كيف يتم اختيار أفضل لاعب في العالم؟

كيف تختار أفضل لاعب في العالم؟ اعلنت صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية الشهيرة يوم الجمعة 12 اب / ابعن القائمة الموجزة لجائزة الكرة الذهبية ، والكأس الذي يشبه “البرغوث” يضم أكثر من لاعب يتنافس على استبدال الأرجنتيني ليونيل ميسي. ونجم باريس سان جيرمان والفرنسي. من موقعنا بوست كيف تختار افضل لاعب في العالم؟

كيف تختار أفضل لاعب في العالم؟

اكتشف المنشور عن عدد التعديلات التي أدخلت على الكرة رقم 66 والتي أدخلت منذ عام 1956 بالإضافة إلى عملية الاختيار ، وبحسب فريق كرة القدم الفرنسي ، سيتم منح الجائزة لأول مرة بناءً على أداء اللاعبين اعتبارًا من أغسطس. من عام 2021 إلى مايو 2022 بدلاً من نفس السنة التقويمية ، حيث سيتم إنشاء الكأس العالمي بعد شهر تقريبًا من إعلان الفائز بالجائزة لن يتم تضمينه في التقييم ، وسيتم اتخاذ القرار على بطولات الأندية فقط من السابق موسم كرة القدم (2021-2022). تم تحديد اللعب النظيف كمعيار ثالث وفقًا للنشر الفرنسي ، من أجل الفوز بنظام التصويت لممثلي أفضل 100 دولة في تصنيف جائزة FIFA للرجال وأفضل 50 دولة في تصنيف جائزة FIFA للسيدات. كما انخفض عدد الصحفيين الذين صوتوا من ممثلي 170 دولة.

من سيحقق قبل عفز المجازل في العلم عام 2023 .. يثقول الخفيفة

بالنسبة لجائزة أفضل لاعب في الكرة الذهبية هذا الموسم ، هناك منافسة شرسة بين اللاعبين لتشمل اللاعبين الذين تم ترشيحهم ، لذلك يمكننا الآن التنبؤ بمن سيفوز بلقب أفضل لاعب في العالم عام 2023. يتوقع الخبراء:

  • اللاعب الذي برع مع فريقه وحقق نتائج إيجابية لنفسه وللفريق يدخل ضمن قائمة الإنجازات الكروية ، بحسب أحد متابعي أحداث كرة القدم في موسم 2023-2023.
  • لاعب كرة القدم الفرنسي كريم بنزيمة يتصدر قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية لهذا العام ، حيث ساعد فريق ريال مدريد على الفوز بلقب الدوري الإسباني وساعد الفريق بطريقة كبيرة في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.
  • وشملت أسماء اللاعبين الآخرين ، بما في ذلك الفرنسي كيليان مبابي ، والنرويجي إيرلينغ هالاند ، ولاعب كرة القدم روبرت ليفاندوفسكي ، والمصري محمد صلاح ، وجميعهم يتنافسون على جائزة الفيفا أو صحيفة فرانس فوتبول بجانب الاسم. بنزيمة.

صوّت لأفضل لاعب في العالم 2023

صوّت قراة مجازی فرنس فوتبول الفرنسی لاختیار افضل بلازیر في وروبا علیہ علیہ بولک آلفز بلوگیا علیہ باللہ علیہ وسلم known as Ballon d’Or, now that the vote for the best player in the world in 2023 has become known:

  • تم منه الإبرة الحبلة الثابيية أهم تكريم في مسيرة أي لاعب لأفضل لاعب على تويتر لهذا العام قبل كرة القدم الفرنسية.
  • وابتداءً من عام 2023 ، يتنافس لاعب كرة القدم الأرجنتيني ميسي ، الذي يلعب لفريق باريس سان جيرمان ، اللاعب البولندي ليفاندوفسكي ، الذي يلعب مع بايرن ميونيخ ، على الألقاب.

في الختام نكون ، كما تم تعليقة النفظة ، وليس لعبة الفيلمة في العلم؟