صح قلبي حزين كلمات

قلبي حزين كلمات القصيدة الغنائية التي حققت نجاحا كبيرا خلال الايام الماضية والتي اعقبت عرضها على مواقع التواصل الاجتماعي وبعد جني نسبة عالية من الارباح والايرادات ما هي كلمات الحق لي؟ قلب حزين ، ومن هو الفنانة التي تؤديها ، هو ما سنعرف تفاصيله ، والذي سيتحدث عن اسم كاتب الأغنية والموسيقي الذي قدم ألحانها ، وكل من ساهم في إنجاح هذا العمل. ، كما سيتم عرض الأغنية بصيغة mp3 ليتمكن محبو الأغنية من الاستماع إليها والاستمتاع بكلماتها.

قلبي حزين وقلبي حزين وروحي حزينة

تصنف أغنية أو قصيدة “صحيح قلبي سعد” ضمن الأغاني الشعرية الخليجية الرومانسية الحزينة ، وهي أكثر الأنواع شعبية بين القصائد الغنائية في الأدب أو الفن المعاصر. تم تصوير الفيديو على موقع يوتيوب ، وقام بأداءه طالب المري ، وتأليف فهد بن سهل ، وألحان الموسيقار طالب الغزيز.

حق قلبي كلمات حزينة

إليكم كلمات الأغنية:

قلبي حزين وروحي حزينة لكنك تلقيت غنيمة يستحيل تركها. أنت حاجة مهمة وأنت حاجة ثمينة.

من يقابلها ممنوع ، يستدير بدلا منها ، يبكي دموع الحب ، وتعب صدر المدينة ، وحان الليل ، لا أسأله ما سألها.

قال صديقك: “أين قلت إنني لا أعرف ، أين انتهت القصة التي اعتقدت أنني بطلها؟”

من التقى بشبه وجهه لم يلق عينه ، ومن رأى عينا نائمة لم يجهلها ، وشمس الصبح جرح من جبهته.

روحه الليلة تصل إلى طارق وطاقمها ، كنت أنا وأنت ونجوم السماء مستيقظين كلما اختفى نجم ، قلت وجهك مثله.

قلبي حزين طالب المري

الأغنية التي أصبحت حديث فن الشارع خلال الساعات الماضية يؤديها طالب المري ، مطرب وملحن إماراتي يقدر أنه في الثلاثينيات من عمره ، وهو شاعر أعمى ، لكنه يرى بعقله. . وهو ما أدلى به في إحدى تغريداته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، ورد على المتابعين قائلًا:

“حمال … صحيح إني أعمى ، لكني أعمى بقلب يبشر بكم…. عمى للعين لا أرى عمى .. هذا من نعمة ربي.

حمال صحيح انه اعمى لكنني لست اعمى بقلب يبشر بك

عين عمياء لا أرى عمي بنعمة ربي

– طالب المري (talib_emirates)

قلبي حزين mp3

يمكن لمحبي أعمال طالب المري الاستماع إلى أغنيته الجديدة التي أطلقها مؤخرًا عام 2022 بعنوان “صحيح قلبي سعد” بتنسيق MP3 من هنا:

هكذا؛ في ضوء عرضنا لأغنية “صحيح قلبي حزين” على موقعنا بصيغة mp3 ، نختتم مقالنا بعنوان “صحيح قلبي حزين” ، حيث ضمنا من خلال فقراته المتنوعة والمتعددة كلمات الأغنية ، و تعرفنا على كاتبها وملحنها وفنانها الذي أذهل العالم بلطف صوته رغم وجود خلل في عينيه.