أسعار الترويج فِيْ يوتيوب

أسعار ترويج يوتيوب

تختلف أسعار الترويج على YouTube وتختلف حسب عدد مرات مشاهدة القناة. من المعروف أن مالكي قنوات YouTube لديهم طرق عديدة للترويج لقنواتهم لزيادة نسبة المشاهدة.

جدير بالذكر أن الترويج له أشكال وأسعار وطرق عديدة للقيام بذلك، لذلك من خلال حديثنا عَنّْ أسعار ترويج اليوتيوب سنعرض لك هذه الأنواع والطرق والأسعار فِيْ الفقرات التالية

1- إعلانات برعاية True View أثناء البث

هذا النوع من الإعلانات المدفوعة أو طرق الترويج، إذا كانت الإجابة بنعم، عبارة عَنّْ إعلانات قصيرة المدى تُعرض على المشاهد قبل أن يبدأ فِيْ مشاهدة مقاطع الفِيْديو، ويمكن أن يكون هذا الإعلان على سبيل المثال منتجًا أو موقعًا إلكترونيًا مشهُورًا أو قناة YouTube معينة.

بالنسبة لهذا النوع من الترويج، يُفضل أيضًا أن يتم عرض الرَابِطْ المُعلن عَنّْه طوال مدة عرض الفِيْديو حتى نهايته، وذلك من أجل استخدام الحد الأقصى لمقدار المستهلك.

الشيء الجميل فِيْ هذا النوع هُو أنه يمكن إطلاعك بانتظام على جميع معلومات التبادل، حتى يتمكن المعلن من تتبع جميع الأمور المتعلقة بحملته الترويجية.

2- إعلان برعاية True View ضمن العرض

لا يختلف هذا النوع كثيرًا عَنّْ الذي تم تقديمه فِيْ الفقرة السابقة، لأنه إعلان متعلق، على سبيل المثال، بما يبحث عَنّْه المشاهد.

إذا كانت قناتك تحتوي على مقاطع فِيْديو حول السياحة وما إلَّى ذلك، إذا بحث أحد المستهلكين على YouTube عَنّْ أي شيء متعلق بالسياحة، فستظهر قناتك.

تجدر الإشارة إلَّى أن هذا الإعلان يظهر أيضًا فِيْ عمليات البحث فِيْ الموقع التي تأتي مباشرة من YouTube، ومن الأفضل لهذا الإعلان أن تكون أسعاره ثابتة نوعًا ما.

هذا يعَنّْي أنهم لا يتغيرون ولا يتأثرون بالأشياء التي تؤثر عليهم بشكل عام، ومتوسط ​​السعر حوالي 10 دولارات إلَّى 15 دولارًا لكل 1000 ظهُور، وهُو أيضًا لكل ألف مشاهد.

إعلانات يوتيوب برعاية Cermedia

بعد معرفة إجابة سؤال ما هِيْ أسعار ترويج اليوتيوب، جدير بالذكر أن هناك الكثير من الشركات التي تعمل على إنشاء إعلانات ممولة والترويج لموقع يوتيوب، ومن أهم هذه الشركات شركة Sermedia.

حيث تقدم هذه الشركة العديد من العروض الخاصة لهذا الشيء، حيث أنها تقدم عروض فضية وذهبية وبلاتينية، ولكل منها مميزاتها الخاصة، سنقدمها لكَمْ الآن من خلال الفقرات التالية

1- عرض الفضة

هُو إعلان فِيْديو قصير أثناء البث ويتميز بأنه غير قابل للتخطي ومدته 6 ثوان فقط ويتم عرضه كثيرًا تقريبًا.

  • تصميمه رائع جدا و محترف
  • يمكن للعميل، أي مالك القناة، بشكل عام متابعة جميع تفاصيل الإعلان.
  • يتم تحديد موقع القناة وتخصصها حتى تتمكن الشركة من توصيلها للأشخاص المهتمين بهذا المجال، وبالتالي ستكون النتيجة أفضل.
  • بالإضافة إلَّى تحديد جنس وعمر الجمهُور المستهدف لعرض الإعلان.

بعد انتهاء الحملة الإعلانية يُعطى صاحب الحملة تقريرًا نهائيًا مفصلاً عَنّْ نشاط الحملة من تاريخ بدايتها حتى تاريخ انتهائها حتى يتمكن من التحقق من نجاح الحملة أم لا. سعر هذا العرض 146 دولار أي ما يعادل 550 ريالاً.

2- العرض الذهبي

عَنّْدما نتحدث عَنّْ أسعار اليوتيوب الترويجية، فهذا إعلان فِيْديو مدته 6 ثوان لا يمكن تخطيه، ولكن الفرق بينه وبين العرض السابق المذكور فِيْ الفقرة السابقة هُو أن عدد المشاهدات أعلى بكثير من ذلك، لأنه كذلك 50000 مرة مقابل 50000 مشاهد والآن سنبين لك أن لديك مزايا من خلال النقاط التالية

  • كَمْا تتاح للعميل فرصة مراقبة حملته الإعلانية بشكل يومي.
  • تتم الحملة بشكل احترافِيْ لتناسب صناعة القناة.
  • تعمل الشركة أيضًا هنا لتحديد الجنس والمجموعة المستهدفة والبلد الذي توجد فِيْه القناة.

وفِيْ نهاية الحملة أيضًا يتم إرسال رسالة أخيرة توضح كافة تفاصيلها من البداية إلَّى النهاية، أما مبلغ العرض فهُو 266 دولارًا، والذي يتم تحويله إلَّى 1000 ريال سعودي.

3- العرض البلاتيني

وهُو أيضًا مقطع فِيْديو مدته 6 ثوانٍ لا يمكن تخطيه إطلاقاً، ولكنه يختلف عَنّْ العرضين السابقين فِيْ الفقرات السابقة من حيث أنه يصل إلَّى 100000 مشاهدة مقابل 100000 مشاهد، والآن سنعرض لكَمْ مميزاته فِيْ النقاط التالية

  • كَمْا تحدد البيئة المحيطة والجنس والمجموعة المستهدفة.
  • الفرق هُو أن التقرير اليومي الذي يتسلمه صاحب الحملة يحتوي على أرقامه وإحصائياته جنبًا إلَّى جنب مع التوصيات المهمة التي يراها خبراء التسويق المحترفون العاملون فِيْ الشركة، لذلك يمكننا القول أن هذا العرض من الأفضل لأنه يعمل، يلبي جميع احتياجات العميل.
  • بالإضافة إلَّى ذلك، تسمح الشركة لصاحب الحملة بإعادتها مرة أخرى بسعر حوالي 1500 ريال سعودي.

فِيْ حال رغبتك فِيْ التواصل مع Ceremedia واختيار أحد العروض السابقة المذكورة فِيْ الفقرات السابقة يمكنك التواصل معها من خلال موقعها الرسمي والذي يمكن الوصول إليه مباشرة بالضغط على.

كَمْا يمكن التواصل على أي من الأرقام التالية 966533785477، أو 966509198093، بالإضافة إلَّى إمكانية اتصال أخرى وهِيْ البريد الإلكتروني الذي ترسله بالضغط عليه.

أنشئ إعلانًا دعائيًا على YouTube باستخدام Google AdWords

من خلال حديثنا عَنّْ أسعار ترويج اليوتيوب، علينا أن نبين لك طرقًا أخرى لإنشاء إعلانات ترويجية على موقع يوتيوب، ومن أهم الطرق إنشاء إعلان يوتيوب ممول من خلال جوجل أدوردز، سنبين لك طريقته من خلال الخطوات التالية

  • أولاً، تحتاج إلَّى فتح حساب Google Adwords الخاص بك، إما بالانتقال إلَّى محرك بحث Google وكتابة Google AdWords، أو فتحه أو النقر فوقه.
  • عَنّْد تسجيل الدخول إلَّى حسابك، ستحتاج إلَّى الانتقال إلَّى الجانب الأيمن من الصفحة ثم النقر فوق الحملات الإعلانية.
  • ستحصل على قائمة بها الكثير من الخيارات، عليك اختيار حملة جديدة، هنا ستأخذك الصفحة إلَّى صفحة جديدة لتحديد نوع الفِيْديو الذي تريد القيام به فِيْ الإعلانات الدعائية.
  • سيطلب منك الموقع بعد ذلك تحديد نوع الحملة الإعلانية التي تريدها.
  • يوجد أمامك مربع ميزانية على الصفحة وعليك تحديد المبلغ الذي يناسبك، ولكن عليك أن تتذكر أن المبلغ يجب أن يكون بالدولار ويجب أن يكون بين 1 و 23 دولارًا.
  • بالإضافة إلَّى ذلك، يختار اللغة التي يريدها، مع البلد المستهدف حيث سيتم مشاهدة الفِيْديو الترويجي، ويجب عليه كتابة العَنّْوان الرئيسي للفِيْديو، والجدير بالذكر أن العَنّْوان يجب أن يحتوي على محتوى قناتك.
  • سيظهر أمامك حقل بالأسعار، تحتاج إلَّى زيادة السعر الذي تم إدخاله مسبقًا فِيْ الخطوة السابقة.
  • أخيرًا، سترى حقلاً فارغًا، يجب عليك نسخ رَابِطْ القناة التي تريد إنشاء إعلان لها، والخطوة الأخيرة التي تقوم بها هِيْ النقر فوق الزر إنشاء إعلان.
  • تختلف أسعار الترويج على YouTube اعتمادًا على العرض الذي يختاره المتبرع بالإضافة إلَّى عدد المشاهدات التي يرغبون فِيْ الحصول عليها، ولكن يمكن القيام بذلك بسهُولة فِيْ غضون عام.