سبب وفاة لينا الهاني اخت الفنانة سارة الهاني

بسبب وفاة لينا الهاني شقيقة الفنانة سارة الهاني ، صدمت بخبر وفاة البلوجار اللبنانية المقيمة في الكويت. هي أخت سارة الهاني. واليوم ، بوفاة الفنانة سارة الهاني لينا الهاني بأحد مستشفيات الكويت.

سبب وفاة لينا الهاني شقيقة الحنتينة سارة الهاني

وأعلنت وسائل إعلام ، أن لينا الهاني ، شقيقة سارة الهاني ، تعرضت للشمس مساء الأربعاء ، في دولة الكويت ، ما أدى إلى وفاتها على الفور. وبحسب التقارير فقد تبين أن حادث السيارة التي تعرضت لينا الهاني كان نتيجة اصطدام سيارتين مع بعضهما البعض بشكل مباشر في أحد الطرق السريعة في الكويت.

لينا الهاني ويكيبيديا

لينا الهاني مواطنة لبنانية ، عاشت في الكويت في الفترة الماضية ، غالبًا ما تسافر بين الكويت وقطر ، وتحب السفر ، وهي عارضة أزياء ومديرة متجر LUXURIA. 70 ألف متابع ، وقد لوحظ الكثير منهم على موقع الفيديو وقاموا بمشاركة الصور دوليًا ، وذلك بفضل مظهرهم المميز ، بالإضافة إلى مظهرهم الجذاب أثناء جلسات التصوير. ولأنها تتمتع بجمال طبيعي ولم تخضع لأي عمليات تجميل ، فقد تم مقارنتها بجمال أختها سارة الهاني ، لأنهما متشابهتان.

حسب لينا الهاني انستقرام

قد شاركت في طابونة لبنانية لينا الهاني ، قبل آن تتعرفة لفائلة سير في كويت بـ16 ساعة ، تجمع من صور له آبر حسابها ، وحي ، وحي ، وحي ، لونجو ، وودي ، لونجو ، لون اسود. رد آلاف المعجبين على نبأ وفاتها ، وقدموا التعازي لشقيقتها سارة. زادت عمليات البحث عن حساب لينا الهاني على إنستجرام في الساعات الماضية. في ختام مقال اليوم وفاة لينا الهاني شقيقة الفنانة سارة من موقع بوست الذي يظهر لكم في سبب وفاة زوجة سارة الهاني ولينا العلي. -هاني عن اثر تعرضها لحادث مروع اذ قدمنا ​​لك بعض المعلومات عن لينا الهاني وبحسبها عبر الشبكة.