قائمة التسوق الخاصة بمواليد الصيف

أم فِيْ حيرة من أمرها بخصوص لوازم مولودها الجديد قبل وصوله، خاصة إذا كانت أماً شابة وهذا حملها الأول. مستلزمات الأطفال هِيْ الملابس التي يحتاجها بالإضافة إلَّى سرير الأطفال والبطانيات وغير ذلك. بالطبع، تختلف قائمة التسوق لطفل الصيف عَنّْ طفل الشتاء، بينما يحتاج الطفل الشتوي إلَّى سترة صوفِيْة وطبقات من الملابس، ولا يحتاج الطفل فِيْ الصيف إلَّى الكثير من الملابس.

أولاً الأغراض العامة التي لا تختلف باختلاف الموسم، أو الأشياء التي تحتاجها الأم

– 6 قطع قطن بيضاء مربعة توضع على كتف الأم أو وسادتها، أو لإزالة الخدش والقيء. – 4 مناشف حمام ويفضل مع معطف واق من المطر لتدفئته بعد الاستحمام من الحمام الى الغرفة (دليلك لشراء الملابس الذكية لمولودك الجديد)

ثانيًا، نصائح التسوق

– اختر المنتجات القطنية لحماية بشرة الطفل من أي تهِيْج – اشترِ أحجامًا مختلفة لأن الطفل ينمو بسرعة – لا تفسد فواتيرك لأنك قد تضطر إلَّى استبدال شيء ما – اغسل ما تشتريه قبل أن يرتديه طفلك – امزج الألوان حتى لو كان الطفل لن يأتي بنفس النوع المتوقع، لست بحاجة إلَّى شراء آخر، ولا تجعل كل المخزون ورديًا أو سماويًا لأن هناك ألوانًا أخرى مناسبة للجميع، مثل الأخضر والأصفر وغيرها (نصائح للتسوق من أجل حديثي الولادة)

قائمة الصيف

– 6 قمصان بأكَمْام قصيرة – 6 قمصان أو بيجاما بأكَمْام طويلة – 3 ملابس داخلية قطنية – 6 ملابس داخلية قطنية بأكَمْام طويلة – 3 قمصان قطنية قصيرة الأكَمْام – 8 أرانب قطنية – غطاءان قطنيان (الضروريات لحديثي الولادة) اصنعي ملابسك الصغيرة يرتدي الشخص ملابس بأكَمْام طويلة، ولكن قطعة قطن تحميه حتى من تدفق الهُواء وتكييف الهُواء والمروحة وما إلَّى ذلك، لأن الطفل يتمتع بحصانة أكثر اعتدالًا من البالغين.