نصائح عَنّْد شراء و استخدام شيالات الأطفال

بعد الولادة، قد ترغبين فِيْ شراء أدوات لمساعدتك فِيْ مهامك اليومية مع طفلك، ومن بين هذه المهام المستمرة والمستمرة بالطبع، تحملين طفلك، سواء كان ذلك فِيْ الخارج أو تناول الطعام أو لأي سبب آخر. هذا هُو المكان الذي يمكن أن تكون فِيْه نقالة فِيْ متناول اليد. ، للحفاظ على يديك حرتين عَنّْد الذهاب للتسوق على سبيل المثال، بالإضافة إلَّى ضمان وضع جلوس آمن لطفلك، ولكن كَيْفَ تختاره عَنّْد التسوق

أنواع الناقلات حسب عمر الطفل

  • النوع الأول هُو الذي تحمله الأم على يديها ويشبه السرير الصغير وهُو مصمم لطفلك فِيْ الأشهر الأولى عَنّْدما يكون أقل قدرة على الحركة وظهره ضعيف لدرجة أنه لا يستطيع تحمل وزنه. نوع مختلف من الناقل وذلك حتى لا يؤلم ظهره. الحد الأقصى لوزن هذه الناقلات 9 كيلوغرامات. النوع الأنسب لراحة طفلك فِيْ شهُوره الأولى.
  • النوع الثاني هُو النوع الذي تحمله الأم على كتفِيْها ويواجه الطفل صدره. لكن عليك أن تعرف كَيْفَِيْة اختياره واستخدامه حتى لا تؤذي نفسك أو الطفل.

انقر هنا لشراء حاملة أطفال

( بعض النساء الحوامل يعرضن وركهن للخطر)

عَنّْد اختيار حاملة (وشاح) لطفلك من النوع الثاني، ضع فِيْ اعتبارك الشروط التالية

1. يجب أن يدعم الناقل ركبتي طفلك بحيث تكون ركبتيه مثنيتين، لا تتدليان تمامًا من الناقل 2. يجب عليك اختيار حامل يدعم رقبة طفلك ويبقيه فِيْ وضع مستقيم فِيْ الأشهر الأولى من حياته. يبلغ طفلك من العمر 4 أو 5 أشهر، وقد ترغب فِيْ وضعه فِيْ الناقل المواجه للشارع، وعليك مراقبته جيدًا هنا لأنه قد تظهر عليه علامات عدم الراحة من الحشد. اعلمي أن هذه الوضعية ستزيد الضغط على جسمك وليست أفضل وضعية لحمل طفل 4. اقرأ بعَنّْاية تعليمات الوزن على الناقل، الحد الأقصى للأوزان يصل إلَّى 9 و 12 كجم 5. لا تستخدم هذا النوع من الناقل إذا تم تشخيص طفلك بمشاكل صحية فِيْ الفخذ أو منتصف النهار. ( الطريقة الصحيحة لحمل الطفل أو حمله) 6. حاول ألا تحمله لفترة طويلة حتى لا تسبب ألمًا فِيْ الظهر والرقبة قبل أن تقرر شراء ناقل، اكتشف ما إذا كنت ستحتاج إليه أم لا لا، إذا كان لديك عربة أطفال على سبيل المثال، أو كنت عادة ما تذهب فِيْ رحلات بالسيارة، فقد لا تحتاج بالضرورة إلَّى ناقل.