اسماء المرشحين للكرة الذهبية 2022

أهلا بكم في موقع بوست ، مقالنا اليوم سيكون بعنوان أسماء المرشحين للكرة الذهبية 2022 بالإضافة إلى المرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2022 ، وموعد إعلان الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2022. جائزة الكرة الذهبية 2022 ، اقرأ المقال حتى النهاية للتعرف على باقي التفاصيل.

    2022 الكرة الذهبية

    جائزة الكرة الذهبية هي جائزة تُمنح لأفضل لاعب في العالم بناءً على نتائج موسم كرة القدم المعلن عنها في نهاية موسم كرة القدم ، وقالت مجلة فرانس فوتبول حينها ، بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا). ) ، أن هذه الجائزة الرائعة ستخلق جواً رائعاً. من المنافسة بين اللاعبين الدوليين على الفوز بها والفوز بجائزة الكرة الذهبية ، فقد جذبت الكثير من الاهتمام من وسائل الإعلام الرياضية الدولية وبالتالي فهي تحظى بتغطية واسعة كل عام ، منذ بداية الموسم الرياضي. في وقت سابق من العالم ، بدأت المناقشات والأفكار حول أسماء عدد من اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2022 ، وبالتأكيد يتساءل الكثيرون عن أسماء المتنافسين على الكرة الذهبية 2022.

    أسماء المرشحين للكرة الذهبية 2022

    أعلنت مجلة “ فرانس فوتبول ” أسماء المرشحين للكرة الذهبية لهذا الموسم وجمعت قائمة باللاعبين الأكثر احتمالا للفوز بهذه الجائزة الكبرى في ضوء مستواهم المرتفع خلال الموسم الرياضي 2022. فيما يلي أكثر اللاعبين ترشيحًا من تلك الصفحات:

    • اللاعب كريم بنزيمة
    • اللاعب محمد صلاح
    • اللاعب كيفن دي برويند
    • اللاعب روبرت ليفاندوفسكي
    • اللاعب ساديو ماني
    • اللاعب كيليان مبابي
    • لاعب إيرلينج هولاند
    • اللاعب جورجينهو
    • اللاعب برونو فرنانديز
    • اللاعب لوكا مودريتش

    إعلان الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2022

    أكدت مجلة فرانس فوتبول الإعلان عن الفائزين بلقب الكرة الذهبية 2022 في 21 نوفمبر 2022 ، وأكدت المجلة أن الحفل سيشمل توزيع عدة جوائز أخرى ، أفضل لاعب ، أفضل مدرب ، أفضل حارس ، أفضل هداف. في البطولات الخمس الكبرى جائزة أفضل لاعب بالإضافة إلى جائزة أفضل هدف والمعروفة باسم جائزة بوشكاش.

    هل بنزيما القرب للفوز بجائة البولكة الذهبية 2022

    اللاعب الفرنسي من الجزائر ، كريم بنزيمة ، لعب هذا الموسم مع فريق ريال مدريد الإسباني ، لكن السؤال هنا هل بنزيمة هو الأقرب للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم والحصول على الكرة الذهبية ، فهو اللاعب الذي وصل. نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والأهداف التي سمحت لفريق ريال مدريد بالانتهاء في الدوري الإسباني ، تألق ريال مدريد أصبح السبب الرئيسي للفريق وأصبح الفريق الأكثر شعبية ، حيث فاز باللقب الأوروبي. دوري ابطال اوروبا والدوري الاسباني. أخيرًا وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي حمل عنوان أسماء المرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2022. الكرة الذهبية 2022 بالإضافة إلى المرشحين للكرة الذهبية 2022 وأيضًا موعد إعلان الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2022 لن نتمكن من قراءة المقال.