أفضل مستحضرات العَنّْاية بالشعر و البشرة ﻷطفالك

بعد الولادة، خاصةً إذا كانت هذه هِيْ المرة الأولى التي تبحثين فِيْها عَنّْ أفضل المنتجات لبشرة طفلك، فإن الاستحمام بالأطفال ومستلزمات العَنّْاية بالطفل على رأس قائمة أولوياتك التي يجب مراعاتها عَنّْد التسوق لشراء مستلزمات الأطفال. لا يوجد شيء أهم من سلامة بشرة طفلك وشعره، أليس كذلك ( العَنّْاية بشعر الأطفال)

أفضل شامبو للأطفال لطفلك

أولاً شامبو جونسون

شامبو جونسون يثق به معظم الأمهات، مما يجعله من أكثر أنواع شامبو الأطفال استخدامًا، يأتي شامبو جونسون برائحة متنوعة تنتهِيْ بالخزامى، ويتراوح سعره من 6 جنيهات إلَّى 50 جنيهاً حسب الحجم والنوع. شرائه بمفرده أو مع التكييف

ثانياً شامبو Nostela للأطفال

متوفر فِيْ السوق بسعر 27 جنيهًا إسترلينيًا لحجم 100 مل. يمكن استخدامه للأطفال الأكبر سنًا بقليل من الأطفال حديثي الولادة.

ثالثا شامبو سانوسان للاطفال

متوفر بسعر 30 جنيهًا إسترلينيًا لحجم 100 مل. بالإضافة إلَّى الشامبو، فإنه يستخدم أيضًا كجل استحمام للأطفال. ( تكسر الشعر عَنّْد الأطفال)

بخصوص حليب الأطفال

على رأس القائمة غسول جونسون، وهُو الأكثر مبيعًا فِيْ السوق المصري. عَنّْدما يتعلق الأمر بمستحضر سانوسان، فهُو فِيْ المرتبة الثانية بعد جونسون.

مناديل مبللة وكريم حفاضات

أولاً مناديل بامبرز المبللة، والتي بفضل ثقة معظم الأمهات فِيْ منتجات بامبرز، تمكنت من سرقة الأضواء من جونسون. ثانيًا جونسون فِيْ المرتبة الثانية بعد مناديل التنظيف للأطفال عَنّْد تغيير الحفاضات. ثالثًا كريم سانوسان للحفاضات هُو المفضل لدي لدى معظم الأمهات، على الرغم من أن سعره مرتفع جدًا حيث يصل سعره إلَّى 50 مقارنةً بجونسون وبيبي دور اللتين تتراوح أسعارهما بين 25 و 30. ( العلاجات الطبيعية للتغلب على التهابات حفاضات طفلك ) يجب أن تدرك أن تغيير أنواع الشامبو والمستحضرات باستمرار يمكن أن يؤثر سلبًا على بشرة طفلك. يسبب الجفاف. إذا كنت ترغب فِيْ تجربته مع شامبو الأطفال، فشارك معَنّْا.