تجربتي مع الحلبة للانتصاب

تجربتي مع حلقة الانتصاب

بدأت تجربتي مع الحلبة للانتصاب بعد أن تحققت من التجربة الفعالة لكثير من الناس وارتفع معدل نجاحها إلَّى أكثر من خمسين بالمائة. كنت أبلغ من العمر 35 عامًا وكان لدي العديد من المشاكل الزوجية فِيْما يتعلق بإجراء العلاقات الجنسية. كان يعاني من مرض السكري وارتفاع نسبة الكوليسترول فِيْ الدم وأصيب بالسمنة.

كل هذا تسبب فِيْ ضعف الانتصاب وكنت خجولًا جدًا لاستشارة أي شخص حول هذه الأمور وحاولت جاهدًا حل هذه المشكلة ولكن دون جدوى. بل ساءت الأمور وفقدت الثقة فِيْ نفسي وأصبحت علاقتي بزوجتي أكثر توتراً حتى قرأت عَنّْ فوائد الحلبة لضعف الانتصاب.

من خلال الموقع الرسميك بدأت تجربتي مع الحلبة للانتصاب ووجدت أنه من الصعب جدًا تحقيق أو الحفاظ على الانتصاب الكافِيْ للجماع واستخدمته من خلال زيت الحلبة حيث قمت بتطبيق الزيت وتدليكه مرة واحدة يوميًا لمدة عشر دقائق فِيْ الليل.

بعد ذلك بوقت قصير، بدأت فِيْ ملاحظة علامات تحسن دراماتيكية حيث تمكنت تدريجياً من تحقيق الانتصاب بسهُولة والحفاظ عليه كَمْا هُو مطلوب لأداء الجماع طوال فترة الاختراق، كَمْا زاد زيت الحلبة من حجم هذا القضيب. حتى لا يتأخر القذف بشكل كبير.

وانعكس ذلك بشكل مباشر فِيْ حَقيْقَة أنني قمت بحل جميع مشاكلي الجنسية وتحسنت علاقتي مع زوجتي بشكل كبير، وأصبحت أكثر ثقة، ومن خلال الموقع الرسمي لم أستطع التخلص من الخاتم، فأصبح جزءًا من روتيني اليومي.

تجربتي مع حلقة العقم

أما صاحب هذه التجربة، فهُو شاب متزوج حديثًا، لكنه كان عقيمًا، ويعاني من مشاكل جنسية كثيرة، وخصوبته منخفضة جدًا، مما أدى إلَّى انهِيْار زواجه مبكرًا فِيْ حياته. خاصة بعد أن أظهرت نتائج الاختبار انخفاضًا فِيْ عدد الحيوانات المنوية لدرجة تكاد تكون معدومة.

كانت نتائج هذه التحليلات صادمة له للغاية وفِيْ البداية كان يخشى حتى إخبار زوجته وتدهُورت علاقتهما بعد أن أخبرها وأن المشاكل بينهما قد تؤدي إلَّى الطلاق حتى نصحه أحدهم بتجربة الخاتم.

يقول “بدأت باستخدام الحلبة كتوابل وأضفت أوراق الحلبة المجففة إلَّى وجباتي. كَمْا أنني قمت بغلي بذور الحلبة فِيْ الماء وشربت فنجانًا يوميًا وأحيانًا أضفت كَمْية من العسل إلَّى مشروب الحلبة”.

استخدمت وصفات مختلفة من الحلبة لمدة أربعين يومًا، قمت خلالها بتدليك القضيب بزيت الحلبة مرتين إلَّى ثلاث مرات يوميًا، وبعد هذا الوقت قمت ببعض التجارب والتحليلات مرة أخرى. كانت النتائج مبهرة للغاية حيث فوجئت بارتفاع عدد الحيوانات المنوية بشكل ملحوظ عَنّْ ذي قبل.

هذا بالإضافة إلَّى زيادة حجم القضيب والحيوانات المنوية وزيادة الخصوبة بشكل كبير، ومنذ ذلك الحين استمتعت بالعلاقة الحميمة مع زوجتي وبعد ذلك تمكنت من إنجاب الأطفال وأصبحت حياتي أكثر استقرارًا نتيجة ما فعلته تجربتي مع الحلبة لعلاج الانتصاب والعقم.

ومع ذلك، فإن رغبتي فِيْ الحصول على نتائج فورية وسريعة جعلتني أفرط فِيْ استخدام الحلبة، مما أدى مؤخرًا إلَّى بعض الآثار الجانبية والنتائج السلبية، حيث تسبب فِيْ انخفاض نسبة السكر فِيْ الدم عَنّْ المستويات الطبيعية، بالإضافة إلَّى جعلني أشعر بالغثيان الشديد والصداع النصفِيْ الشديد، لذلك من الضروري عدم المبالغة فِيْ ذلك وتخطي الجرعات المناسبة.

تجربتي مع حلقة الدافع الجنسي

كشاب متزوج منذ سبع سنوات، يروي هذه التجربة “طالما كانت بداية زواجي مليئة بالنشاط والحيوية، فقد استمتعَنّْا كثيرًا وتمكنت من إنجاب الأطفال. بعد سنوات قليلة تعرضت للعديد من المشاكل النفسية التي سببت لي القلق والاكتئاب.

ثم لاحظت أنني كنت أمتنع عَنّْ الجماع لفترة طويلة دون سبب واضح، وعَنّْدما فعلت ذلك، لم أستمتع به حقًا وكان من الصعب جدًا بالنسبة لي تحقيق النشوة التي أردتها لأنها استغرقت وقتًا طويلاً حان الوقت لتحقيق ذلك، على ما كنت معتادًا عليه من قبل.

أيضًا، كان من أبرز التغييرات خلال هذه الفترة انتصاب القضيب بشكل دائم دون أي إثارة، ومن خلال الموقع الرسميك تأكدت من أنني أصبحت باردًا، وطالما كان البرود مختلفًا تمامًا عَنّْ الضعف الجنسي، لم أكن أعرف كَيْفَ أفعل ذلك. افعلها. حل هذه المشكلة.

لقد تجاهلت ذلك لبضعة أسابيع حتى لاحظت زوجتي ذلك، وتحدثت معي وأدركت أن لدي مشكلة كبيرة حقًا وبدأت فِيْ البحث عَنّْ حل طبيعي دون استخدام الأدوية أو التدخلات الأخرى.

بدأت فِيْ عمل بعض الوصفات فِيْ المنزل واتبعت هذه الخطوات لتحضيرها

  • أحضرت وعاءًا ووضعت فِيْه بعض الحلبة.
  • ثم أضفت كوبًا من حبة البركة مع كوب من مسحوق الجرجير وخلطتها جيدًا.
  • ثم احتفظت بالمكونات فِيْ عبوة خاصة وأخذت كل يوم حوالي ملعقتين كبيرتين من الخليط وأضيفها إلَّى كوب من الماء الدافئ مع ملعقة من العسل.
  • فِيْ البداية لم ألاحظ أي تحسن، لكنني واصلت هذه الوصفة لمدة أربعين يومًا بمعدل مرة واحدة يوميًا قبل الإفطار.
  • بعد 40 يومًا بدأت أشعر بتحسن كبير