عودة الكافولة القطنية بدلاً من الحفاضات

فِيْ الآونة الأخيرة، بدأ القطن الراعي فِيْ اختراق الأسواق الغربية كبديل أفضل للحفاضات التي تستخدم لمرة واحدة. تعرف علينا عَنّْ أسباب عودة الكفالة بشكل جديد وآمن للأطفال.

التكاليف

من الناحية الاقتصادية، يعتبر استخدام الحفاضات أكثر اقتصادا من استخدام الحفاضات، خاصة بالنسبة للرضع الذين يمكنهم استخدام 6 حفاضات على الأقل فِيْ اليوم. يمكنك أيضًا الاحتفاظ بها فِيْ جميع الأحجام للأطفال الذين ولدوا لاحقًا، مما يوفر الكثير فِيْ هذا العَنّْصر. ( كَمْ عدد الحفاضات التي تحتاجها لمولود جديد)

صديق للبيئة

ليس عليك التخلص منها بعد كل استخدام وتلوث البيئة بحفاضات لا تتحلل بيئيًا وتزيد من مخاطر النفايات والتلوث البيئي وتأثيرها على تغير المناخ.

مشكلة الدبوس

إذا كنت قلقًا بشأن سلامة طفلك من الدبوس الذي يتحكَمْ فِيْ الربط، فهناك العديد من الأشكال الجديدة ذات اللقطات أو الغراء وغيرها التي قد تكون أكثر أمانًا للأطفال. ( العلاجات الطبيعية لأمراض الحفاضات للأطفال)

تنظيف الضمان

اغسلي محتويات الكفالة فِيْ المرحاض، ثم انقعي الكفالة فِيْ وعاء من الماء والبيكربونات لإزالة الرائحة، ثم ضعيها فِيْ الغسالة وستخرج نظيفة وجيدة كأنها جديدة.

ضمان لبشرة الطفل

تمتلئ وتتبلل بشكل أسرع من الحفاضات، لكنها لا تتسرب، لذلك تحتاج إلَّى تغييرها أكثر من الحفاضات العادية. يعتبر القطن لطيفًا جدًا على بشرة الطفل عَنّْدما يكون جافًا، ولكن إذا امتص سوائل الجسم وبقي الكثير منه، فقد يؤذي الطفل، لذا احرصي على أن يكون طفلك جافًا دائمًا. ( دليل Supermama للعَنّْاية ببشرة الأطفال حديثي الولادة)