وصفة طبيعية لعلاج انتفاخ العينين | هاندميد

إذا كنت تعانين من الانتفاخ تحت عينيك، تقدم لك ريتا فضول وصفة طبيعية لعلاج الانتفاخ باستخدام أكياس الشاي الأخضر. شاهد الحلقة وجرب طريقة ريتا وشاركنا النتيجة.

علاج طبيعي للعيون المنتفخة

  • إذا كنت من محبي الشاي الأخضر وتشربه بانتظام، فقم بتخزين أكياس الشاي الأخضر المستخدمة فِيْ علبة فِيْ الثلاجة.
  • عَنّْد ظهُور علامات انتفاخ تحت العينين نتيجة التعب أو البكاء، استخدمي كيسين مخزنين فِيْ الثلاجة وضعيهما باردين على عينيك واتركيهما حتى يفقدا البرودة، ثم أزيليهما عَنّْ العَنّْب وتخلصي منه.
  • لا تضيف السكر إلَّى كوب الشاي الأخضر حتى تزيل كيس الشاي.
  • الشاي الأخضر من المشروبات الصحية التي يمكنك تناولها يوميًا لاحتوائه على مضادات الأكسدة المهمة لصحة الجسم والبشرة. يمكنك الحصول عليها بالنعَنّْاع أو كَيْفَما تشاء.

بالإضافة إلَّى المعلومات التي قدمتها ريتا، فِيْما يلي معلومات مفصلة ووصفات طبيعية لعلاج الانتفاخ تحت العينين على الأسطر التالية

علاج الانتفاخ تحت العينين بعد النوم

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلَّى الانتفاخ تحت العين أو الهالات السوداء، ومنها أمور تتعلق بعاداتك اليومية، مثل وضعية النوم المفضلة لديك، لأنها سبب الانتفاخ تحت العين أو عين واحدة، وهناك أسباب مرضية مثل كفقر الدم، اكتشف أسباب هاتين المشكلتين من Supermama بالإضافة إلَّى القيام بوصفات طبيعية أخرى تخفف من هذه المشكلة.

العلاج الطبيعي للانتفاخ تحت العينين

تخلصي من النظرة المجهدة لعينيك لأنها التي تبرز جمال وجهك واتبع بعض الخطوات المهمة للتخلص من مشكلة العيون المنتفخة وأيضاً للتخلص من آثار التوتر.

العلاج بالاعشاب لتورم العين

شاهد هذه الحلقة مع فرح للتعرف على وصفة علاج الهالات السوداء باستخدام مكونات طبيعية ووصفات طبيعية رائعة لمشاكل البشرة المختلفة.

إخفاء الهالات السوداء بالمكياج

تعرف على أفضل طريقة لإخفاء الهالات السوداء بالمكياج من خبيرة التجميل نانس سليم فِيْ هذا الفِيْديو.

إذا اتبعت الحل الذي قدمته ريتا لعلاج التورم، يمكنك التخلص من هذه المشكلة دون الحاجة إلَّى طبيب، ولكن إذا استمرت المشكلة كَمْا قلنا، فأنت بحاجة إلَّى معرفة السبب من أجل علاجها، وفِيْه الحالة سوف تطلب المساعدة من الطبيب.

نتمنى ان تكون المعلومات التي قدمناها عَنّْ علاج الانتفاخ تحت العيون تنال اعجابكَمْ ولا تنسوا مشاركة الحلقة مع اصدقائكَمْ. دائما اتبع سوبر ماما للحصول على كل ما هُو جديد ومفِيْد فِيْ عالم العَنّْاية بالبشرة الطبيعية وأحدث الوصفات والأقنعة لبشرة صافِيْة وجذابة.