من هُو قائد فرقة bts

من هُو قائد BTS BTS هِيْ واحدة من أشهر الفرق الموسيقية حول العالم، وعلى الرغم من ظهُورها مؤخرًا إلا أنها اكتسبت شهرة كبيرة خارج حدود كوريا لتصل إلَّى جميع البلدان. هذه المقالة ستكون حول هذه الأسئلة من هُو قائد BTS رئيس BTS من هُو قائد BTS زعيم أعضاء BTS لأن هذه الفرقة أصبحت اليوم واحدة من أشهر الفرق الموسيقية فِيْ الشرق الأوسط، وعادت الفرقة مرة أخرى كواحدة من أبرز الفرق الموسيقية فِيْ العالم، وتطور أسلوب BTS ليصبح أسلوبًا غنائيًا متطورًا، خاصةً لأنه هُو أسلوب غنائي جديد للعالم، حيث هم أعضاء فرقة يعتمدون على تقدم النموذج الغنائي، بالإضافة إلَّى الرقص، والجدير بالذكر من هُو الراقص الرئيسي فِيْ BTS، والذي سنتحدث عَنّْه من هُو الرأس. BTS الآن ومن هُو قائد BTS بالتفصيل.

ما هُو BTS

BTS هِيْ أشهر فرقة فتيان فِيْ العالم فِيْ عام 2022، و BTS هِيْ إحدى الفرق من كوريا الجنوبية التي تتكون من سبعة فتيان فقط. تأسست BTS فِيْ عام 2010 بعد الميلاد، لكن الفرقة لم تظهر علنًا حتى عام 2013 م. ظهرت لأول مرة هذا العام، بعد ثلاث سنوات من تشكيلها، كانت تعتمد فِيْ البداية فقط على موسيقى الهِيْب هُوب، لأن جميع الأولاد ينتمون إلَّى موسيقى الهِيْب هُوب، ولكن فِيْما بعد تطورت الفرقة لتشمل أنواعًا وأشكالًا أخرى مختلفة الموسيقى الحبيبة.

زعيم bts

زعيم BTS هُو RM، يبلغ من العمر 27 عامًا، ولد فِيْ 12 سبتمبر 1994، والاسم الحقيقي لزعيم BTS هُو (نامجون)، المعروف أيضًا باسم (كيم نام جون)، واسمه هُو باللغة الكورية (김남준)، حيث يتكون الفريق من سبعة أعضاء ومغنيين وراقصين من عدة جنسيات فِيْ قارة آسيا، تم العمل على تعيين رئيس الفرقة RM. لتوجيه أعضاء الفرقة بيد العون ومساعدتهم فِيْ التغلب على جميع المشاكل والتحدث نيابة عَنّْ الفرقة وترتيب الحفلات الموسيقية وغيرها من المهام الموكلة إليه، والمعروف سابقًا باسم رابمونستر، وهُو مغني راب ومغني رئيسي وكاتب أغاني ومنتج وكاتب فِيْ شركة Big Hit، الفرقة الكورية الرائدة BTS.

من هُو RM، رئيس BTS

رئيس BTS هُو المغني RM. تتكون المجموعات من سبعة مطربين وراقصين وقد تم تعيين قائد مكلف بقيادة بقية المجموعة وتقديم يد العون لهم دائمًا ومساعدتهم فِيْ التغلب على أي صعوبات قد يواجهُونها. فِيْما يلي أهم المعلومات عَنّْ زعيم BTS المغني RM

  • يُعرف قائد الفريق وقائد الفريق RM أيضًا باسم Kim Nam Joon.
  • ولد فِيْ 12 سبتمبر 1993 فِيْ بوسان، كوريا.
  • أصبح محترفًا فِيْ الغناء والرقص عام 2013 بعد الميلاد، ويقدم نوعًا من الغناء يعرف باسم (البوب ​​الكوري) وله صوت من نوع (كونترتينور).
  • لغته الأساسية ولغته الأم هِيْ الكورية ويتحدث عدة لغات أخرى بطلاقة.
  • بالإضافة إلَّى دوره الأدبي كقائد فريق، فإن مهنته الأساسية هِيْ الرقص والغناء وكتابة الأغاني تحت إشراف شركة الإنتاج Big Hit Entertainment.
  • تمكن من أداء عدد كبير من عروض الغناء والرقص مع BT فِيْ كوريا وخارجها.

شاهدي أيضاً هل جونغكوك متزوج ومن هِيْ زوجته

من هم أعضاء فريق BTS بأكَمْله

تتكون المجموعة الكورية BTS من سبعة فتيان، ويريد العديد من المعجبين معرفة أسماء BTS بالترتيب المعروف، وفِيْما يلي أسماء BTS بالترتيب مع تفاصيل كل من أعضائها الموهُوبين

  • ر م هذا هُو الاسم المسرحي لأول عضو فِيْ الفرقة، لكن اسمه الحقيقي كيم نامجون، ولد فِيْ 12 سبتمبر 1994 م، وهُو يتولى دور القائد ومغني الراب الرئيسي فِيْ الفرقة.
  • جين هذا اسمه المسرحي ولكن اسمه الحقيقي هُو جين كيم سوك، ولد فِيْ 4 ديسمبر 1992 ودوره فِيْ الفرقة هُو المغني البصري وهُو وجه الفرقة.
  • شوقا هذا اسمه المسرحي، لكن اسمه الحقيقي مين يونجي، ولد فِيْ 9 مارس 1993، ودوره فِيْ الفرقة هُو مغني راب.
  • جايهُوب هذا هُو اسمه الفني. اسمه الحقيقي هُو جونغ هُوسوك. ولد فِيْ 18 فبراير 1994. دوره فِيْ الفرقة هُو مغني الراب والراقص الرئيسي.
  • جيمين هذا هُو اسمه الفني. اسمه الحقيقي بارك جيمين. ولد فِيْ 13 أكتوبر 1995. دوره فِيْ الفرقة مغني وراقص.
  • فِيْ هذا هُو اسمه المسرحي لكن اسمه الحقيقي Kim Taehyung، من مواليد 30 ديسمبر 1995 م ودوره فِيْ الفرقة مغني.
  • Jungkook هذا هُو اسمه المسرحي واسمه الحقيقي هُو Jeon Jungkook. ولد فِيْ 1 سبتمبر 1997 ودوره فِيْ الفرقة هُو مغني راب وراقص ومغني رئيسي.
  • انظر أيضًا الأسماء الحقيقية لأعضاء BTS بترتيب صورهم

    من هُو مغني الراب الرئيسي فِيْ BTS

    شوقا هُو مغني الراب الرئيسي لفرقة BTS، واسمه الحقيقي هُو مين يونجي. ولد فِيْ دايجو، كوريا الجنوبية فِيْ 9 مارس 1993. وهُو الابن الأصغر لعائلته. غير هذا اهتماماته إلَّى أغاني الراب والراب. كان شوقا قادرًا على تعليم وكتابة الأغاني، وكان يعمل بدوام جزئي فِيْ سن السابعة عشرة، قبل أن يتحول إلَّى تأليف الأغاني وترتيبها وكتابتها وتشغيلها. يُعرف باسم شوقا بين دوائر الفن والمعجبين، وهُو مغني راب، بالإضافة إلَّى كونه كاتب أغاني ومنتج كوري جنوبي، فقد تم اختياره كأحد أعضاء BTS، وهِيْ فرقة كورية جنوبية شهِيْرة، فِيْ عام 2013.

    • انظر أيضًا هل سوجا عضو BTS متزوج

    معَنّْى اسم BTS

    يشير اسم BTS إلَّى مصطلح “BTS Suneondan” فِيْ كوريا، والذي يعَنّْي Bulletproof Boys أو Bulletproof Boys، وهذا الاسم يعبر عَنّْ رغبة أعضاء BTS فِيْ مواجهة الصور النمطية السابقة عَنّْ الشباب وكل الانتقادات والتوقعات. كأن طلقات الرصاص كانت تمطر عليهم وفِيْ اليابان تعرف هذه الفرقة باسم “Bodan Shonendan” وهذا الاسم له نفس المعَنّْى تقريبا مثل الاسم السابق وأعلن أعضاء الفرقة الشهِيْرة BTS فِيْ عام 2017 ميلادي أن اسمهم سوف أشر إليكَمْ الجملة التالية وهِيْ “Beyond the Scene” والتي تعَنّْي وراء الكواليس، وهذا هُو الجزء الجديد من علامتها التجارية الجديدة التي أعربت عَنّْها فِيْ ذلك العام.

    من هُو مغني BTS

    المغني الرئيسي لفرقة BTS هُو Jeon Jungkook. إنه الراقص المركزي الرئيسي ومغني الراب الثانوي Maknae. ولد فِيْ عام 1997، لكنه أكبر قليلاً من بارك جيمين. وهُو أيضًا أحد أشهر منتجي الموسيقى فِيْ كوريا الجنوبية. اشتهر باسمه المسرحي Jungkook أكثر من اسمه الحقيقي هُو Jeon وقد ولد فِيْ 1 سبتمبر 1997 وسبب شهرته أنه أصبح أحد أعضاء الفرقة الكورية الشهِيْرة BTS التي حققت شهرة واسعة فِيْ الشرق الأوسط على العموم.

    • شاهدي أيضاً من هُو مازن سالم التميمي زوج انتصار الشراح

    korean bts images زعيم bts

    بعد معرفة من هُو قائد BTS، يجب أن نعرف صور المغني RM Kim Namjoon، قائد BTS. وهؤلاء الأشخاص السبعة يحققون الكثير من النجاح والنجاح فِيْ أغانيهم على المسرح. شاهد معَنّْا أجمل مجموعة صور للفرقة الكورية BTS قائدها تابعونا.

    فِيْ نهاية المقال، الذي جعلنا نعرف من هُو قائد BTS، نعرف أيضًا بالتفصيل عَنّْ BTS وتاريخ BTS، والآن حققت BTS العديد من النجاحات. الشهرة سواء على مستوى الوطن العربي أو العالم الغربي لكنها توسعت فِيْ كل المجالات العالمية وأصبحت أكبر فرقة هِيْ العالم وفِيْ وقت قصير جدا فازت بالعديد من الجوائز وأصبحت المجموعة الأكثر أهمية. هذا يجلب أرباحًا كبيرة وأيضًا آمل أن يحصل كل من يبحث، من هُو الصوت الرئيسي فِيْ BTS، على للإجابة المقدمة لك فِيْ هذه المقالة.