أسعار كريمات علاج الحكة وعلامات تمدد الجلد أثناء الحمل

أكثر من 80٪ من النساء يعانين من علامات التمدد والحكة أثناء الحمل وفِيْ هذه الحالة يوصى بالحرص على ترطيب المناطق المصابة وعلاجها، لذا فِيْ هذه المقالة سوف أعرض عليك بعض الكريمات الآمنة التي يمكنك استخدامها أثناء ينصح أطباء الحمل ببدء علاج علامات التمدد مبكرًا لأنه كلما بدأ العلاج مبكرًا كانت النتيجة أفضل، ويوصي بعض الأطباء بالبدء فِيْ استخدام الكريمات من بداية الأسبوع الثامن عشر من الحمل. قبل استخدام أي نوع من الكريمات، يجب استشارة الطبيب حفاظًا على سلامة طبيبك، ويوصي الأطباء بتجنب الكريمات التي تحتوي على Retin-A.

إليك بعض الكريمات وأسعارها

كريم موستيلا

من الكريمات الآمنة أثناء الحمل وهُو صنع فِيْ فرنسا ويوجد نوعان أحدهما يستخدم أثناء الحمل والآخر يستخدم بعد الولادة حجم العبوة 150 مل وسعره حوالي 175 جنيهاً.

كريم سانوسان

كَمْا يعتبر كريم سانوسان المصنوع فِيْ ألمانيا من الكريمات الآمنة أثناء الحمل التي تساعد فِيْ علاج الحكة وعلامات التمدد، حجم العبوة 100 مل وسعرها حوالي 45 جنيهاً.

كريم بالمير

يعتبر كريم بالمرز من الكريمات الآمنة أثناء الحمل ويساعد على علاج الحكة وعلامات التمدد فِيْ بداية ظهُورها منذ بداية الحمل. ( دليلك لأنواع كريمات علامات التمدد)

كَيْفَ تستعمل

ينصح الأطباء باستخدام كريمات التمدد مرتين فِيْ اليوم، ويجب عليك دائمًا استشارة الطبيب قبل استخدام أي كريم أو أي منتج لضمان سلامة طفلك. إذا كان الجلد متهِيْجًا أو حساسًا، فقد يصف الطبيب كريمًا يحتوي على أكسيد الزنك للمساعدة فِيْ التخفِيْف الحكة أو الحساسية، أحد الكريمات الآمنة أثناء الحمل هُو الكالامين، حجم العبوة حوالي 120 مل، سعره حوالي 3 أرطال ويمكن دهنه على المناطق المصابة 3 مرات فِيْ اليوم. بدون موافقة الطبيب. مرة أخرى، يجب استشارة طبيبك عَنّْد استخدام الكريمات أثناء الحمل، لأن بعض الكريمات لعلاج علامات التمدد أو الحكة ليست آمنة أثناء الحمل.

ما رأيك هُو أفضل كريم لعلامات التمدد