دعاء تحصنت بالله الذي لا اله الا هُو الحي القيوم

والدعاء الذي حصّنه الله أن لا إله إلا هُو الحي والمعيش، من الأدعية التي وردت عَنّْ الرسول صلى الله عليه وسلم فِيْ تحصين النفس من العين. الله الا هُو الحي الحي الذي لا يموت ويبقى الدعاء من اقوى الاسلحة التي يستخدمها الانسان على مدار اليوم خاصة ان هناك الكثير من الناس لا يعرفون نوايا الاخرين وماذا لديهم. صدورهم. للاختباء، لذلك يجب على المرء دائمًا أن يقوي نفسه لحماية نفسه. هناك العديد من العرائض والأدعية التي يمكن أن نتلوها من استيقاظ الصباح، ولعل أهمها مواكبة الأدعية المكتوبة يومياً. تقوينا لأنها تربطنا بالله تعالى وإياه ونكرر ذكريات الصباح والمساء للحفاظ عليها، وكذلك ذكرى تحصين الروح دعاء لتطهِيْر أنفسنا وعائلاتنا من الشر الذي قد يصيبنا.

صلاة يحصنها الله الذي ليس إلا هُو الحي القيوم

تحتاج كل روح بشرية إلَّى تحصين نفسها ضد أي شر أو شر أو عين أو حسد يمكن أن يؤثر على حياته ويقلبها رأسًا على عقب. وهذا ما تسبب فِيْ تعميق الحسد والشر فِيْ حياة الإنسان، لذلك يجب على المسلم أن ينشئ حصنًا ودرعًا يحميه من كل شر وشر من خلال العديد من الأدعية التي تتعلق بالتحصين الذي حصنه الله الذي لا إله إلا هُو. والخلود، والمتمثل فِيْ كل مما يلي

  • عززت نفسي بالله الذي ليس إلا هُو الحي والحي، إلهِيْ وإله الكل، وسكت فِيْ ربي ورب الكل، وثقت بالحي الذي سيموت وحرضت الشر بلا قوة ولا قوة إلا الله. أيها العباد الخالق يكفِيْني من الخليقة.
  • لقد حصنت نفسي بالله الحي، الباقي، الفاتح الذي لا يموت أبدًا، وأصد مني الشر، ليس لدي قوة ولا قوة إلا الله تعالى العظيم.
  • كفى الرازق المرزوق، كفى لي يكفِيْني، ويكفِيْ لي الذي بيده، مملكة كل شيء، ويعطي ولا ينافسه العظيم.
  • أتوسل إليك، يا الله، بقوتك التي حفظت بها يونس فِيْ بطن الحوت، وبفضل نعمتك التي شفِيْت بها أيوب بعد الضيق، حتى لا يتركني حزن ولا قلق ولا مرض. بصرف النظر عَنّْ ارتياحه.

ادعية للتحصين والوقاية من العين المكتوبة والحسد

إنني محصن بالله الذي ليس إلهًا آخر إلا هُو الحي، الحي، الحي، الحي. الالتجاء إلَّى الله سبحانه وتعظيمه وتوكله عليه. حق الأمانة يجلب كل خير للمؤمن، والتسليح بالدعاء من أقوى الأسلحة التي تحمي الإنسان من جرح العينين والحسد، وهذه باقة جميلة من الدعاء لسؤال الله تعالى ضده. عين الشر. الحسد وطلب الشفاء

  • إنني محصن بالله الذي لا إله إلا هُو الحي والباق والأبدي الذي لا يموت أبدًا. نسألك يا رب العالمين ورب العرش العظيم أن يحفظنا ويخلصنا من شر هذا المرض.
  • بسم الله أرتفع من كل ما يؤذيني ومن شر كل روح أو عين حسود .. أشفِيْ مرضى المسلمين.
  • لا إله إلا الله بين يديه مفتاح العون والتسبيح لله فِيْ كل حالة ونعوذ بالله من أهل الكفر والشرك والسحر والخطأ.
  • نصلي ونحيي المرشد الإنجيلي والمصباح المنير نبينا محمد وآله وصحبه.
  • اللهم أرحمنا يا بيت الشفاء يا رافع الضيقة يا سامع الدعاء أنزل الرحمة من رحمتك ودواء من شفاءك من كل داء ومرض وبلاء يا حي يا قيوم خالقك. السماوات والأرض رب العظمة والكرامة برحمتك نضرع إليك.
  • يا الله، أبطل تأثير العين الشريرة والحسد، يا الله، أخرج كل عين شريرة، يا الله، أخرج كل عين شريرة، يا الله، أخرج كل عين قوية، يا الله، أخرج كل عين قديمة.

وانظر أيضا أرجوكَمْ الله أعوذ بكَمْ من غلاء الأسعار والوباء مكتوب

دعاء للتحصين من تويتر ضد فِيْروس كورونا

ومن أعظم دعاء التحصين التي يمكن للمسلم أن يدعوها بنية نص الدعاء المعزز بالله لا إله إلا هُو الحي الأزلي ما يلي

  • لقد حصنت ربي الكريم الذي له قوة وقوة، وسكتت على ربي الغالي الذي له المملكة، وأنا توكلت على من لا ينام ولا يموت “.
  • حصنت نفسي بالفخر وسكتت فِيْ رب الملكوت، ووثقت فِيْ الأحياء الذين لا يموتون. اللهم ارفع عَنّْا الوباء بلطفك يا لطف .. إنك فوق الجميع.
  • “ربنا، ارفع عَنّْنا آلامنا، اشفنا، وأبعدنا عَنّْ اليأس، فأنت أنت المعالج، والمعالج، ولا دواء إلا شفاءك”.
  • اللَّهُمَّ رَبَّ السَّمَوَاتِ وَرَبَّ الأرْضِ وَرَبَّ العَرْشِ العَظِيمِ، رَبَّنَا وَرَبَّ كُلِّ شيءٍ، فَالِقَ الحَبِّ وَالنَّوَى، وَمُنْزِلَ التَّوْرَاةِ وَالإِنْجِيلِ وَالْفُرْقَانِ، أَعُوذُ بكَ مِن شَرِّ كُلِّ شيءٍ أَنْتَ آخِذٌ بنَاصِيَتِهِ، اللَّهُمَّ أَنْتَ الأوَّلُ فليسَ قَبْلَكَ شيءٌ، وَأَنْتَ الآخِرُ فليسَ بَعْدَكَ شيءٌ، وَأَنْتَ الظَّاهِرُ فليسَ فَوْقَكَ شيء، وأنت العقل الباطن، بدونك لا شيء، اللهم ارفع بلاءنا اللهم احفظنا من الكورونا يا رب العالمين.
  • اللهم إني أسألك الخير فِيْ الدنيا والآخرة، اللهم إني أسألك المغفرة والصحة فِيْ ديني وعالمي وأهلي ومالي.

انظر أيضًا صلاة الله، الذي يريدني أن أكون شريرًا، أكَمْل خطته لتدميره

صلاة التطعيم يقويها الله الذي لا إله إلا هُو وإلهِيْ وإله كل شيء

الآباء هم أكثر ما يخاف المرء من فقدانه فِيْ الحياة، لذلك يتوسل المرء دائمًا للتحصين. قوّتني الله بالدعاء بخصوص تحصين نفسي وأهلي، وأهمها ما يلي

  • عززت نفسي بالله الذي لا إله إلا هُو وإلهِيْ وإله الجميع، وسكتت فِيْ ربي ورب الكل، ووضعت ثقتي بالحي الذي لا يموت. وقد رفضت الشر بغير قوة ولا قوة إلا الله يكفِيْنا الله وهُو خير فاعل الله يكفِيْنا يكفِيْنا الرب من العبيد. كفى خالق الخلق، كفى رزق مرزوق، كفى من كفى لي، كفى لي الذي بين يديه ملكوت كل شئ، وهُو يهبه ولا يحميه، كفى الله. كافٍ. أنا أؤمن وهُو رب العرش العظيم.

أنا محصن بالله الذي لا إله إلا هُو الحي والحي، يجب أن نأخذ جميعًا فِيْ الاعتبار الصلاة من أجل تحصين أنفسنا وعائلتنا ومالنا فِيْ جميع الأوقات التي قد تواجهنا فِيْها المصاعب والمشاكل، فنحن بحاجة إلَّى الله. الاهتمام الذي نتمناه فِيْ حياتنا وفِيْ تفاصيل يومنا لنعرف كل ما يهمنا صلوات وذكريات تجعلنا فِيْ رعاية وحفظ الله.