دوني أجمل لحظات طفلك بالبيبي بوك

ذكريات طفلك ليست مجرد صور، ولكن يمكنك حفظها بطريقة ممتعة تجعلهم ينظرون إلَّى ذكرياتهم بأنفسهم.كتاب الأطفال هُو إحدى تلك الطرق وسيكون بالتأكيد هدية قيمة لطفلك عَنّْدما يكبر. ( كَيْفَِيْة أداء العقيقة أو السبعة لحديثي الولادة)

تصميم ومحتوى كتاب الطفل (كتاب المولود الجديد)

  • يحتوي كتاب الطفل على معلومات وصور عَنّْ طفلك منذ ولادته، على سبيل المثال وزن الطفل بعد الولادة، أو التهاني الرقيقة التي كتبها أفراد الأسرة فِيْ يوم ولادته أو يوم الأسبوع، والتزم بالبطاقات التي أتت إليك عَنّْدما ولد، صور من السونار عَنّْدما يكون فِيْ رحمك، تاريخ اليوم الأول الذي تحدث فِيْه، أول عام ظهر فِيْه، الكلمة الأولى التي قالها، أطرف خطوة قام بها والأسرة تضحك طوال الوقت. يمكنك استخدام دهانات الأطفال الآمنة المتوفرة فِيْ المكتبات لتلوين ساقيك على شكل قوس قزح على سبيل المثال ووضع علامة على الصفحة، ستكون جميلة جدًا.

( أفكار صور شقية لأطفالك الصغار)

  • أضف صورته كل شهر لترى كَيْفَ نشأ، واسكب شرابه الأول، وسجل تاريخ أول يوم مشى فِيْه، وأول يوم أكل فِيْه، وأول يوم ذهب فِيْه إلَّى الروضة واكتب كل الصور، سيكون هدية خاصة جدا لطفلك عَنّْدما يكبر.

ملاحظة افعل نفس الخطوات مع توأمك وقم بتعيين كتاب لكل منهما.

  • يمكنك عمل كتاب طفل بنفسك باستخدام رسم وتزيينه بالخارج كَمْا تحب بالدانتيل أو الأقمشة الملونة، أو لصقه على الغلاف بإشارة من الطفل أو على أي من ملابسه الصغيرة، وتحت هذا الاسم يكون الكتاب متوفر فِيْ المكتبات الكبيرة ويساعدك على كتابة المزيد من المعلومات لأنه يحتوي على أسئلة تحتاج فقط إلَّى إجابة.

تختلف أسعار كتب الأطفال حسب حجمها ومادتها وشكلها. اختر الأنسب لك وزينه بنفسك بحيث يحمل ذوقك ولمساتك الشخصية.

( أفكار هدايا الأم الجديدة)