طريقة برادلي فِيْ الولادة الطبيعية الولادة بمساعدة الزوج

هل سمعت من قبل عَنّْ طريقة برادلي للولادة الطبيعية فِيْ حال لم تسمع بها أو سمعت عَنّْها ولكن معلوماتك عَنّْها غير كاملة، فِيْ هذه المقالة أقدم لك تعريف هذه الطريقة، والتي تعرف أيضًا باسم “الولادة الطبيعية بمساعدة الزوج”. “.

ما هِيْ طريقة برادلي

فكرة برادلي هِيْ أن المخاض يأخذ مسارًا طبيعيًا مع التحضير المناسب له من خلال التدخلات الطبية أثناء المخاض والولادة ؛ سميت هذه الطريقة على اسم طبيب النساء والتوليد الأمريكي برادلي، الذي طور هذه الطريقة فِيْ أواخر الأربعينيات. ( نصائح مثبتة لتخفِيْف الآلام أثناء الولادة الطبيعية)

برنامج برادلي

يستمر برنامج برادلي لمدة 12 أسبوعًا وهُو أكثر كثافة من دورات الولادة الأخرى. عادة ما تبدأ فِيْ برنامج الولادة – إذا اتبعت برنامج الولادة – فِيْ الشهر الخامس من الحمل، وفِيْ بعض الأحيان تتوفر فصول دراسية مبكرة. يزعم مؤيدو البرنامج أن ما يقرب من 90 فِيْ المائة من الأزواج الذين دربهم برادلي ولدوا بشكل طبيعي ولم يتم إعطاؤهم أي أدوية على الإطلاق.

فلسفة طريقة برادلي

فلسفة برادلي هِيْ أن البرنامج يستغرق شهُورًا للتحضير للولادة الطبيعية ويرعى الأطفال من جميع الجوانب – عقليًا وجسديًا وعاطفِيًْا – حيث تشمل مظاهر الولادة الطبيعية، مثل البرنامج، الحمل وفترة ما بعد الولادة. يعالج البرنامج ويركز على تعلم الأقران ليصبحوا مدربين فعالين. ( ماذا تتوقع من المرأة الحامل أثناء ولادتها الطبيعية الأولى)

ما الذي يمكن أن تقدمه طريقة الولادة الطبيعية لبرادلي لك ولشريكك

توضح الطريقة طرق التغذية وتأثيرها على نمو الجنين. أهمية ممارسة الرياضة أثناء الحمل (إذا لزم الأمر). الأعراض والمشاكل الشائعة أثناء الحمل وكَيْفَِيْة التعامل معها. ستساعدك تقنيات الاسترخاء أثناء المخاض والولادة والتركيز على طرق التنفس الطبيعية على إدارة الألم بدلاً من إبعاده عَنّْك طرقًا لمساعدة شريكك على أن يكون مشاركًا نشطًا ومختصًا فِيْ يوم الولادة. التغييرات التي يواجهها جسمك فِيْ كل مرة يتعرض فِيْها جسمك للتدخلات الطبية وكَيْفَِيْة تجنب التدخلات غير الضرورية. فريقك الطبي – الرضاعة الطبيعية الصحية ورعاية الأطفال حديثي الولادة والتكَيْفَ مع دورك الجديد كوالد.

هل سبق لك أن حضرت دورة تحضيرية للولادة شاركنا خبرتك