أقسم بالله زاد طولي

أقسم بالله أني أطول

لقد بدأت معي منذ نصف عام، كان طولي 163.5 ووزني هُو نفسه 50 كجم، وبدأت مؤخرًا ألاحظ زيادة فِيْ طولي بطريقة ترتفع فِيْها أصابع قدمي من السرير، وشككت فِيْ ما يحدث ولكن بدأ الجميع من حولي يلاحظون أنني لم أكن طوله المعتاد، لذا قررت فِيْ الواقع أن أذهب وأقوم بقياس طولي فِيْ الصيدلية لأكتشف أنه كان 168.7! ثم كنت سعيدًا جدًا، كنت متأكدًا، لكن الأرقام أظهرت لي أيضًا ما كان مخفِيًْا عَنّْ عيني.

فِيْ الحَقيْقَة، هذا الارتفاع المفاجئ لم يكن نتيجة الصدفة ولم يحدث فجأة كَمْا يعتقد البعض من حولي. أقوم بالعديد من التمارين والرياضات المختلفة، مثل التعلق بشيء عالٍ ورفع اليدين إلَّى أسفل والجسم، كَمْا أنني أمارس تمارين السباحة، وأذهب أربع مرات فِيْ الأسبوع.

كانت هذه الرياضة بالذات فكرة أحد أصدقائي القدامى وهُو سباح ذو خبرة كبيرة. لقد أحببت جسدها المتناسق، وطولها النحيف، وبدت جذابة للغاية ولم أكن متفاجئًا لأنها كانت وراء السر. ممارسة السباحة الأسبوعية لأن زميلاتها كن مثلها.

لقد جربت أيضًا تمارين الطول على الإنترنت فِيْ بحثي، يمتد الجسم بالكامل على حافة السرير، وأحيانًا تكون القدمان منخفضة على الأرض، واليدين خلفهما، والسحب القوي، وهُو أمر مفِيْد ليس فقط لزيادة الطول، ولكن أيضا لشد البطن.

استطاع القيام بهذه التمارين من المساعدة فِيْ إحداث فرق كبير فِيْ حياتي، أقسم بالله زاد طولي، لم تكن رياضة مرهقة للغاية، لكن استمرارها وانتظامها أدى إلَّى نتائج مرضية بالنسبة لي فِيْ أقل من شهر، الذي سيحدث لك أيضًا. التجربة.

فجأة زاد طولي

بعد الزيادة المفاجئة فِيْ طولي، وجدت بعض الأشخاص من حولي الذين باركوني فِيْ زيادة طولي كَمْا لو أنها حدثت من تلقاء نفسها، لذلك شرحت لهم مدى صعوبة المحاولة قبل حدوثها واكتشفت أن الكثير من الناس يعتقدون ذلك زيادة الطول هِيْ عملية تحدث فِيْ العشرينيات من العمر بشكل ذاتي، مثل نمو الجسم، أو كأنك لا تزال طفلة صغيرة، وسألتني إحدى الفتيات عَنّْ أهم تمرين قمت به وأثر بالفعل على شكلي الحالي، لذلك أجبتها بتمارين الإطالة، لأنها تستطيع زيادة الطول من حوالي 2 سم إلَّى 5 سم، وهِيْ ليست عملية سهلة، لقد حدثت، لكنها التزام.

لا يدرك بعض الناس أن زيادة طولي لا تتوقف عَنّْد هذا الحد ويمكن أن تعود كَمْا لو لم أواصل التمرين الذي كنت أقوم به. الأمر ليس معقدًا للغاية، لكن الجسم بشكل عام يحتاج دائمًا إلَّى ممارسة الرياضة لتحمل أي شيء، لذلك أعتقد أنه طالما أنني أمارس مثل هذه الرياضات بانتظام وبالطبع اتباع نظام غذائي صحي، والذي أعلم أنه لن يؤثر سلبًا على عملية بناء بلدي. هِيْئة.

أثناء حديثي مع الفتيات عَنّْ تمارين الإطالة وما يجب عليهن فعله بعد ذلك، أخبرتهن أن نصيحتي الوحيدة لهن هِيْ النوم على ظهُورهن كل يوم ومحاولة تعريض أجسادهن للشمس لمدة ربع ساعة على الأقل، خاصة مناطق معينة مثل الظهر والبطن والوجه والساقين والذراعين.

سألني أحدهم عَنّْ الجينات وأن والديها كانا فِيْ الأصل قصيرين، فقلت لها الجينات تمثل 70٪ من الطول.