كَمْ مدة سجن حميدان التركي

ما هِيْ مدة سجن حميدان التركي فِيْ الآونة الأخيرة، جرت العديد من عمليات البحث للتعرف على شخصية السجين السعودي الأكثر شهرة، حميدان التركي، المسجون فِيْ الولايات المتحدة الأمريكية. سعي ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي فِيْ السعودية عَنّْ طول مدة اعتقال حميدان التركي وسبب سجنه وما هُو مصيره وما إذا كان سيعود إلَّى بلاده مرة أخرى أم لا يزال سجينًا فِيْ الولايات المتحدة الأمريكية وماذا هِيْ جهُود السعودية لإعادته إلَّى بلاده، سنجيب على كل هذه الأسئلة وأكثر من ذلك بكثير من خلال الموقع ويكي يمكنك معرفة مدة سجن حميدان التركي.

عَنّْ حميدان التركي

فِيْ بداية مقالنا حول السؤال عَنّْ مدة سجن حميدان التركي، لا بد من تحديد هذا الرقم، وقد ورد أن حميدان التركي مواطن سعودي واسمه الكامل حميدان بن علي آل- تركي. المملكة العربية السعودية حتى بلغ سن 26 عَنّْدما سافر الشاب حميدان التركي مع أسرته إلَّى الولايات المتحدة الأمريكية وكان ذلك فِيْ عام 1995 م ليعيش فِيْ ولاية كولورادو ويكَمْل تعليمه، بعد أن كان فِيْ عهد الإمام. جامعة محمد بن سعود الإسلامية بالمملكة العربية السعودية، حصل على بعثة أكاديمية للدراسة فِيْ قسم اللغة الإنجليزية لمتابعة الدراسات العليا فِيْ علم الصوتيات فِيْ أمريكا، ثم حصل أيضًا على درجة الماجستير مع مرتبة الشرف. مع مرتبة الشرف الأولى من جامعة دنفر، كولورادو، الولايات المتحدة الأمريكية.

منذ متى كان حميدان سجنًا تركيًا

حُكَمْ على حميدان التركي بالسجن 28 عامًا لأن محكَمْة فِيْ ولاية كولورادو بالولايات المتحدة الأمريكية عام 2006 حكَمْت على حميدان التركي بالسجن ثمانية وعشرين عامًا وهُو يقضي فِيْ سجن ليمان بولاية كولورادو.، على الرغم من حميدان. – قدم الدفاع التركي استئنافًا لاستئناف الحكَمْ. إلا أن المحكَمْة رفضت الاستئناف أكثر من مرة، وفِيْ 25 فبراير / شباط 2001 م، قررت محكَمْة ولاية كولورادو تقليص عقوبة حميدان التركي من 28 عامًا إلَّى 8 سنوات فقط.

هل أفرج عَنّْ الأسير حميدان التركي فِيْ أمريكا

لم يُفرج عَنّْ حميدان التركي بعد فِيْ كولورادو بالولايات المتحدة الأمريكية ولم يتم تحديد مَوعِد إطلاق سراحه من السجن الذي يحتجز فِيْه فِيْ أمريكا، ويعتقد كثير من الناس أن وقت إطلاق سراحه قد انتهى. يأتي بعد أكثر من 15 عامًا فِيْ السجن، لكن نجله تركي بن ​​حميدان قال مؤخرًا على تويتر وعلى صفحته الرسمية إن الاجتماع الذي حضره، والذي تم تنظيمه للإفراج المشروط عَنّْ والده، لم يتخذ قرارًا نهائيًا بالإفراج عَنّْه. الأب حميدان التركي من السجن.

ادعاءات ضد حميدان التركي

وجهت عدة تهم للمواطن السعودي حميدان التركي أسفرت عَنّْ عقوبة بالسجن 28 عاما. هذه الادعاءات هِيْ

  • متهم بالاعتداء الجنسي على خادمته الأندونيسية.
  • متهم بخطف خادمة إندونيسية وسرقة وثائق هُويتها لمنعها من السفر.
  • متهم بإرغام عاملة أندونيسية على العمل دون دفع أجرها المستحق.
  • متهم بإرغام خادمة على العيش فِيْ قبو غير صالح لسكنى بشر.

شاهدي أيضاً قِصَّة حميدان التركي وتفاصيلها كاملة

اعتقال حميدان التركي السابق

فِيْ نوفمبر / تشرين الثاني 2004، قُبض على حميدان التركي، وهُو مواطن سعودي يعيش فِيْ الولايات المتحدة، بتهمة انتهاك قوانين الإقامة والهجرة فِيْ البلاد. وكان آخر برفقة زوجته سارة الخنيزان، حيث اتهموا بإساءة معاملة خادمة أندونيسية كانت تعمل معهم، واتهم حميدان بالتحرش الجنسي واغتصاب الخادمة التي حكَمْ عليها بالسجن 28 عامًا، وولاية كولورادو. رفضت المحكَمْة جميع الاستئنافات فِيْ الحكَمْ، وفِيْ فبراير 2011 تم تخفِيْض عقوبته من 28 عامًا إلَّى 8 سنوات بناءً على حسن سلوكه خلال السنوات التي قضاها فِيْ السجن.

وهنا توصلنا إلَّى خاتمة المقال وتعرفنا من خلاله على إجابة السؤال عَنّْ مدة سجن حميدان التركي، وكذلك قِصَّة اعتقاله فِيْ الولايات المتحدة الأمريكية، ومراحل محاكَمْته. وعقوبته وأسبابه.