تجربتي مع كريم سويس ايمج

تجربتي مع Swiss Image Cream

ترغب كل شابة وامرأة فِيْ الحصول على مظهر أنيق وبشرة نظيفة تعزز جمالها وتعطيها إحساسًا بالثقة بالنفس، لكن عيادات الأمراض الجلدية دائمًا ما تكون باهظة الثمن وتتطلب الكثير من الوقت والجهد لاتباع نصيحة طبيب الأمراض الجلدية و غالبًا ما تكون مراكز العَنّْاية بالبشرة خطرة وتستخدم منتجات كيميائية ضارة بالجلد.

لذا إذا كنت تواجه نفس المشكلة مثلي وتعاني من جفاف الجلد وقمت بتجربة وصفات أقنعة منزلية الصنع وخلطات طبيعية ولم تعط النتيجة المرجوة، فإن Swiss Image Cream هُو الحل الأمثل لك، لذا تفضل بالاطلاع على تجارب بعض الاشخاص الذين عانوا من مشاكل وعيوب جلدية وهذا الكريم ساعدهم على الشفاء منها.

المرأة التي تسرد هذه التجربة تبلغ من العمر 45 عامًا. أمضت كل وقتها فِيْ القلق على المنزل والأطفال ولم تهتم ببشرتها على الإطلاق. ورأت أن أطفالها يستحقون كل لحظة وكل قرش تمتلكه. ، حتى استيقظت ذات يوم ونظرت فِيْ المرآة لتجد وجهها الجميل الذي أشاد به الجميع، مغطى بخطوط رفِيْعة.

عَنّْدما شاهدت هذا المشهد كانت حزينة ومصممة على عدم استمرار هذا الوضع، لذلك بدأت فِيْ البحث عَنّْ أفضل الوصفات والحيل لشد بشرتها، جربت العديد من منتجات العَنّْاية بالبشرة ولكن لم يساعدها شيء.

وفرصة واحدة، أثناء تصفح إحدى صفحات Facebook، وجدت منشئ محتوى يتحدث عَنّْ كريم Swiss Image، مشيدًا بخصائصه، بما فِيْ ذلك أنه يزيد من إنتاج الكولاجين، ويعزز مرونة الجلد ويقلل الخطوط الدقيقة والتجاعيد، لذلك ذهبت على الفور إلَّى أقرب صيدلية واستخدمتها وبعد فترة وجيزة بدأت ألاحظ فرقًا فِيْ بشرتها.

فاجأت زوجها وأطفالها بمظهرها الجديد وأعجبهم التغيير لأن بشرته كانت منتعشة ومشدودة وكأنها عادت بالزمن 10 سنوات وفِيْ كل أسرة تجمع النساء فِيْ الأسرة يسألنها لماذا. لهذا التغيير فِيْ مظهرها وكَيْفَ تبدو بشرتها لامعة ونظيفة بهذه الطريقة.

منذ ذلك الحين، لم تتوقف أبدًا عَنّْ استخدامه وتوصي بهذا الكريم السحري لأي شخص تظهر عليه علامات الشيخوخة.

تجربتي مع كريم توحيد لون البشرة وتفتيحها من Swiss Image

اسمي Ola، أنا مهندس بالمهنة لأنني أحب هذا المجال كثيرًا. بعد التخرج من الكلية، عملت بجد، على الرغم من توبيخ والدي وسخرية أصدقائي والصعوبات التي واجهتها، لكنني بدأت أخيرًا العمل فِيْ المجال بعد سنوات عديدة من الدراسة والبحث.

لكنني وجهتني مشكلة كانت تزعجني فِيْ حياتي، وهِيْ أنني أتعرض للشمس طوال اليوم، مما يجعل وجهِيْ ويدي يظلمان، ولأنني مغطاة، فإن أمي وجميع أفراد عائلتي لاحظت أن هناك فرقا واضحا فِيْ درجة اللون فِيْ وجهِيْ بين المنطقة التي يغطيها الحجاب والمنطقة المعرضة باستمرار للشمس مما تسبب لي بإحراج وقلق شديدين.

لم أكن أعرف كَيْفَ أعالج هذه المشكلة، لذلك بدأت فِيْ استخدام وصفات لتفتيح البشرة، والتي بدلًا من مساعدتي تسببت فِيْ حدوث تهِيْج وبثور على وجهِيْ.

بعد أسبوعين فقط من استخدام هذا الكريم، بدأ وجهِيْ يعود تدريجياً إلَّى لونه الطبيعي لأن هذا الكريم يحتوي على تركيبة فعالة للغاية حيث أنها تعمل على تبييض البشرة وتقليل التصبغ حيث تعمل على تفتيح البشرة تدريجياً.

بعد فترة، بدأ زملائي فِيْ العمل يلاحظون أن لون بشرتي يتحول إلَّى اللون الأبيض، على عكسهم، الذين يتسمرون يومًا بعد يوم بسبب حرارة الشمس، وعلى الرغم من أنهم رجال، إلا أنهم لم يتركوني وحدي حتى تحدثت عَنّْ تجربتي مع كريم Swiss Image وقد استخدموه مثلي تمامًا.

تجربتي مع كريم Swiss Image لعلاج البشرة الجافة

كانت صاحبة هذه التجربة فتاة مراهقة تبلغ من العمر 16 عامًا قالت إنها سئمت من التعرض للتنمر بسبب جلدها حتى أصبحت الفتاة فِيْ المدرسة. كانت والدتها قلقة بشأن درجاتها المنخفضة، لذلك بدأت فِيْ البحث وطلب علاج من كل من حولها لهذه المشكلة.

إلَّى أن ذهبت إلَّى طبيب أمراض جلدية وكانت تخشى أن يمنحها روتينًا علاجيًا من شأنه أن يفقد ميزانية منزلها. طلب منها أن تأتي للعلاج بمبالغ كبيرة، لكنها شكرت الله عَنّْدما أعطاها كريم Swiss Image.

لأنها رخيصة نسبيًا مقارنة بمنتجات البشرة الأخرى التي تكلف مئات الجنيهات، ناهِيْك عَنّْ أنها غير فعالة بشكل أساسي أو تستغرق وقتًا طويلاً لبدء إظهار النتائج. كانت هذه الفتاة الصغيرة تستخدم الكريم يوميًا فِيْ الصباح والمساء حسب توجيهات الطبيب، وبعد أقل من شهر، أصبح وجهها واضحًا مثل الملاك وأصبحت واثقة من نفسها.

تجربتي مع كريم Swiss Image كبديل للواقي الشمسي

صاحبة هذه التجربة شابة فِيْ بدايتها تذهب إلَّى الجامعة كل يوم وتلتقي بأصدقائها أو تذهب فِيْ رحلات عائلية مع عائلتها. تقوم بكل هذه الأنشطة خلال النهار لأن والدها رجل صارم ولا يستطيع الخروج قبل الساعة الثامنة مساءً، لذلك تستخدم كريم الوقاية من الشمس وتعتبره أكثر أهمية من أي منتجات تجميل.

نظرًا لأن بشرتها دهنية حساسة جدًا للشمس وجميع المؤثرات وعوامل الطقس مثل الغبار والأشياء الأخرى، لكن جميع واقيات الشمس التي جربتها كانت سيئة للغاية، إما باهظة الثمن أو ليس بها قماش فعال، وعادت إلَّى المنزل مع وجهها أحمر وملتهب، وكأنها لم تضع شيئًا على وجهها.

حتى أعطتها صديقة لها مجموعة من مستحضرات التجميل بما فِيْ ذلك كريم Swiss Image بمناسبة عيد ميلادها ثم بحثت عَنّْها على الإنترنت ووجدت أنها خالية من البارابين وكبريتات لوريل ولوريث الصوديوم والفثالات والزيوت المعدنية وأنها تحمي من الجذور الحرة.، وهُو ما احتاجته.