مقارنة بين أنواع حفاضات الأطفال وكَيْفَ تختارينها

تعتبر حفاضات الأطفال من الأشياء التي تقلق الأمهات أكثر من غيرها، لأنها تحتاج إلَّى التغيير أو التنظيف باستمرار بعد كل تلوث أو حساسية جلدية. تعلّمي مع “Supermama” فِيْ هذه المقالة أفضل حفاضات للأطفال لاختيار الحفاضات التي تناسب طفلك.

كَيْفَ أختار الحفاض المناسب لطفلي

فِيْما يلي أهم الأشياء التي يجب أن تحتويها حفاضات طفلك

  • سماكة الحفاضات يجب أن يكون سمك الحفاض صغيرًا بحيث لا يشغل حيزًا فِيْ الملابس ولا يسبب فجوة بين الفخذين.
  • قوة الامتصاص والملمس قوة امتصاصه عالية، ويشار إليها باللون الأخضر داخل الحفاض، مما يعَنّْي أن قوة امتصاص الحفاض أعلى.
  • المادة اللاصقة اختاري حفاضة ذات مادة لاصقة قوية لغلق الحفاض بإحكام.
  • الجوانب المرنة تمنح الطفل مزيدًا من الراحة والتكَيْفَ مع شكل الجسم وتشديد الإغلاق لمنع التسرب.
  • القياسات اختر الحجم المناسب لوزن طفلك، حيث يتم كتابة كل قياس مع وزن الطفل، وهِيْ طريقة فعالة للأمهات الجدد لمعرفة قياس الطفل من وزنهن.
  • افضل حفاضات للاطفال

    لمساعدتك فِيْ اختيار أنواع الحفاضات المناسبة لطفلك وفقًا لاحتياجاتك وظروفك المالية، إليك مقارنة بين الأنواع بعد سؤال العديد من الأمهات والصيدليات، وقد توصلنا إلَّى هذه النتائج.

    حفاضات بامبرز

    على الرغم من أن نظام الحفاضات مريح، إلا أن الأوماك من القطن، ونظام الختم جيد، والجوانب مرنة لتساعدك على الإغلاق بسهُولة، ويمكن أن تسبب العدوى للأطفال ذوي البشرة الحساسة، وهِيْ مكلفة بعض الشيء ورائحتها كريهة.

    طفل سليم

    يتمتع فاين بيبي بملمس غير قطني، ولكنه يمتص الرطوبة العالية، ونظام الإغلاق لزج، لكن الالتصاق ضعيف بعض الشيء، وسعره معقول مقارنة بأنواع أخرى من نفس الجودة.

    بخير

    لها نسيج قطني، والجوانب مرنة ومقاومة للرطوبة وغير معدية وبأسعار معقولة.

    طفل

    حفاضات تركية لحديثي الولادة نسيجها البلاستيكي ونظام الغلق مادة لاصقة قوية جدا وتسرب باستمرار وأبعادها غير مناسبة كَمْا أن الصمغ قوي جدا ولن تفتحه بسهُولة وقد تنفجر الحفاضة وتؤذيك .

    السائقين

    حفاض ماليزي جميل، قوامه قطني ولا يتسرب منه، سعره جيد، لكن المشكلة أنه غير متوفر دائما.

    نعسان

    حفاضه تركي بملمس قطني ونظام اغلاق جيد لا يتسرب منه وسعره معقول.

    مظهر طفولي

    من أفضل الأنواع على الإطلاق، ملمس القطن، جوانبها مطاطة ونظام الإغلاق يدوم طويلاً، لا يتسرب أو يسبب التهابات وله رائحة جميلة لا تضاهِيْ بامبرز.

    الملائكة

    كَمْا أنها من أفضل الأنواع وتتميز بمزايا Baby Lock ولكنها تختلف عَنّْها فِيْ سمك الحفاضات لأنها مضغوطة ولكن ليس لها رائحة.

    الآن بعد أن قدمنا ​​لك أفضل حفاضات للأطفال، تذكر أن التجربة هِيْ أفضل دليل، جرب الأنواع السابقة ودع تجربتك ترشدك فِيْ اختيار أفضل نوع لك ولطفلك. يوصى بتغيير الحفاض إلَّى حجم أكبر فِيْ الليل، إذا كانت الحفاضات ذات جوانب مرنة، فسيتم غلقها بإحكام، بحيث تناسب الطفل ليلاً، ولكن أثناء النهار، استخدمي الحجم العادي.

    تعرف على المزيد حول رعاية الرضع والأطفال حديثي الولادة من خلال زيارة قسم رعاية الأطفال فِيْ سوبرما.