اشعار غزلية مكتوبة و إقتباسات رائعة من قصائد حب و غزل

حبوردة جميلة بكل ما فِيْها، لأن أوراقها ناعمة، ناعمة الملمس، ورائحتها عطرة بكل صدق، ورحيقها لا يميز بين اللون أو اللغة بين الناس والحب، سخاء. أتباع، هُو شعور يشغلنا بأجمل احتلال، ولا نجد نفوراً من الاستقلال. ملائكة الرقي، ولأن الحب كَمْا نعرفه جميعًا، أتباع موقعَنّْا، هُو وردة أو زهرة تنمو فِيْ أعماق القلب، يجب أن نقول تلك الوردة حتى تبقى أوراقها ورائحتها إلَّى الأبد. الُغُزل هُو تمجيد للحب نعيش معًا دائمًا وإلَّى الأبد وإلَّى الأبد. ونقرأها عَنّْ ظهر قلب.

نصوص شعرية فِيْ الفصحى

ديــــار لـيـلـى إذ نــحـلّ بــهـا مــعـا و إذ نــحـن مـنـهـا بـالـمـودّة نـطـمع إلَّى الله أشكو لا إلَّى الناس حبها و لا بــد مــن شـكـوى حـبيب يـروّع ألا تــتــقـيـن الله فــيــمـن قــتـلـتـه فـأمـسى إلـيـكَمْ خـاشـعا يـتـضرّع فــإن يـك جـثماني بـأرض سـواكَمْ فــإن فــؤادي عـنـدك الـدهر أجـمع ألا تـتـقين الله فــي قـتـل عـاشـق لــــه كــبــد حـــرّى عـلـيـك تـقـطّـع فــيـا ربّ حـبـبني إلـيـها و أعـطـني الـمـودّة مـنـها أنـت تـعطي و تـمنع و إلا فـصـبّـرنـي و إن كــنـت كــارهـا فــإنـي بــهـا يــا ذا الـمـعارج مـولـع تـمـتّـعْتُ مـنـهـا يــوم بـانـوا بـنـظرة و هــل عـاشـقٌ مــن نـظـرةٍ يـتمتّع كـفـى حـزنـا لـلـمرء مـا عـاش أنـه بــبــيـن حــبــيـب ما زال حزني يخيفني، إذا نفع الحزن أهله، وحزني، إذا كانت الروح حزينة، ما لا يذوب القلب فِيْ ما أراه، وما لا تجده عينان، يذرف الدموع. وأيضا تحقق من أجمل قصائد الُغُزل والاقتباسات عَنّْ الحب وغزل القصائد والأغاني.

قصيدة غزل رومانسية

لا تخف عينيك يا قلبي… .. لأن يسود الضعيف على القوي.

إذا رأت عيني أن جمالك قادم ……… وحقك، روحي سكرانة بلا شراب

كتب الدموع فِيْ عقدي ….. عَنّْ الشغف والرغبة تملي ما هُو مكتوب

أحبك بحب شغف… .. وبحب لأنك تستحق ما رأيته

قمر مكتمل يمشي على الأرض … ولم أر قط قمرًا كاملاً يمشي على الأرض.

قالوا إنهم سينفصلون غدًا، بلا شك.

قف واتركنا قبل أن نفترق ……. أنا لست من يعيش حتى نلتقي

ديفِيْ أحبك والله حبك… .. أنا أيضا أحب ثروات الأرض التي تحتضنها

حتى قلت أن ناري أطفأت ……… فلم تنطفئ حرائقي وزاد الوقود

سأخرج من هذا العالم وحبك ……. بين الأجنحة التي لم يشعر بها أحد من قبل

يتابع الشغف روحي فِيْ رحلاتها حتى … الحب يسير فِيْ مجرى الروح فِيْ الجسد

الحب

فقلت كَمْا أرادت واشتاق إليها شغفها … قال ميتك وهِيْ كثيرة.

انت فِيْ الماضي وفِيْ يديك قلبي بين يديك …… اعد قلبي واذهب حيث تريد

ولدي قلب يطيل عذابه… .. أشتاق لمقابلة معذبه.

شاهد أيضا الحب الجاهلي وغزل الشعر وأروع القصائد المكتوبة.

غزلى عفِيْف قصيدة كلمات

قلبي مع فتاة عربية تحب الديباج والزينة والسترات ولديها مقلة عين لو نظرت إلَّى راهب صام فِيْ سبيل الله وصلى ينبهر بمعَنّْى حبه وكأنها لم تصوم قط. والله ولم تبلغ عيني حجازية مكية الحمه اطراف عراقية رومية الكفل تهامية البدس عبسية اللوما خزيا الاسنان درية القبل هِيْ لي ومن بين الناس لها الكلمة والسمعة وهِيْ لي. وهِيْ متساوية وكافِيْة من كل النواحي وكَمْ كافِيْة وكافِيْة وكافِيْة مع كفها وكفى من دموع كفها. راجع أيضًا قصائد نزار قباني القصيرة، واقتباسات من روائع نزار فِيْ مدح الحبيب. يمزح الإخطارات تويتر وفِيْسبوك رهِيْبة. أروع رسائل الحب والدوران والحالات وقصص الشعر القصير. اقتباسات وخواطر رومانسية للأحباء والأحباء. الحب جميل حتى يحين وقت تعبيره نأخذ من رومانسيه وعباراته الجميلة الُغُزل والقصائد من الُغُزل. فِيْ اعماق مشاعرنا وعَنّْدما نغني بعض الرومانسية الرقيقة نقول هذه الورود بالنقاء والاخلاص والاحترام نحن خذ منهم أذكى وأحلى عطر للقلوب والأرواح بدون جروح، بكل فخر وامتنان عشاق العشاق.