عبارات نزار قباني عَنّْ الحب أجمل خواطره وأشعاره المميزة

بحر من الشغف والرغبة والحنين، فعَنّْدما نغرق فِيْه يجب أن نسرع ​​لنسبح أعمق وأعمق ونغرق فِيْه أكبر بكل قوة وإصرار، لأن الحب لا يعرف ولا يعرف الهروب، بل بل المواجهة والقلب الذي يحب بكل انصهار. ولكَمْ عَنّْدما يدخل الحب قلوبنا لا يطرق الباب، بل يشغلنا بكل ما فِيْه، ويتحكَمْ فِيْ كيان وأفكار الضمير فِيْ كل زمان ومكان. الرجل بالنسبة للمرأة هُو الأجمل واللطف، خاصة عَنّْدما يكون محبوبًا من قبل جد الحب اللطيف والعفِيْف. نجد منه أحلى كلام لها، مثل شاعرنا المسمى شاعر النساء، وهُو نزار قباني وتعبيراته عَنّْ الحب، عبارات نزار قباني عَنّْ الحب، هُو الذي كتب بعض كلماته أعيش فِيْ الحب والعيش بالحب يريد صدق النبض الذي يحيا القلب وينقي الحب.

أقوال نزار قباني وعبارات عَنّْ الحب مكتوبة

  • ولست من يدخل حبه إلَّى قلبه، بل من يرى جفونك يحب.
  • لقد كتبت أحبك فوق جدار القمر، أحبك بقدر ما لم يحبه أحد من قبل. لم تقرأ خط يدي على جدار القمر وفوق كراسي الحديقة فوق جذوع الأشجار.
  • سيدتي قبل عام كنت أهم امرأة فِيْ تاريخي. أنت الآن .. أهم امرأة بعد ولادتها هذا العام .. أنت امرأة لا أحسبها لساعات وأيام. أنت امرأة .. من ثمر الشعر .. ومن ذهب الأحلام .. أنت امرأة .. سكنت جسدي منذ ملايين السنين.
  • عشقتُك وقرّرت … لمن أختلق الأعذار فِيْ الحب لا توجد سلطة فوق سلطتي، الرأي هُو رأيي والاختيار هُو خياري .. هذه هِيْ مشاعري لذا من فضلك لا تتدخل بين البحر والبحر.

وايضا مشاهدة اقتباسات الزوج والعبارات الرومانسية ورسائل الحب والندم.

من أجمل كلمات الحب من نزار قباني على تويتر

  • حب حبي قصيدة جميلة مكتوبة على القمر .. الحب يرسم على كل الأوراق .. الحب منقوش على ريش الطيور وقطرات المطر .. لكن كل امرأة فِيْ بلادي إذا أحببت رجلاً ترمي خمسين حجراً. .
  • سيدتي لا تقلقي على إيقاع الزمن وأسماء السنين. أنت امرأة تبقى امرأة … تحت كل الظروف. سأحبك .. عَنّْدما أدخل القرن الحادي والعشرين .. وعَنّْدما أدخل القرن الخامس والعشرين .. وعَنّْدما أدخل القرن التاسع والعشرين .. وسأحبك .. عَنّْدما تكون مياه البحر يجف .. والغابات تحترق.
  • يا آخر امرأة .. تحاولين حجب الزجاج عَنّْ جدران منزلك، فاحذري من الاستبداد! سنرى غدا .. غدا سنرى من أنت عَنّْدما تتلاشى وردتي.
  • أنت نعمة قلبي وعذابي لما تأمر به فِيْ قلبي وفِيْ أحلامك

وايضا شاهد كلمات جميلة عَنّْ الحب والمشاركات القصيرة والحالات والقصص الرومانسية.

كلمات قصيدة “أحبك كثيرا” لنزار قباني

أنا أحبك جداً

وأنا أعلم أن الطريق إلَّى المستحيل طويل

وأنا أعلم أن هناك ستة منكَمْ من النساء

وليس لدي بديل

وأنا أعلم أن وقت الحنين إلَّى الماضي قد انتهى

وماتت كلمات جميلة لست امرأة

ماذا نقول

أنا أحبك جداً

أنا أحبك جداً

وأنا أعلم أنني أعيش فِيْ المنفى وأنت فِيْ المنفى

وبينك وبيني ريح وسحب وبرق ورعد وثلج ونار

وأنا أعلم أن الوصول إلَّى عينيك وهم

وأنا أعلم أن الوصول إليك انتحار

وانا سعيد

لتمزيق نفسي من أجلك يا عزيزي

وإذا اختاروني

أود أن أكرر حبك مرة ثانية

أولئك الذين غزلوا القميص من أوراق الشجر

يا من حميتك بصبر من قطرات المطر

أنا أحبك جداً

وأنا أعلم أنني أسافر فِيْ بحر عينيك دون يقين

وأنا أترك عقلي ورائي

وأنا أركض، أركض، أركض خلف جنوني

يا لها من امراة

إنه يمسك قلبًا فِيْ يديه

توسلت إليك من الله، لا تتركني، لا تتركني

ماذا كنت سأكون لو لم تكن كذلك

انا احبك كثيرا جدا

وأنا أرفض الاستقالة من نار حبك

وهل يمكن لمن يحب الحب أن يكون مستقلاً

ولا يهمني إذا خرجت من الحب حيا

ولا يهمني إذا خرجت ميتة.

وايضا متابعة خواطر تويتر وعشق الحبيبة والحبيبة ونقلت رومانسية رائعة.

عبارات نزار قباني عَنّْ الحب على تويتر. ايات حب وعشق لنزار قباني رومانسية جدا. اقتباسات قصيرة مكتوبة من روائع نزار قباني فِيْ الحب والحب والرغبة.

أنا من يغلقني الحب ويغميني، الحب يسكتني عَنّْ إظهار الحب إلا لمن يحبها ويعشق شغفها وظلالها، ويغميني عَنّْ رؤية الآخرين، لأنها ست نساء وأنا لست كذلك. أهتم إذا خرجت من الحب حيا ولا يهمني إذا خرجت ميتة، كلمات حلوة نقرأها ونشعر بها من شاعرة تعرف كَيْفَ ترسم امرأة بكلماتها بكل معانيها وخجلها وجمالها، لا ريش وألوان لأنها امرأة تزين الكلمات وهِيْ تزين البقوليات وهذا ما نقرأه معا أعزائي المتابعين أقوال وكلمات وعبارات نزار قباني وهُو الذي أطلق عليه اسم نزار قباني. شاعر المرأة على حسن اختيار الكلمات التي تناسبها، وفِيْها كذب الحب الحقيقي، مهما غيرت شغفِيْ طرقي، تظل المرأة أجمل من ناري، وهذا ما قصدناه فِيْ مقالك المتجدد عَنّْ الحب. وعَنّْ المحبة أتباع موقعَنّْا الكريم بأمر الله.