شعر شعبي عراقي عَنّْ فراق الاب و أروع أبيات و قصائد الرثاء مكتوبة بالعامية

القصائد هِيْ المشاعر التي استحوذت علينا وتغلغلت فِيْ كل مشاعرنا وعواطفنا وأصبحت تلك التي نترجمها بكل الكلمات منها حلوة وحنين ومؤلمة ورثاء. يتحدث عَنّْ الحب والعلاقة الحميمة بين القلوب وما ينير الحياة فِيْنا جميعًا. المسارات والمسارات، بما فِيْ ذلك تلك التي تروي قلب من تحب. لدينا أساطير من العصور المبكرة إلَّى زماننا، وفِيْ العراق لدينا مثال جيد لأنهم يستخدمون الكلمات بشكل جيد وما يغضبهم ويقلقون أحيانًا، الشعر الشعبي العراقي عَنّْ انفصال الأب، مع الشعر العراقي الأصيل، لكنهم ينشرون الألم. انفصال الأب عَنّْ الأتباع الجدد ونتمنى للجميع السعادة.

الشعر الشعبي العراقي عَنّْ انفصال الأب

كالو لا تذهب وكالو بعيد عَنّْك والدرب طويل، بينك وبيني

ليس لدي دموع، لم آتي إليك ولم ألومني، لقد عزيتني

ظلم كل شيء ظلم انتم تعيشون وتموتون بالشوكة وما هُو عمر رياحي الذابلة

متعب والورق الحبر تختلط الدموع وقلبه وقلمه يؤلمني ويسعدني

شخصية رسمك هِيْ حلم يعذب حنان الروح مثل سيفك الذي لا أراه بعيني أبدا.

نهر علوك طاهر حلو يجدد الروح وأن عطش الميت وماءه يرويني

أكتب لك الشعر وأكتب لك أبيات وأنت خالٍ من النميمة والاحتكاك

تم قياسها فِيْ سنة واحدة وتصلبت بالأشواك، ومرت السنين لم تنم عيناي

كَيْفَ تفكر فِيْ عمرك ومهمات عمرك وجلمات شماتة تخبرني

طلابه فِيْ العش وأيامي طوال الليل والشمس حبك غير عادل مما تضيء علي

كفى توبيخًا، سأُنهِيْ الآيات وأجعلك تتطابق مع كل خطاباتي

مثلك لم أرَ ولا أردتُ ولا أريدُ وأنا أحبك موت عَنّْوان كتبي.

وكذلك تحقق من قصيدة والد القصير للإمام الشافعي.

شعر تفكك عراقي مؤلم

أنا ابني من Wnit Malom. تدفقت الدموع مني حتى عميت عيناي، وكان خديّ يرفعان كل يوم. والماء يحب الأقواس، ولومتني الروح، لكن الذنب شفاني. شلق وسفِيْنة الموت المارة بالمنيا على السطح وعيناها تطفوان. عليك وعلى نزلتك نسر قواطع ستغطي الله غلاف ألبومنا البيوت. أخذ العين المبطنة وحلقت ديني، أزياؤك حلوة. لتحديثكَمْ فِيْ عالمنا، تظل خطابات أنا كاز وصبري وياي مكزوم. لوما هالخشب جوه مسامير اهن كاسين بهن مسمومة بكأس. كان خائفا، أخطأ فسمم نفسه فسب المنزل، ورأيت المنزل قد تعرض للهجوم. وأردت أكثر من هذه الخسارة. أنت تحب اللعب، والنشأة هِيْ السبب. كَيْفَ وقفت وكَيْفَ حالك صابر لماذا هُو شغف ابني المحروم ونسيم العاطفة يصطف العقل الذي هُو صورة الموتى. ولماذا أنت مستاء للغاية، أيها الشاب، لم أكن أعتقد أن نسلي سيغادر ذات يوم. وطيور الحزن تغرق السائرين الذين يكتبون قصيدة تجعل الغيوم أكبر. والدموع من عيني تملي الدفاتر.

وكذلك شاهدنا قصيدة حزينة عَنّْ الأب بعد وفاته مئة سطور مؤلمة جدا من الرثاء.

شعر عراقي حزين عَنّْ فراق الأب

  • ﻣﺮ ﺑﻴﻨﻪ ﺍﻭﺧﺬﺍﻙ ﺍﻟﻤﻮﺕ ﻭ ﻣﻮﺕ ﺍﻋﻠﻰ ﻫﻮﻧﻚ ﻫﻮﻧﻚ ﺍﺷﺤﺪﻩ ﺍﻭ ﻛﻌﺪﻧﻪ ﻛﻌﺪﻧﻪ ﻛﻌﺪﻧﻪ ﺍﻭ ﺧﺬﻳﺘﻪ ﺍﻭ ﺍﻟﻜﻌﺪﻩ ﺗﻄﺐ ﻳﻤﻔﺮﻕ ﻳﻤﻔﺮﻕ ﺍﻋﻠﻰ ﺍﻋﻠﻰ ﺍﺑﻐﻤﺪﻩ ﺍﻋﻠﻰ ﺍﺑﻐﻤﺪﻩ ﺍﺑﻐﻤﺪﻩ ﺍﺑﻐﻤﺪﻩ ﺍﺑﻐﻤﺪﻩ ﺍﺑﻐﻤﺪﻩ ﺍﺑﻐﻤﺪﻩ ﺍﺑﻐﻤﺪﻩ ﺍﺑﻐﻤﺪﻩ ﺍﻋﻠﻰ ﺍﺑﻐﻤﺪﻩ ﺍﺑﻐﻤﺪﻩ ﺍﺑﻐﻤﺪﻩ ﺍﺑﻐﻤﺪﻩ ﺍﺑﻐﻤﺪﻩ ﺍﺑﻐﻤﺪﻩ ﺍﺑﻐﻤﺪﻩ ﺍﺑﻐﻤﺪﻩ ﺍﺑﻐﻤﺪﻩ ﺍﺑﻐﻤﺪﻩ ﺍﺑﻐﻤﺪﻩ ﺍﺑﻐﻤﺪﻩ ﺍﺑﻐﻤﺪﻩ ﺍﺑﻐﻤﺪﻩ ﺍﺑﻐﻤﺪﻩ ﺍﺑﻐﻤﺪﻩ ﺍﺑﻐﻤﺪﻩ ﺍﺑﻐﻤﺪﻩ ﺍﺑﻐﻤﺪﻩ ﺍﺑﻐﻤﺪﻩ ﺍﺑﻐﻤﺪﻩ ﺍﺒﻐﻤﺩ ﺍﺒﻐﻤﺩ ﺒﻐﺗﻧ ﺍﺒﻐﻘﺎ ﺍﺒﺗﻤﺎ ﺍﺒﺗﻤﺎ ﺍﺎﻟﻟﺎ ﺍﺎﻟﻟﺎ ﺍﺎﻟﻟﺎ، وإذا مات، فمن السهل نسيانه، وتذوب روحه ويتركه، ويتركه جميعًا، ويتركه رقمًا من الدرجة الأولى فِيْ الصفحة السابقة من حسابه، ومن السهل أن تنساه، وتذوب روحه ويتركه، ويتركه للخارج لخارج الخدمة من فضلك قم بالبحث عَنّْ السؤال الذي تفضله إذا كنت تفضل العامل الرئيسي الذي تفضله للحصول على الخدمة للحصول على الخدمة الخاصة بك. من الصعب أن تعود منفردة.

كَمْا رأى الشعر النبطي الحزين للوداع وموت العيون الباكية.

الشعر الشعبي العراقي عَنّْ انفصال الأب على تويتر. آيات رثاء وشوق للأب المتوفى وحالات حزينة وقصص ومشاركات. قصيدة بدوية عَنّْ رثاء الأب مكتوبة بالعامية العراقية.

فِيْ تربية أبينا عَنّْدما كنا صغارًا، لا ننظر إلَّى ما فِيْ أيدي الآخرين، ولا ننظر إلَّى رزقنا، فإن الله هُو المعين، الغفور، الرحيم. الطفولة وتعاليم آبائنا حتى لا نحزن على شيء لم يكتبه الله لنا، ولا نحزن حتى عَنّْدما نشعر أننا أقل من غيرنا، لأننا مع الوقت ندرك أن والدنا أعطانا كل شيء هُو من هذه الحياة الدنيوية. فقدان الأب وانفصاله أمر مؤلم للغاية. فراقه نشعر بمقياس حنانه وراحته وأمانه لنا، وهنا يأتي الحزن معاني الجراح العميقة التي بداخلنا أعزاءنا أتباعَنّْا. الفرح هُو أمر الله القدير.