5 حقائق مذهلة عَنّْ التوائم

بعد الولادة، تشعرين بفرحة كبيرة تحمل طفلك بين ذراعيك، هذا الطفل الذي سيملأ حياتك بالفرح والسعادة، لكن ماذا لو لم يكن طفلًا واحدًا وأخبرك الطبيب أنك حامل بتوأم هنا يجب أن يكون لديك بعض المعلومات عَنّْ أطفالك.

جميع التوائم، سواء كانوا متطابقين أو من بيضتين مختلفتين، مرتبطون برباط أكبر بكثير من الأخوة، لقد كانوا موجودين معًا قبل مجيئهم إلَّى العالم، لذلك فِيْ هذه المقالة نقدم لك معلومات حول التوائم لمعرفة المزيد عَنّْ التوائم. الطبيعة.

معلومات عَنّْ التوائم

التوائم رائعة، خاصة فِيْ الأشهر الثلاثة الأولى من حياتهم، إذا كنت حاملاً بتوأم أو لديك بالفعل توأم، فستكون فرحتك مضاعفة، لكن فِيْ نفس الوقت، ستحتاج إلَّى مزيد من الجهُود لتربية طفلين من نفس العمر، لكن هذه الحقائق ستدهشك بالتأكيد.

التوائم قبل الولادة

إذا انتبهت إلَّى التفاصيل فِيْ كل مرة تذهب فِيْها إلَّى الموجات فوق الصوتية ثلاثية الأبعاد، فسترى أن توأمك يقتربان عَنّْ قصد من بعضهما البعض، حيث يبدأان فِيْ الاقتراب من بعضهما البعض منذ الأسبوع الثامن عشر من الحمل.

لذلك، بعد الولادة والشيخوخة، تذكر فِيْ وقت الخلاف بينهما أن الرَابِطْة فِيْ قلوبهم أقوى من أي خلاف أو شجار. ستجدهم يتشاجرون أكثر من الإخوة الآخرين، لكن الرَابِطْة بينهم عامل مريح لا يمكن تجاهله.

التوائم المتطابقة مختلفة

إحدى الحقائق غير المعروفة عَنّْ التوائم المتطابقة هِيْ أن هناك العديد من الطرق للتمييز بينهما، بما فِيْ ذلك بصمات الأصابع، لأن بصمات الأصابع لا تتكرر أبدًا، والتوائم ليست استثناء. على الرغم من أن التوائم المتماثلة يمكن أن يكون لها نفس الحمض النووي لأنهما فِيْ نفس المكان، فِيْ الرحم النامي، هناك طريقة أخرى لمعرفة الفرق بين التوائم المتطابقة وهِيْ النظر إلَّى زر البطن. تختلف الندبات فِيْ هذا الجزء من الجسم بسبب كَيْفَِيْة انفصال الحبل السري عَنّْ كل ندوب وبالتالي يمكن تمييزه.

الفعل المزدوج له لغته الخاصة

تقول الدراسات أن حوالي 40٪ من التوائم يتحدثون لغتهم الخاصة فِيْ الطفولة وأن الأصوات التي يصدرونها ليست سخيفة بل اللغة والمعَنّْى ومن خلالها يفهمون بعضهم البعض. تعتقد بعض الأمهات أن هذه اللغة يمكن أن تتداخل مع تطور لغتهن، لكن كن مطمئنًا أنه لا علاقة لها بتطور اللغة على الإطلاق، ويتركن هذه التعويذات السرية بمجرد أن يتمكنوا من التحدث بلغتنا المعتادة.

عمر التوائم أطول

فِيْ عام 2016، نشرت جامعة واشنطن دراسة مفادها أن حياة التوائم أطول من غيرها، ولم يكن هناك تفسير لهذه الإحصائيات، باستثناء كلام بعض العلماء، بأن الدعم النفسي وتطور المفاصل يساعدان التوائم بكل الطرق، و هذا يطيل من عمرهم.

وجدت دراسات أخرى بشكل مفاجئ أن النساء اللواتي أنجبن توأمان يعشن أيضًا لفترة أطول من النساء الأخريات.

توأمان ينامان

أثناء الرضاعة الطبيعية، يؤثر كل منهما على نوم الآخر، فإذا استيقظ أحدهما راغبًا فِيْ الرضاعة، يستيقظ الآخر على صراخه ويشعر به أحيانًا. سينمو هذا معهم ولن يوافقوا بسهُولة على فكرة فصلهم ووضع كل منهم فِيْ غرفة بمفردهم، بغض النظر عَنّْ الخلافات التي تنشأ بينهم، ستفاجأ بعلاقتهم. ذلك يعتمد على مدى اختلافهم.

زيادة فرص الحمل بتوأم

غالبًا ما يحدث الحمل فِيْ توأم نتيجة لخصوبة المرأة أو عوامل التبويض أو العوامل الوراثية، وفِيْ جميع الحالات هذه أمور لا يمكن التدخل فِيْها بشكل طبيعي، ولكن هناك دراسات تربط مستويات استهلاك الألبان بزيادة فرص الإصابة. حول مفهُوم التوائم.

إذا كنت ترغبين فِيْ الحمل بتوأم، ركزي على منتجات الألبان فِيْ نظامك الغذائي، وخاصة شرب الحليب الطبيعي، وبالتأكيد فإن البروتين الذي تحصلين عليه من منتجات الألبان يزيد من حساسية المبايض ويحفزهما على التبويض مما يزيد من الخصوبة.

بعد تعلم كل هذه المعلومات عَنّْ التوائم، هل تريدين الآن أن تحملي بتوأم وتتوقين لهذا الشعور لذا أخبرنا.