ابوذيه غزل عراقي مكتوبة بالعامية حب و عشق و غرام و غزل

لا نكتفِيْ بالحديث عَنّْ الحب بكل علاماته وعلاماته، لأن الحب هُو أجمل شعور ويمكنه أن يعبر بيننا القارات والبحار والمحيطات، وسنغرق فِيْ بحر الشغف والحب مهما يكن. ماذا او ما. كَمْ نعاني من الألم، الحب هُو علاج كل الآلام لأيام فِيْ استيقظنا، حتى مع الأحلام، ومع الحب يتجدد اللقاء معًا، أتباعَنّْا الموقرون، وهنا مع ما نقوله عَنّْ حبنا ووردنا. قلوبنا تنبض بالحب وبالحب والغرام بكل ما نشعر به بالحب، سواء كان ذلك رومانسيًا جميلًا أو لطيفًا تدور فِيْه ومعها، حتى ترتفع مشاعرنا دائمًا ولا أبدًا بالحب الجميل الأصيل، ولدينا أمثلة عبرنا العربي الأصيل. الوطن بكل المشاعر ولقاءنا مع كلمة غزال باللهجة العراقية الجميلة موازنة معانيها بكل ثقلها ومعَنّْاها الُغُزلي. عبر مقالتنا والعراقيين الذين يلفونها.

العبودية، قِصَّة عراقية قصيرة مكتوبة

أنت لست بشراً، فالجن ملك، وطولك خيزران ومظهرك متكتل. إذا رأيت الشمس، فهِيْ لا تشرق. لو سمحت. أخشى أن أرى وجهك والشمس تخجل. عيناك سوداء هنا والله تلبس الكحل أو العيون. بالأحرى الورود سيئة لأنها ورود لكنهم سمحوا لك بالذبل لقد قلبت مظهرك لم أره ولكن الجمال خيب الأمل والخير متكتل أريد أن أكرهك وأتركه يذهب لأنني أشعر معك أن جسدي أجمل

كَمْا رأى شعر الُغُزال الشعبي العراقي مكتوبا وهُو كل المشاعر.

شعر بدوي وقصور عراقية غزل مع الحبيب

تصاحب الشمس لهب ضعيف، وترى وجه حبيبي، شعلة التحدي، بعيون حمراء ؛ أنت تكره اللهب الضعيف كَمْا تكره روحًا تحتضر.

مثل جناحي الفراشة، شفتاك عبارة عَنّْ ورقة، وخيط من الأشواك يريد منك ورقة، كل قبلة، حبي، سأعطيك ورقة، وعَنّْدما تبتعد، سأعطيك هدية دفتر.

لقد طار على متن طائرة ولم يأكل للناس ثم أصيب من قبل كلب.

دحرجت عينيك على روحي وسحبتها وأشعلت كلبي فِيْ النار وسحبه

سكر كأس من النبيذ هُو الذي يسعدك، والآخر حلو، لكنك لست على طبيعتك.

انا احب التين والمانجو والكناري وحبك فِيْ قلبي ولديك نار الله لكن خلق الجنة وخلق النار خلقك كالقمر الذي يضيء عليها.

نحبه ولا نحسبه وهُو محظوظ ويحصد من الحر. شعرت بسعادة لأنه لا يريد الجشع، لكنني أعدت سعادته، ولكن بدافع السعادة أزالها من يديه

أنا أفوز بمن هُو مقيد و ليفِيْ، و أركض معه و أشتبكت معه، و لفرحتي أركض معه و أركض إذا أردت، و الجو البارد غني به، أشعر أن يوليو أصبح حضنه.

كَمْا شاهد الشعر الشعبي العراقي، والحب، والُغُزل، والروائع الرومانسية العراقية.

قصائد الحب المكتوبة والمفضلة تدور

تعال غاضب حبي (مالي مختلف عَنّْك) وأنا أعلم جمالك (أموالي ملكك) ما تتركه لي (نقود أغيرك)

سفن حبك على ضفاف الروح * شرعا * وسهم حبك نما فِيْ حبي * قانونيا * وقد أجبت على المذهب الذي يشرّح المشاركات * شرعا * وإن لم يكن … جهل الاردن

إنه الكون، كَمْا تعلم، مدمرك، وحبك يقتلك لأنني أردت منزل عائلتي لعائلتك وكلبي وكلبك معًا.

لقد أحببتك من شبابي وابني وعمري، ومن أجل حبك تساقط شعري وعمري، وأنا شيعي وسني وثالثهم مسيحي.

كَيْفَ تغش و تقسم على ايات بيته هل نزلت السلم هل تريدين الذهاب ليس فقط ببعض اللافتات وإعادة ألف صندل لوالدك

أريد أن أنام على ذراعك وأنا بأمان مثل الحب

حبك لحوافر الكلاب ومناقشاتها، هِيْ الحرائق التي تحركني وتتجادل.

صديقي الجان أرادني وأردته، تم قطع دمه وقطع وريده من أجلي.

وتبعها أيضا الشعر الشعبي العراقي القصير والحب والعشق والُغُزل والحب.

أبوذيه يدور تويتر العراقي. اجمل الابيات والاشعار الرومانسية العراقية الشعبية واروع الرسائل والحالات والقصص للعشاق. خواطر حب وعشق قصيرة مكتوبة و جميلة قصائد بدوية قصيرة.

اريد المغازلة معك

ورش الورود على شفتي

أسألك يا عزيزي

لا تتركني وحدي

أنا أقبل بالسجن المؤبد فقط إذا كنت سجاني.

يكتب كلمات تعبير غزلي وحب وشغف بلهجة وأسلوب عراقه الحبيب. ولدينا أمثلة كثيرة فِيْ شعر العراق وبلاغته وأدبه العزيز والقريب لما فِيْه من حسن التعبير اللفظي والحسي. نبضات قلب متابعينا الأعزاء، من سعدون جابر إلَّى حاتم العراقي وغيرهم كثر، وقيصر كاظم الساهر، غنوا جميعًا فِيْ الشعر العراقي الغنائي، وكَمْا سمعَنّْاه من قبل فِيْ إحدى القصائد العراقية، الشجن. عامر معه وبوذيتنا ويقترح تراث العراق فِيْ الشعر والأدب المعروف عَنّْه وعَنّْنا. كل متابعينا الأعزاء ونتمنى أن ينال إعجابكَمْ ما نكتبه لكَمْ وإلينا من خلال الأمر.