10 طرق للحصول على ثدي جذاب دون ترهلات

كل امرأة تريد أن تعرف كَيْفَ تجعل ثدييها صلبًا ومتهدلًا لتبدو أكثر جاذبية أمام زوجها وتزيد من ثقتها بنفسها. يحدث هذا النقص بعد التوقف عَنّْ الرضاعة الطبيعية أو نتيجة فقدان الوزن المفاجئ مما يؤدي إلَّى ظهُور منطقة الثدي بشكل غير مرغوب فِيْه. يمكن الحصول على ثدي جذاب بسهُولة باتباع مجموعة من النصائح والحيل البسيطة للحصول على ثدي مشدود.

كَيْفَِيْة الحصول على صدرك مشدود

هناك عدة طرق طبيعية لمساعدتك على شد الثديين، بما فِيْ ذلك

  • خذ حمامًا باردًا الماء البارد يساعد على شد عضلات الصدر وننصح بتدليك منطقة الصدر بمكعبات الثلج على فترات متكررة حتى تحصل على نتائج رائعة.
  • النوم على ظهرك تأكد دائمًا من أنك تنام على ظهرك لأنها واحدة من أفضل أوضاع النوم للمساعدة فِيْ ضيق الصدر. عَنّْدما يتعلق الأمر بالنوم على بطنك، فإنه يتسبب فِيْ الظهُور المبكر لثنيات وتجاعيد الثدي، وهِيْ أول الأشياء التي تتمنين ألا تحدث أبدًا.
  • استعد للتدليك المنتظم للثدي يساعد التدليك المنتظم لمنطقة الثدي فِيْ رفع الثدي وزيادة حجمهما وإعطائهما مظهرًا أكثر جاذبية. يحفز التدليك الدورة الدموية ويحافظ على البشرة ناعمة ونضرة. من الأنسب إجراء التدليك مباشرة بعد الاستحمام عَنّْ طريق تحريك أصابع اليد على الثدي بحركة دائرية فِيْ اتجاه عقارب الساعة لمدة خمس دقائق.
  • ضعي المرطب تحتاج بشرة الثدي إلَّى ترطيب منتظم مثل باقي أجزاء الجسم، لذا ضعي مرطبًا عالي الجودة على منطقة الثدي يوميًا قبل الاستحمام أو بعده مباشرة، حيث سيضمن ذلك الحصول على ملمس بشرة نقي وحريري. .
  • اختيار حمالة الصدر المناسبة تشعر الكثير من النساء بالارتباك عَنّْد اختيار حمالة الصدر المناسبة، لذلك تختار معظم النساء حمالات الصدر التي لا تناسبهن لأن مظهرهن يبدو إما متدليًا أو فضفاضًا أو ضيقًا جدًا. لا تخجل من تجربة أنواع وأحجام مختلفة من حمالات الصدر فِيْ المنزل أو فِيْ متجر الملابس الداخلية، لتحديد المقاس المريح والمناسب لحجم صدرك من ناحية وشكل الجسم من ناحية أخرى، لأن هناك أنواعًا يمكن أن تؤثر العضلة الصدرية وهناك أنواع لا تناسبها وهكذا.
  • مقاسات C و D إذا كنت ترتدي حمالة صدر أكبر قليلاً مثل C أو D، فمن الأفضل ارتداء حمالة صدر رياضية أو أي صدرية أخف فِيْ المنزل لتجنب ترهل الثديين. فِيْ جميع الأحوال يفضل خلع حمالة الصدر أثناء النوم لتجنب المشاكل الصحية التي قد تنشأ بسببها.
  • التمرين هناك العديد من التمارين التي تساعد فِيْ رفع الثديين وإعطائهما مظهرًا حازمًا ومحددًا. تأكد من ممارسة هذه التمارين بانتظام على أساس يومي أو أسبوعي وستلاحظ نتائج مذهلة بمرور الوقت.
  • تنشيط الدورة الدموية بالماء الساخن كَمْا أوضحنا سابقًا أن التدليك يساعد على تنشيط الدورة الدموية، هناك طريقة أخرى فعالة للمساعدة فِيْ إعطاء الثدي مظهرًا مشدودًا ومحددًا، وهِيْ تعريض الثدي للماء الساخن ثم البارد عدة مرات فِيْ صف. صف أثناء الاستحمام.
  • استخدام حمالات الصدر بالطبع أنت تعرف القوة السحرية لحمالات الصدر، فهِيْ تمنحك مظهرًا ضيقًا للغاية. هذا النوع من حمالة الصدر ليس مطلوبًا فقط لإظهار تجعد الثدي بشكل جذاب، ولكن يمكنك ارتدائه تحت ملابسك فِيْ أي وقت للاستمتاع بحجم أكبر وأكَمْل لثدييك.
  • حافظي على استقامة ظهرك دائمًا هذه العادة تحافظ على ثدييك ثابتًا، خاصة عَنّْد ارتدائهما، لأن معظم النساء لا يهتمن بتقويم ظهرهن عَنّْد المشي أو الجلوس، مما يؤدي ليس فقط إلَّى مشاكل صحية فِيْ الظهر والصدر. ولكنه سيؤثر أيضًا على جمال وجاذبية الثديين. لذلك احرصي دائمًا على الحصول على ظهر مستقيم واستمتعي بصدور مشدودة مليئة بالأنوثة والجاذبية.
  • العادات التي تؤدي إلَّى ترهل الثديين

    هناك العديد من الممارسات الخاطئة التي تؤدي إلَّى ترهل الثدي وسنشرحها لك فِيْ هذا المقال اقرئي أهم 10 عادات تؤدي إلَّى ترهل الثديين والتي يجب عليكِ تجنبها.

    الآن بعد أن تعرفت على كَيْفَِيْة الحصول على ثدي صلب، جربي هذه النصائح وشاركنا رأيك وتجربتك.