أفضل قماش للعبايات السوداء

أفضل قماش للعبايات السوداء

تقع العديد من النساء فِيْ حيرة من أمرهن عَنّْدما يرغبن فِيْ شراء قماش سيتم استخدامه بالتفصيل، لذلك يقعَنّْ فِيْ حيرة من أمرهن بشأن اللون، ولكن من المعروف أن اللون الأسود هُو اللون الأكثر أناقة ولا يمكن مقارنته بلون آخر، لذا فإن النساء أكثر غالبًا ما تلجأ إليه، لذلك من أفضل أنواع الأقمشة يمكنك الاختيار من بينها

1 قماش

تم استخدام قماش الكتان أكثر فِيْ الأيام الخوالي وبدأ المصممون مؤخرًا فِيْ اعتماده فِيْ الفساتين الرسمية والحديثة لأن هذا القماش له مظهر جميل وعادة ما يكون الكتان ثقيلًا لذا فهُو يعطي مظهرًا رائعًا للعباية. شوهد فِيْ الأقمشة الخفِيْفة.

2 قماش كريب

يعتبر قماش الكريب من أجود أنواع الأقمشة التي تستخدم دائمًا فِيْ خياطة العبايات، وهُو قماش رقيق جدًا ومريح للغاية، لذا فهُو أفضل قماش للعبايات السوداء، حتى مع أنواع مختلفة من الكريب سواء اليابانية أو السعودية. هناك نوعان من الكريب، الأول خفِيْف، وعادة ما تستخدمه النساء فِيْ الصيف، والنوع الثقيل الثاني يستخدم فِيْ المعاطف الشتوية.

3 قماش شيفون

ما هُو أفضل قماش للعبايات السوداء ما هُو نوع قماش المناسبة الشيفون هُو أحد الأقمشة الأكثر استخدامًا إذا كنت ستحضر مناسبة. كَمْا أنها تحول العباءة إلَّى فستان أنيق. مع العلم أن الشيفون خفِيْف جدا، فإذا أردت أن تصنع منه عباية فعليك شراء بطانة سوداء معها حتى لا تكون شفافة.

إذا كنت ذاهب لحدث ما يمكنك عمل طبقة تحت الشيفون من الساتان، فهذا سيعطيها مظهراً أكثر جمالاً، وتجدر الإشارة إلَّى أن هذا النوع من القماش يفضل عدم ارتدائه فِيْ الشتاء، لأنه شديد البرودة. خفِيْفة.

4 لوحة

Paitet هُو قماش مطرز بالكامل ويستخدم بشكل أكثر شيوعًا إذا كنت ذاهبًا إلَّى أمسية أو مناسبة ويمكن مزج هذا النوع من الأقمشة مع الأقمشة الأخرى وأحيانًا تستخدم بمفردها.

5 نسيج أسود علوي

هذا القماش مريح للغاية بحيث يمكنك صنع معطف فضفاض منه، حتى أنه مثالي لصنع عباءات الشتاء.

6 قماش الساتان

الساتان من أجمل أنواع الأقمشة التي يمكنك استخدامها فِيْ صنع عباية للمناسبات، فهُو يتميز بلمعة لا يفضل لبسها فِيْ الشمس ويمكن إضافة الساتان إلَّى خامات أخرى حتى يمكن ارتداؤه أثناء يوم.

7 ندى قماش

هذا القماش من أنعم أنواع الأقمشة التي يمكنك صنع عباية جميلة جدا منها لأنه قماش سميك حيث أنه مصنوع من البوليستر الخالص.

8 جيرسي

وهُو نوع من القماش كان يستخدم فِيْ صناعة الفساتين والتنانير، إلا أنه تم استخدامه مؤخرًا فِيْ صناعة العبايات لما يوفره من راحة، كَمْا أنه مناسب للصيف لخفته.

9- جورجيت

جورجيت شبيه بالشيفون، لكن الفرق بينه وبين الشيفون هُو أن جورجيت أثقل قليلًا وغير شفاف، لذا يمكنك جعله فِيْ فساتين الشتاء والخريف.

10 نسيج حرير

الحرير هُو أفضل قماش للعبايات السوداء، وله تاريخ فِيْ تصميم العبايات السوداء، وذلك لأنه نسيج طبيعي مصنوع من دودة القز، لذا فهُو قماش عالي الجودة.

11- نسيج قطني

فِيْ العادة لم يتم استخدام القطن فِيْ صناعة العباءة، ولكن فِيْ الآونة الأخيرة مع ارتفاع درجات الحرارة، من الأفضل للمرأة أن تلجأ إلَّى صناعة العبايات من القطن الخالص لجعلها مريحة، لذلك يدخل القطن فِيْ إنتاج العبايات الشتوية.

12- تويد

هذا القماش من أجود أنواع الأقمشة التي تجعل العباءة تبدو مختلفة. بالإضافة إلَّى ذلك، يمكن استخدام هذا النوع من القماش لتطريز العبايات.

كَيْفَ أختار القماش المناسب قبل التفصيل

يعد اختيار القماش أحد المعضلات الصعبة للعديد من النساء. أنت بالتأكيد بحاجة إلَّى تحديد مكان ارتداء العباءة أولاً، بصرف النظر عَنّْ بعض النقاط التالية

  • عليك أن تختار اللون فِيْ البداية، لون الملابس يحدد الكثير عَنّْ مظهرك، اعلم أن الألوان الفاتحة تضيف وزناً، لكن الألوان الداكنة تقلل من المظهر.
  • إذا كنت تريد أن تبدو أطول، اختر عباية بتفاصيل أقل.
  • إذا كنت نحيفًا وقصيرًا، فاختر مطبوعات صغيرة وخمن المطبوعات الكبيرة التي ستجعلك تبدو صغيرًا.
  • إذا كنت تنوي صنع عباية طويلة وواسعة، فلا تستخدمي الأقمشة التي بها الكثير من المربعات مثل التويد.
  • يجب أن تعرف أن