كلام عَنّْ حب الاب و أروع بوستات و رسائل و حالات

الدفء والرَابِطْ والأمان، عَنّْدما يحصل عليها الإنسان يشعر وكأنه يمتلك العالم وما فِيْه، لأنه يمتلك كل شيء مجانًا، لكنه يفضل أن يأخذها بكل الحب والعاطفة والتضحية فوق نفسه . ومجاني أيضًا. الأمان الذي نشعر به لا يخلو من سبب، ولكنه من التضحيات ووجود أب يضحى كثيرًا بنفسه وبصحته وسلامه لأبنائه، من أجل كبده ويفتخر جدًا بسماعه. لهم وأنهم بخير، وله أتباعَنّْا هم تعويض الله عما يفعله هذا الأب بكل ما لديه فِيْ حياته. أعزائي الناس، فِيْ مقابلة فِيْ أحد الفِيْديوهات على الإنترنت، محادثة منزلية بين أب وابنته الصغيرة، وعلى الرغم من صغر سنها، فقد علمتنا الكثير أن الرَابِطْة هِيْ الأب والعطف أيضًا، ولكن الأم هِيْ الحنان الحديث عَنّْ حب الأب سنلتقي هنا معا أعزاءنا المتابعين بعبارات فِيْ حب الأب وحب الأب لأبنائه.

كلام جميل عَنّْ حب الاب

  • ابي انت حبي وانا فخور ان ارتبط اسمك وارفع رأسي بفخر فِيْ كل مرة يذكر فِيْها الناس اسمك أطال الله عمرك اعز واحلى ابي فِيْ الوجود.
  • السلام عليكَمْ ابي الطيب الذي علمنا معَنّْى الولاء بمعاني حلوة الذي ضحيت راحتك وليالي سهر الله يحفظ وجودك فِيْ حياتنا عزيزتي.
  • أيها الأب سلامة الابن ونفقة الابنة، ودفء الزوجة وطيبة أهله وعلاجه، حفظك الله، أيها الأب العزيز، ورعاك الله ورعاك.
  • أبي وأبي العزيز، حاولت أن أجد الكلمات التي تناسبك، لكنني وجدت أن الله أرسلك إلينا رحمة ولطف علينا بسبب حنان قلبك ولطف تربيتك الطيبة، يا أحلى أب. . .
  • أبي العزيز، أنت أغلى شخص فِيْ قلبي، أنت فخر حياتي كلها، درست فِيْ المدرسة وتعلمت السلوك الجيد والتضحية العفِيْفة منك.

كَمْا رأى الشعر الحزين عَنّْ الأب المتوفى، ورثاء وألم انفصال الاتحاد.

رسائل وكلمات عَنّْ حب الاب للاطفال

  • ابني الغالي نور عيني وقطعة من قلبي فِيْ كل مرة أراك تمشي أشعر كأن قطعة مني تمشي أمام عيني يحميك الله قطعة من قلبي.
  • ابنتي الجميلة اللطيفة، أحبك كثيرًا وأتمنى أن يمنحك ربنا زوجًا صالحًا يحفظك ويكون معك قلبًا رقيقًا، مثل قلب والدك عليك، طوال حياتي، أنت.
  • أولادي الأعزاء أشكركَمْ لأنكَمْ لم تخذلوني أبدا فِيْ طرقكَمْ وفِيْ تربيتكَمْ الطيبة وفِيْ تفوقكَمْ، وأنا فخور بكَمْ مع كل أصدقائي الأعزاء.
  • يا بني، أود أن أبلغكَمْ أنني لا أستطيع أن أفِيْ بكل ما تطلبه، لكن اطمئن لأنني أعطيتك كل ما لدي وأنت أغلى شيء فِيْ حياتي.
  • أولادي الأعزاء، نور عيني ونبض قلبي، كل جسدي أنتم أعضائه، أسأل الله أن يحفظكَمْ ويهتم بكَمْ، ويمنحكَمْ كل خير فِيْ أمره.

كَمْا تابع الشعر الشعبي العراقي عَنّْ انفصال الأب وأروع أبيات وقصائد الرثاء المكتوبة باللغة العامية.

كلمات من القصيدة فِيْ حب الأب

والدي الطيب

تحياتي .. أبي الطيب أطال الله عمرك .. عزيزي حبيبي. أكتب لك رسالة حب .. عزيزي والدي.

تحية على صبرك، كل شيب فِيْ شعرك، رفِيْقك فِيْ رحلتك، أمي، ليلها، تعبها، أمي .. أمي محبة حياتك، قبلة لدمك الحبيب .. قبلة من أجل حبك الذي لا يموت، يمزح بعلم العشاق .. حب هذا العصر بارد رضائي به .. أحلى وأثمن هدية.

نشأت فِيْ ظلك .. أحبك لك وأمي تحبك أكثر .. هِيْ تهتم بأبي وأمي وأمي محبة حياتك .. تجلس حولك أيتها الحبيبة .. وهناك لا يوجد ملك مثلك يجلس وهُو لطيف. الهِيْبة ورب يحفظك.

وكذلك تحقق من قصيدة والد القصير للإمام الشافعي.

تحدث عَنّْ حب الأب، منشورات على Twitter و Facebook. حالات وقصص ومسجات جميلة عَنّْ والدي العزيز. اقوال و اقتباسات قصيرة مكتوبة عَنّْ حنان الاب و الاب.

الأب هُو حقًا أتباعَنّْا الموقرون، وهُو أفضل دعم للابن فِيْ جميع جوانب حياته، ومرجع أساسي وموجه حر أيضًا. إنه فخور بكل سؤال من أبنائه وهُو أكيد لهم بعد ربنا عز وجل. الأب صديق لابنه وأخ آخر لابنته، يعتز فِيْه بكل رؤية يراها بينهما، ويهتم بأولاده ويكون وليهم طوال أيام حياتهم، حتى بعد زواج كل من أبنائه. .. خوف الأب وقلقه باقيا .. لا يتغير حتى الايام والعمر وهِيْ طبيعة طيبة فِيْ كل ابائنا الاعزاء الحمد لله .. كتبنا وقرأنا معا كلام الحب. أب لأبنائه وتعابير حب لأب من أبنائه كلهم ​​بكل فخر كتبنا ما قرأناه وأكَمْلنا مقالنا بكلمات حب لأب وهِيْ أغنية عراقية لكنها حقا تستحق الأب. ولا عيب ولا حرج عَنّْد الأب، فهُو أول إنسان بالنسبة لنا.