامها فِيْ أوقات مختلفة.

9- عطر لطيف

من بين العطور المميزة التي أكدتها جميع السيدات اللاتي جربتها على تميزها عطر كيوت، حيث يتميز بكونه عطرًا فاخرًا برائحة قوية تدوم طويلاً، وفِيْ نفس الوقت فهُو من العطور العصرية والذكية. عطور تزود المرأة بالأناقة والجاذبية العالية، بالإضافة إلَّى أنها تنتمي إلَّى العطور التي تناسب جميع أنواع النساء بفضل الروائح التي تشع بالراحة والسلام لدى المرأة.

يتكون من مزيج من الياسمين والخوخ والمسك والفانيليا والروائح الخشبية، بالإضافة إلَّى مزيج من روائح الليمون والتفاح، وهُو سر تميزه، حيث يوفر مزج هذه المكونات رائحة هادئة ورائعة، فِيْ بالإضافة إلَّى مظهرها، فإن الزجاجة الخاصة بها تكَمْل الأناقة والرقي وهِيْ مصنوعة بلون أرجواني جميل يضفِيْ على الزجاجة رقيًا وفخامة ويطبع My Name باللون الذهبي.

10- عطر الخيزران

تجد النساء أن هذا العطر هُو أفضل عطر للنساء من درعة لأنه مصنوع من مزيج من الزهُور المميزة ذات الرائحة الجذابة التي تمنح المرأة ثقة عالية، كَمْا أنه مزيج من زهرة الفاوانيا ورائحة التوت الأحمر بالإضافة إلَّى احتوائه على برائحة العَنّْبر والمسك والمشمش.

كَمْا أرادت الشركة إنتاج عبواتها فِيْ زجاجة أنيقة من شأنها أن تلمح لجمال العطر فِيْ الداخل، حيث أنها مصممة على شكل قفص أبيض مرصع بالذهب.

11- رحلة العطور

من العطور المميزة والجذابة التي تقدمها درعا عطر الجيرني، لرائحته اللطيفة ورائحته، ولم يعد لفترة معينة، لأنه مناسب لجميع الأوقات، وذلك لكونه مزيج من الزعفران. والكَمْثرى والفلفل الأحمر والبرتقال.

هذا بالإضافة إلَّى مجموعة من الروائح الزهرية مثل مسك الروم، وردة الطائف، بالإضافة إلَّى الفانيليا والمسك.

12- عطر Love Tear

يعتبر هذا العطر من تلك العطور الذكية والمستقرة التي تدوم لفترة أطول من المعتاد، وعَنّْدما تأخذ الرذاذ الأول، فإنه يمنحك إحساسًا بالحيوية والنضارة، وذلك بفضل المكونات الجريئة التي يحتوي عليها.

بالإضافة إلَّى الجاذبية التي يمنحها للمرأة، فهُو يتكون أيضًا من زهرة البنفسج، زنبق الوادي، التفاح، اليوسفِيْ، العَنّْبر، الفانيليا، المسك وخشب الصندل، ويتكون العطر فِيْ زجاجة شفافة مثيرة ومميزة بغطاء ذهبي .

طرق التواصل مع درعا

يعد موقع درعا من أشهر شركات العطور فِيْ المملكة العربية السعودية. إذا كنت ترغب فِيْ طلب العطور من هذه المواقع، يمكنك الاتصال بهم بالطرق التالية

  • عبر Twitter بالنقر فوق.
  • عبر الفِيْسبوك من.
  • من خلال تطبيق Instagram.
  • يمكنك التواصل معَنّْا عبر الواتس اب رقم 9668001186666.
  • شاهد YouTube للحصول على أحدث الأخبار من.

شركة درعة من أفضل الشركات