ما هي افضل سيارات شركة النصر الجديدة

ماهي افضل سيارة من شركة النصر الجديدة والتي من المقرر ان تطرح اول سيارة كهربائية في الصناعة المصرية “نصر 70 للبيع في النصف الثاني من عام 2022 حسب صناعة السيارات المصرية .. الاختبارات العملية جاري؟ على المركبة لتحديد مدى توافقها مع البيئة المصرية.

    Ma hai afzal cars شركة النصر الجديدة

    يمثل ظهور السيارة لأول مرة ، عودة إلى السيارات ، وهي شركة تديرها الحكومة تأسست في السبعينيات ، والتي كانت قد أنتجت في السابق مجموعة متنوعة من الموديلات بأسعار معقولة وللجمهور ، الأمر الذي لم يعجب المصريين من قبل تتدهور ببطء في ظل الإدارة البطيئة ، سيتم إحياء الشركة. لصناعة الموتوس بالتعاون مع صانعي السيارات الصينيين من البرزين لإنشاء سيارات كهربائية ، بحسب وزارة الأعمال المصرية ، في يونيو 2020 ، شركة النصر عمودة و دونغفنق على مذكرة فوقاس لتر رئيس الصيرة نصر E70.

    سيارات شركة النصر الجديدة

    وبحسب الوضع المحلي فإن السيارة “نصر إي 70” تتمتع بقوة عالية تبلغ 147 حصانًا ، وسرعتها القصوى 150 كيلومترًا في الساعة ، ومداها من 400 إلى 500 كيلومتر في الساعة بشحنة واحدة. و BA و TCS و HSA و bsd ، كما زودت سيارة “نصر E70” مع شاشة داخلية كبيرة وشاشة أخرى للتحكم ، وغرامة بتنقلون ، ومقعنية بزاوية بزاوي 360 درجة بشاحن قدرة 7.3 كيلو واط / 24 ساعة ، نظام 6-7 ساعة ، قدرة قدرة تتعدى 50 كيلواط / ساعة ، و 40 ساعة قدرة تتعدى.

    سعر سيارة نصر E70 الكهربائية

    وسيتوفر للسيارات الخاصة أحدهما للاستخدام الشخصي والآخر للتاكسي وهو أعلى فئة للاستخدام الخاص ويتراوح سعره بين 300 ألف و 320 ألف جنيه.

    مواصفات سيارة نصر E70

    حازت مواصفات سيارة نصر E70 التي أعلنت عنها وزارة الصناعة على إعجاب واعتماد العديد من خبراء السيارات لأنها تشتمل على التكنولوجيا الحالية وخصائص الرفاهية والسلامة ، كما أن مواصفات السيارة الجديدة كالتالي:

    • قوة المحرك: من المتوقع أن ينتج محرك السيارة الجديدة 147 حصًا.
    • سرعة السيارة: السيارة الكهربائية الجديدة تصل سرعتها القصوى إلى 400-500 كم / ساعة.
    • وقت شحن السيارة: يستغرق شحن بطارية السيارة بالكامل 30 دقيقة من 30٪ إلى 80٪ ، ويستغرق شحن البطارية بالكامل 8 ساعات.
    • الرفقة: بالإضافة إلى التكييف وفتحة السقف الشهيرة وشاشة التحكم ، تتمتع السيارة الكهربائية الجديدة بالعديد من الميزات الفاخرة ، من بينها وجود جهاز مراقبة ضغط الإطارات.
    • ميزات الأمان: تتميز السيارة الكهربائية الجديدة E70 بالعديد من ميزات الأمان المتقدمة ، بما في ذلك “TCS و ESC و ABS و HSA و BA و EBD”.
    • مقعد المعادنة: من امور المحمة التعليمة عشاك عموتوس ، تمتاز المقعد المقعد المصرية الجديدة بكونها العربينية بالإضافة إلى أن المقاعد قابلة للتعديل.
    • كاميرا السيارة: بفضل هذه الكاميرات تبرز السيارة الكهربائية الجديدة من مصر لأنها تحتوي على كاميرا رؤية محيطية بزاوية 360 درجة ، والكاميرات متنوعة بين الكاميرات الخلفية والأمامية ، كما توجد كاميرات محددة تستخدم للكشف عن منطقة السائق .

    نصل إلى هنا ختام مقاطلنا على الموقع بوست و نكون وظنا لكم افضل سيارتا شركة النصرَ الجديدةَ ، و نكون وظنا ذكس سيارتا شركة النصرَ الجديدةَ.