تاريخ شركة النصر للسيارات

اهلا بكم في موقع بوست لذلك مقالنا لهذا اليوم سيكون بعنوان “طارق النصر” سنتعرف على افضل سيارات شركة النصر اضافة لاتفاقية النصر. – سيارة نصر مع شريكها الصيني ، وكذلك تفاصيل سيارة النصر الجديدة ، اقرأ المقال حتى النهاية للتعرف على باقي التفاصيل.

    تاريخ شركة النصر فورماء

    ستطلق شركة النصر للسيارات أول سيارة كهربائية في مصر ، نصر E70 ، للبيع نهاية عام 2022 ، وستخضع لاختبارات عملية ، وفقًا لصناعة السيارات المصرية. والنتيجة هي السيارة الكهربائية الجديدة.

    Mahi afzal cars شركة النصر

    يمثل الظهور الأول للسيارة إحياء شركة النصر للسيارات ، وهي شركة مملوكة للدولة تأسست في السبعينيات ، والتي كانت في ذلك اليوم قد ابتكرت مجموعة من الموديلات بأسعار معقولة ومرغوبة ، لكن المصريين لا يزالون في منازلهم ، في يونيو 2020 ، شركة نصر للسيارات ودونغفنغ وقود ، العملة لإناء سيارات نصر E70 ، وفقًا لـ ووزارة قصر العقمة المصرية.

    نصر سيارة جديدة

    وبحسب الموقع المحلي ، فإن سيارة نصر E70 بقوة 147 حصان ، وسرعة قصوى 150 كم / ساعة ، ومدى 400-500 كم بشحنة واحدة ، بالإضافة إلى ميزات الأمان ، ومؤشرات الإطارات مثل ABS. ، EBD ، ESC ، BA ، TCS و HSA يتميز طراز نصر E70 أيضًا بشاشة داخلية كبيرة وشاشة تحكم منفصلة ، وتكييف الهواء بتقنية البلازما للحماية من البكتيريا والفيروسات ، وسقف مفتوح ، والقدرة على الرؤية محيط السيارة بزاوية 360 درجة والوقت المستغرق لشحن السيارة “نصر E70” هو 7.3 كيلو وات ساعة على الشاهن ، وحول 6-7 ساعات ، 22 كيلو وات ساعه ، 30-40 минут ، магаг таариа минушан бсеать 50 kwат о оечер .

    اتفاقية شركة النصر فوامينا مع شريكها خيني

    تم الاتفاق على إبقاء متوسط ​​سعر السيارات الكهربائية الجديدة المزمع إنتاجها أقل من السعر المتفق عليه مع Dongfeng ، تستعد شركة النصر للسيارات ، المملوكة لمؤسسة صناعة المعادن ، للإعلان عن شركاء جدد بعد التوصل لاتفاق مع شركة صينية متخصصة في صناعة السيارات الكهربائية حسب مصادر رسمية بوزراة قصر عقمة وو؟ ما أعنيه ، من على التقريبة في ايمة على عنيه.

    • وقال إنه في إطار الجهود ، فإن العقد بموجب نفس شروط وزارة قطاع الأعمال لإنتاج السيارات الكهربائية.
    • مما يساهم في مستوى عالٍ من الثقة في المكونات المحلية ، وقال إن متوسط ​​سعر السيارات الكهربائية الجديدة المخطط إنتاجها كان أقل من السعر المتفق عليه مع Dongfeng قبل فشل المفاوضات مع Dongfeng.
    • بالأسعار المتفق عليها مع طبيعة السوق والمستهلكين المحليين.

    وفي النهاية وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي كان بعنوان تاريخ شركة شركة النصر فيهم تعريفا على محائل شركة النسر فيهم على شركة شركة النصر فيهم على شركة شركة النصر في شيركينا. و إلى تعريف النصر الحديثة على النصر عملة قد ناجابكم.