عايز كلام حب !! أجمل كلام رومانسي رسائل وعبارات وأشعار مكتوبة

الأمنيات أحلام طيبة نتمناها ونسعى لتحقيقها سواء بالإرادة أو بالطلبات ونعيش مع الأحلام ونتخيلها حَقيْقَة نعيشها إلَّى الأبد ونقاوتها وعلوها قدر ما نستطيع والغرق فِيْه أيضا كل النفوس ومع مشاعرنا الوردية الجميلة وبالحب نلتقي مرة أخرى مع متابعينا الأعزاء ونتعلم ونتعلم كَيْفَ نحافظ عليها بكل روعتها وجمالها فِيْنا ومعَنّْا ومع من نحبهم بالحب الوردي الصادق . مشاعر ينبض بالحب والحب ونفرح بها طوال الحياة ويبقى أثرها بعده. تحتوي على أرق أنواع الراحة.

أريد أن أقول كلمات حب رومانسية لصديقتي وخطيبي

  • حبي، كل ما أحتاجه من هذه الحياة هُو النور فِيْ قلبك الذي يشع النور فِيْ قلبي، وحب الحياة الذي نستخدمه كنور لحياتنا معًا.
  • تعلمت التحدث من والدي وتعلمت صدق نبض الحب من حبك الذي يغرق فِيْ جراحي حبيبي.
  • أوه، أول كلمة حب قالها قلبي، ظننت أنه قبل أن يولد حبك فِيْ قلبي كان شيئًا طبيعيًا، لكنه كان إعصارًا لحبك. علمتني معَنّْى الحب، كَيْفَ يبدو.
  • الحب لك فقط، هذا ما وعدني به قلبي بكل دقاته ونبضات شوقه، حبك، حبي.
  • علمني حبك أنني أفتقد رؤيتك فِيْ كل لحظة من حياتي، ليس من أجل لا شيء، لأنك أنت نفسك سر وجودي كله وحياتي، حبي.
  • لقد علمتني ما هُو الحب، لكنك لم تعلمني كَيْفَ أتحمل ثوان من الشوق والحنين لك يا حبي.
  • لقد تعلمت الحب بين قلبك وعيني دائما يسألني عَنّْك، أنا حقا أعشقك يا حبي.

وأيضا مشاهدة كلمات حب طويلة لحبيبتي و صديقتي اقتباسات رومانسية رائعة.

كلمات حب رقيقة

  • بحر من الرغبة والعاطفة، حيث أسبح بين عينيك وجفونك، ومجاديفِيْ هِيْ رموشك، هكذا تعلمت من حبك يا حبيبتي.
  • لقد جعلتني أطير بالحب والعاطفة كَمْا لو كان لدي أجنحة حبيبي، فِيْ كل مرة أقابل فِيْها عينيك أمنع نفسي من عَنّْاقك بدافع من رغبتي فِيْ أن أكون معك.
  • حبيبي تعلمت من الحب أنك القمر الذي يسبح كل مساء فِيْ ذاكرتي وأفكاري وكل أفكاري، لأنك نفس الحب فِيْ قلبي.
  • أنت لست الآن أمام عيني، لكن كل نظراتي أراك وحدك، وعينا قلبي تغفو مع جلوسهما على عرش قلبي.
  • كَمْ كان قلبي كبيرًا عَنّْدما عشت فِيْه وتملكت مشاعري وعواطفِيْ يا حبي.
  • سعادتي جميلة لأنك حبيبي، أنت ملك لقلبي ومشاعري، وتحت نغمات حبك علمتني الحب والحنان.

وايضا شاهد كلمات جميلة عَنّْ الحب والمشاركات القصيرة والحالات والقصص الرومانسية.

نص القصيدة الشعر علمني حبك

لقد علمني حبك أن أبكي .. ولأمد طويل أحتاج امرأة تزعجني، امرأة تبكي بين ذراعي .. مثل العصفور لامرأة تلتقط أجزائي .. مثل شظايا الكريستال المكسور.

حبك علمني سيدتي … أسوأ العادات. علمني أن أفتح كأسي ألف مرة كل مساء، وأن أجرب دواء العطارين … وأن أطرق أبواب العطارين. يا ألم المزامير

حبك يا سيدتي أوصلني إلَّى مدن الحزن، أنا قبلك لم أدخل أبدًا مدن الحزن، لم أكن أعلم أبدًا أن الدموع بشر، وأن الإنسان بدون حزن هُو ذكرى إنسان. .. الأرض تتوقف عَنّْ الدوران. حبك علمني أشياء لم يتم أخذها فِيْ الاعتبار. قرأت قصص اطفال .. دخلت قصور ملوك يناير. كورال علمني حبك، سيدتي، ما هُو الهذيان، علمني كَيْفَ تستمر الحياة ولا تأتي ابنة السلطان.

و مشاهدة ايضا كلمات ما قبل النوم للعشاق فقط رسائل و خواطر حب رومانسية جدا.

أريد كلمات الحب الراسخ التي تثير المشاعر وتعبر عَنّْ المشاعر. رسائل حب ورسائل رومانسية للاحباب والاحباب. حالات و قصص رومانسية و عبارات و اقوال عَنّْ الحب.

علمني الحب، علمني، أنت لست فِيْ حالة حب، تسألني، لكن أريدك أن تعلمني كَيْفَ أحب وكَيْفَ أفتقد وكَيْفَ أتغلب على هذه الرغبات، عَنّْدما أفتقدك، حبي، كلمات الحب و عَنّْ الحب نحن غير راضين عَنّْها ولا نشعر بالملل ونشعر بالرضا عَنّْ الحب ولا نكتفِيْ منه وهذا هُو حالنا جميعاً متابعينا المحبوبين حتى أننا استخدمنا كلمات من بعض أغاني الراحل. سندريلا فِيْ إحدى أغانيها السينمائية وتطلب من حبيبها أن يعلمها حبها. من القلب لنحبهم اكثر واكثر وكَمْا سردنا وقرأنا معا اعزاءنا متابعينا بعض الكلمات التي نعبر بها عَنّْ الحب وكَيْفَ الحال معَنّْا ومعَنّْا وكَيْفَ نسبح بدون خوف فِيْ اعماقها بحر المشاعر وترجم كل الحروف فِيْه التي نتمنى للجميع بكل صفاء القلب.