كم عمر لينا الهاني

    من هي لينا الهاني ويكيبيديا

    لينا الهاني اجتماعية على مواقع التواصل الاجتماعي ، وهي أيضًا مديرة متجر مستحضرات التجميل “LUXURIA” وعارضة أزياء في لبنان ، وتعمل على إدارة أعمال شقيقتها الفنانة سارة الهاني التي هي مغنية لبنانية مشهورة ولدت لينا عام 1988 في لبنان. وانتقلت للعيش في الكويت حيث تدير عملك من هناك.

    كم عمر لينا الهاني

    تعتبر لينا الهاني من مواليد عام 1988 في لبنان ، أي تبلغ حاليًا من العمر 34 عامًا وحامل من الجنسية اللبنانية ، وكانت لينا تعمل بالقطعة وصانع محتوى على منصات التواصل الاجتماعي ، وهي مهتمة بأعمال أختها. الفنانة سارة الهاني وهي مديرة محل LUXURIA و ام لتفلتين.

    من هي سارة الهاني شقيقة لينا الهاني

    سارة الهاني مغنية ، التي تحمل الجنسية اللبنانية ، ولدت في الكويت عام 1986 ، لديها أربع حالات طلاق مبكرة ، حيث اكتشفت عائلتها موهبتها في سن الخامسة ، وكانت أول مشاركة لها أمام الجمهور في “عاليه”. المهرجان وبلغت من العمر سبع سنوات.

    • قد تميزت دايمًا بادائها للكبار مسل قوكب الشرق كلتوم واسمهان وفيروز ومحمد عبد الوهاب.
    • خلال العام 1996 بدأت في تلقي دروس الموسيقى في المعهد الموسيقي اللبناني بتوجيه من الأستاذ الكبير الدكتور وليد غالميه الذي لم يستطع الاستجابة لصوتها وموهبتها الفنية ، وعندما تخرجت من الجامعة كانت في سن السادسة عشرة وكان أصغر خريج.

    اقرأ أيضًا:

    وفاة لينا الهاني

    أفادت تقارير إعلامية أن شقيقة سارة الهاني ، لينا الهاني ، تعرضت لحادث مروري أمس الأربعاء في الكويت ، أدى إلى وفاتها بشكل مباشر ، حيث عجزت سيارة الإسعاف عن الوصول إلى مكان الحادث واستولت على لينا الهاني. انتقلت هاني إلى مستشفى قريب ، لكن الأطباء أعلنوا وفاتها مباشرة بسبب الحادث المروري المروع. وبحسب بعض التقارير ، فإن الحادث المروري الذي تعرضت له لينا الهاني نجم عن اصطدام سيارتين ببعضهما مباشرة على الطريق السريع بدولة الكويت ، مما أدى إلى وفاتها على الفور.

    سبب الوفاة لينا الهاني

    سبب وفاة الأخصائية الاجتماعية لينا الهاني ، شقيقة الفنانة سارة الهاني ، تعرضها لحادث مروري في دولة الكويت ، حيث أفادت مصادر أمنية في دولة الكويت أن نتج عن حادث اصطدام سيارة مع سيارة أخرى على أحد الطرق السريعة في الكويت ، مما أدى إلى وفاتها مباشرة.

    لينا الهاني إنستقرام

    لينا الحاني لديها حساب رسمي على الموقع الرسمي لـ انستقرام علیہ استقرام علیہ بمها المهارات علیہ ما يزید عن 70 ألف متابع من جميع أنحاء العالم العربي ، وقد قدم لینا بالشراءً بالشرائہ متعابيرها صور لها استقرام امس کے کے فاتها وقد زیاد انستقرام لینا الهانی به لا برابی “”.