زبدة الفول السوداني للوقاية من سرطان الثدي

تعتبر التغيرات غير السرطانية فِيْ أنسجة الثدي المصاحبة لسرطان الثدي الحميد من عوامل الإصابة بسرطان الثدي، والتي زاد انتشارها مؤخرًا لدى النساء.

أخبار طبية.

  • أظهرت دراسة حديثة أن الاستهلاك المنتظم لزبدة الفول السوداني من قبل الفتيات أثناء الطفولة والمراهقة يمكن أن يقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدي الحميد بعد البلوغ.الاستهلاك المنتظم لزبدة الفول السوداني ثلاثة أيام فِيْ الأسبوع يقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدي الحميد بنسبة 39٪.

( 3 أطعمة لذيذة لسرطان الثدي)

  • تناولت الدراسة النظام الغذائي وعلاقته بالصحة من خلال ملء استبيانات منتظمة حول طبيعة وأنواع الأطعمة التي تتناولها المرأة، مع التركيز على زبدة الفول السوداني والفول السوداني وغيرها من المكسرات والحبوب، حيث يأكلن وجبة واحدة من هذه الأطعمة يوميًا. يقلل من فرص الإصابة بسرطان الثدي الحميد بنسبة 68٪ وبنسبة 39٪ عَنّْد تناول ثلاث وجبات من الفول السوداني فِيْ الأسبوع. (انظر وصفة ملفات تعريف الارتباط بزبدة الفول السوداني) (وصفة شوفان زبدة الفول السوداني والموز)

( الفواكه والخضروات للوقاية من سرطان الثدي)

  • وقال الباحثون إن تأثير النظام الغذائي على مخاطر الإصابة بسرطان الثدي الحميد يجب اعتباره محاولة للسيطرة على العوامل التي تزيد من خطر الإصابة بسرطان الثدي.

( أعراض سرطان الثدي وكَيْفَِيْة الفحص الذاتي)