افضل واقي شمس مع كريم اساس

أفضل واقي من الشمس مع كريم الأساس

مع قدوم شهر الصيف تزداد حساسية الجلد للشمس، لأن أشعة الشمس تزداد قوة، مما يجعل بعض النساء يخافن من الخروج للتنزه خاصة شواطئ البحر وقضاء وقت ممتع.

لذلك فهم يميلون إلَّى البحث عَنّْ نوع مناسب من واقي الشمس، لكنهم يواجهُون إحدى المشاكل المزعجة وهِيْ رغبتهم فِيْ الحفاظ على نضارة البشرة وإخفاء عيوبها باستخدام كريم الأساس وهُو أهم مستحضرات التجميل.

بما أنه من المعروف أنه لا ينصح بتكديس طبقات سميكة من المستحضرات على الجلد حتى لا تفرط أو تسد المسام، فلا حرج من الشركات التي ساهمت فِيْ دمج صن بلوك وكريم الأساس فِيْ واحدة. منتج.

فِيْ السطور التالية، نذكر أفضل واقي من الشمس مع كريم الأساس

1- أفِيْن عالي الحماية بعامل حماية 50

يحتوي هذا الكريم على عوامل مدهشة تضمن الحفاظ على جمال البشرة طوال الوقت، لأن الشركة المصنعة قد طبقت عامل حماية عالي الفعالية ضد أضرار أشعة الشمس، وهُو SPF 50.

ونتيجة لذلك فقد عمل أيضًا كأساس لقدرته على جعل الشوائب تظهر على الجلد وكأنها لم تكن موجودة من قبل، ومن أبرز مميزات كريم أفِيْن ما يلي

  • لا يحتوي على البارابين أو الفلاتر الكيميائية أو أي عطر، وهِيْ عوامل تزيد من مشاكل البشرة.
  • يتمتع بمقاومة ممتازة للماء، حيث يمكن استخدامه أثناء السباحة لحماية الجلد تمامًا من أضرار أشعة الشمس وزيادة عملية الحماية دون فقدان الصحة.
  • يغذي البشرة بشكل فعال، حيث يحتوي على العديد من الفِيْتامينات المغذية ويمنحها الترطيب الكافِيْ، مما يضمن الحفاظ على المرونة واللمعان، ويمنحها ملمسًا حيويًا وناعمًا.
  • له تركيبة مميزة تنزلق بسهُولة على الجلد ولا تؤدي إلَّى تكون الكتل.
  • يناسب جميع ألوان البشرة لأنه يعتمد على لونين أساسيين، البيج والعسل.
  • يمنح البشرة لونًا موحدًا ويضيءها تمامًا، ومناسب فِيْ ساعات الصباح الباكر عَنّْدما تكون الشمس مشرقة.

الجدير بالذكر أن سعره فِيْ المملكة العربية السعودية يبلغ حوالي 118.40 ريالًا سعوديًا، بينما يتوفر فِيْ مصر بسعر 340 جنيهًا مصريًا.

2- فِيْشي ايديال سوليل

Vichy Ideal Soleil هُو أفضل واقي من الشمس مع كريم أساس، خاصة للبشرة الدهنية والحساسة، لأنه خالٍ تمامًا من البارابين ويوفر الفوائد التالية

  • لا يترك طبقة بيضاء على الجلد ولكنه يشعر بالخفة.
  • يحتوي على مادة ريزورسينول، حيث تمنع هذه المادة تكون البقع الداكنة أو التصبغ بسبب الأشعة فوق البنفسجية بنسبة 19.2٪ بعد شهرين فقط من الاستخدام.
  • يحتوي على مياه حرارية من فِيْشي والتي تعمل على تلطيف البشرة.

من أجل استخدام هذا المنتج بشكل صحيح، من الضروري وضعه على الجلد قبل نصف ساعة على الأقل من التعرض للشمس ثم إعادة وضعه بطبقة سميكة فِيْ حالة التعرض لأشعة الشمس المباشرة أثناء السباحة.

وتجدر الإشارة إلَّى وجوب الحرص على عدم لمس منطقة العين، ففِيْ حالة حدوثها يجب إزالة آثارها فوراً بالماء البارد ولسعرها فِيْ السعودية 90 ريالاً سعودياً بينما فِيْ مصر 350 جنيهاً مصرياً. .

3- Bioderma Photoderm Nude Touch SPF 50

لإكَمْال موضوعَنّْا الذي يذكّرك بأفضل واقي من الشمس مع كريم الأساس، إليك منتج BIODERMA الذي يتميز بالعديد من الميزات المميزة، ومن أبرزها

  • متوفر بثلاثة ألوان تحمي البشرة من أشعة الشمس وتضفِيْ عليها مظهراً جميلاً، فهِيْ طبيعية وذهبية وخفِيْفة أيضاً.
  • غني بالحماية الحيوية الخلوية بالإضافة إلَّى المرشحات المعدنية مثل UVA و UVB، وكلاهما يضمن أن أشعة الشمس لا تخترق الجلد لفترة طويلة.
  • يساهم فِيْ حماية خلايا الجلد من الشيخوخة المبكرة وأيضًا من خلال الحماية البيولوجية الخلوية.
  • يحارب بشكل فعال عيوب البشرة بفضل قدرته على القضاء على الجذور الحرة الضارة، وكذلك توزيع الأصباغ الطبيعية بالتساوي، مما يجعل البشرة محمية وصحية.
  • يحتوي على كَمْية معقولة من حمض الساليسيليك الذي يساهم فِيْ تنعيم البشرة.
  • إنه غني بأكسيد الزنك وزبدة الشيا وثاني أكسيد التيتانيوم والدايميثيكون للتخلص من حب الشباب.
  • مناسب للبشرة الحساسة والدهنية والمختلطة.

لاستخدامه يجب هز الزجاجة جيداً ونشرها بشكل متساوي وكَمْية صغيرة على الجلد بدون جروح وخدوش، وتجدر الإشارة إلَّى أنها غير مناسبة للفتيات دون سن العاشرة.

أما بالنسبة لسعر منتج Bioderma، فِيْبلغ سعر العبوة 40 مل 127 ريال سعودي فِيْ السعودية و 375 جنيهًا مصريًا فِيْ مصر.

4- الصيادلة

يعد Pharmaceris أساسًا أساسًا طبيًا، ولكنه يأتي مع SPF SDF 50، لذا فهُو مدرج فِيْ قائمتنا لأفضل واقيات الشمس.

هذا المنتج متوفر بعدة ألوان يمكن للمرأة أن تختار منها ما يناسب بشرتها، كَمْا أنه آمن للغاية لأنه لا يسد المسام بينما يخفِيْ عيوب البشرة، ولكنه يخترق الداخل لتحفِيْز إنتاج الكولاجين فِيْ الجلد، وبالتالي يضيق هذه المسام وجعلها طبيعية.

ناهِيْك عَنّْ احتوائه على عوامل مضادة للجراثيم تمنع ظهُور حب الشباب والتشقق وتستمر حتى 6 ساعات على الوجه، والجدير بالذكر أن قوامه الفاتح لا يحتوي على أي زيوت تجعل البشرة ناعمة.

سعر الصيادلة فِيْ السعودية 150 ريالاً، وفِيْ مصر 220 جنيهاً، وهُو من المنتجات التي تجذب اهتمام الكثير من النساء وشهدت مؤخراً تقييمات عالية.

5- كريم الحماية من الشمس Eucerin Tinted Sunscreen CC SPF 50

Eucerin عبارة عَنّْ كريم واقي من الشمس يحتوي على أصباغ ملونة تمنح البشرة لونًا طبيعيًا، وله عامل حماية قوي من الأشعة فوق البنفسجية ولا يحتوي على عطور أو بارابين.

بالإضافة إلَّى ذلك، فهُو مناسب لجميع أنواع البشرة، لذلك فهُو أيضًا أفضل واقي من الشمس مع كريم أساس.

6- كريم Bobbi Brown BB

لم يتم تصنيف Popeye Brown BB كأفضل واقي شمسي مع كريم أساس فحسب، بل تم تصنيفه أيضًا كأفضل مرطب لأنه يحتوي على 3 منتجات معًا، مما سيجعل بلا شك كل امرأة تذهب دون استخدام كل منتج على حدة.

يوفر هذا المنتج عامل حماية من الشمس SPF 35 ويأتي فِيْ 9 درجات من الفاتح إلَّى الداكن، مما يجعله مناسبًا لجميع ألوان البشرة.

7- Dior Totsle Multi Perfection

عَنّْدما نتحدث عَنّْ أفضل واقي شمسي مع كريم أساس، علينا الرجوع إلَّى Dior Total، والذي يتكون من مكونات جريئة وكريمية تخترق الجلد إلَّى الخلايا وتغذيها.

كَمْا أنه يحميها من أشعة الشمس لدعم عامل الوقاية من الشمس بدرجة 50، ناهِيْك عَنّْ مساهمتها فِيْ تغطية العيوب بشكل احترافِيْ.

8- إستي لودر داي وير أدفانسد

يعتبر كريم إستي لورد من الكريمات التي تقي من أشعة الشمس الضارة، وذلك لاحتوائه على مضادات الأكسدة التي تحارب الجذور الحرة التي تهاجم الجلد والتي تسببها هذه الأشعة.

كَمْا أنه يعمل على توفِيْر تغطية مثالية للوجه، فهُو واقي من الشمس وكريم أساس مجتمعين، لأنه بمجرد وضعه على البشرة يصبح مشرقاً وجمالاً ويحميه من العوامل الخارجية التي لها تأثير سلبي عليها.

9- كلارنس واقي من الشمس

واحدة من العلامات التجارية المشهُورة عالميًا هِيْ Clarins التي قدمت واقيًا من الشمس وكريم أساس فِيْ منتج واحد وهُو Sunscreen الذي يحتوي على عامل حماية قوي وهُو SPF 50 لإرضاء عملائها.

يتميز هذا المنتج بقدرته على إمداد البشرة بتغطية عالية والعمل على تغذيتها ونضارتها وحيويتها حيث يمدها بالفِيْتامينات والمعادن التي تضمن تقويتها وزيادة قدرتها على محاربة الجذور الحرة.

10- Garnier Skinactive BB

كل يوم قد ترغب المرأة فِيْ استخدام أفضل واقي من الشمس مع كريم الأساس، خاصة إذا كانت تعاني من بشرة دهنية، نوصي باستخدام كريم Garnier لتقليل تفاقم المشاكل الشائعة.

نظرًا لأن البشرة ليست لامعة على الإطلاق، فمن المعروف أن البشرة الدهنية لامعة بسبب كَمْية الزيوت والدهُون العالية فِيْها كَمْا أنها غنية بفِيْتامين E وفِيْتامين C اللذين يعززان صحة الجلد.

ناهِيْك عَنّْ أنه يوفر عامل حماية قوي بنسبة 50٪ ويساعد على توحيد لون البشرة وإزالة البقع الداكنة.

أفضل واقي من الشمس للبشرة الجافة

بعد معرفة أفضل واقي من الشمس بأساس يناسب جميع أنواع البشرة، سنذكر منتجًا يناسب البشرة الجافة تحديدًا التي تتطلب ترطيبًا عميقًا، على النحو التالي

  • لانكوم Sunscreen LANCÔME UV Expert AquaGel Defense 50 غني بمضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من أشعة الشمس، ويحتوي على زيوت طبيعية ترطب البشرة.
  • نيتروجينا Hydro Boost Water Gel Lotion SPF 30 يوفر هذا المنتج ترطيبًا فعالًا للبشرة الجافة لأنه يحتوي على الجلسرين، لأنه يرطب لمدة 8 ساعات ويمنع الضوء.
  • كريم الحماية من الأشعة فوق البنفسجية من شيسيدو أوربان إنفستمنت واقي من الشمس SPF 40 يحتوي أيضًا على الجلسرين وله القدرة على العمل كطبقة واقية على الجلد وحمايته من العوامل الخارجية، وخاصة تلوث الهُواء.
  • CERAVE Hydrating Sunscreen SPF 50 هذا المنتج عبارة عَنّْ واقي شمسي معدني 100٪ غني بحمض الهِيْالورونيك والنياسيناميد، الذي يرطب البشرة الجافة بسهُولة وحيوية.
  • لوشن الحماية من الشمس من نيEAيا يقلل هذا المنتج من خطر حرق الجلد الجاف ويقلل من علامات الشيخوخة عَنّْ طريق تغذيته وترطيبه.

نصائح عامة للمحافظة على أنواع البشرة المختلفة

هناك مجموعة من النصائح المتعلقة بالواقي من الشمس وكريم الأساس والتي إذا اتبعت دون أدنى شك ستحمي البشرة بجميع أنواعها من الجفاف والتشقق والبقع الداكنة، وهِيْ كالتالي

  • يجب عدم وضع كريم واقي من الشمس على وجه يحتوي على زيوت لأنه يجذب أشعة الشمس بدلاً من تشتيتها.
  • الأفضل الخروج فِيْ الصباح الباكر أو بعد الظهر، ولا ينصح بالخروج فِيْ ساعات الذروة، لأن الشمس تنبعث منها أشعة قوية وحارقة فِيْ ذلك الوقت.
  • التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة فِيْ وجود الماء، أي السباحة دون استخدام واقي الشمس من وقت لآخر.
  • لضمان صحة الجلد، يجب وضع مرطب قبل تطبيق أي منتج آخر، وخاصة واقي الشمس.

لا داعي لتطبيق طبقات عديدة من الكريمات